أفضل 10 تطبيقات للقراءة والأخبار

فوري15 نوفمبر 2023
أفضل 10 تطبيقات للقراءة والأخبار

أصبحت الهواتف الذكية في الوقت الحالي هي من أول الوسائل المستخدمة في الوصول إلى كافة الأخبار حول العالم، فالإطلاع دائما على أخر وأهم الأخبار يحتاج إلى متابعة وسائل الإعلام و

القنوات الإخبارية

، ولكن مع وجود الأجهزة الذكية أصبح الكل يتعرف إلى أخر الأخبار المحلية والعالمية من خلال تحميل عدة تطبيقات مختلفة تساعد بشكل كبير على الإطلاع على كل ما هو جديد وحصري، ولذلك نقدم أفضل تطبيقات القراءة والأخبار حول العالم.


1- تطبيق Pocket


يتميز هذا التطبيق بإمكانيات مختلفة فمن الممكن أن يتم تحميله على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر، فيقوم التطبيق بحفظ أي شئ مهم من بيانات أو معلومات أو مقاطع فيديو لقراءتها في وقت لاحق، فهذا التطبيق من السهل جدا تحميله واستخدامه وهو من التطبيقات المتميزة ومتاح لأجهزة أندرويد و ios .


تطبيق Pocket


2- تطبيق نيويورك تايمز


هذا التطبيق هو تابع لصحيفة نيويورك تايمز ويقدم مجموعة كبيرة من الأخبار العالمية، لذلك فهو من أشهر التطبيقات الخاصة بالأخبار لأنه يطلق الأخبار الحصرية من قلب الحدث، كما يطلق هذه الأخبار على مدار اليوم ويوفر أيضا مجموعة من المنشورات المرتبطة بالأخبار اليومية والعاجلة وهو من التطبيقات المجانية ومتاح لأجهزة ios .


NYT Now


3- تطبيق Nuzzel


هذا التطبيق من التطبيقات المميزة جدا حيث يتخذ من القصص الموجودة على الإنترنت دورا في نشرها، فيعمل على نشر أكثر الأحداث الجارية في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، كما يتيح أيضا معرفة التعليقات على هذه الأخبار، وهو أيضا من التطبيقات المجانية المميزة ومتوفر على أجهزة أندرويد و ios .


Nuzzel


4- تطبيق Ask Me Anything


يوفر هذا التطبيق مجموعة متميزة من أهم وآخر الأخبار المحلية والعالمية، كما يوفر أيضا مجموعة متميزة من المقالات الصحفية ويجيب أيضا عن أي استفسار حول كل مجالات الحياة، ويتميز هذا الموقع بسهولة الاستخدام والتحميل والثقة أيضا همصدر أخبار هذا التطبيق هو موقع reddit وهو من التطبيقات المجانية ومتاح على أجهزة أندرويد وios .


Ask Me Anything


5- تطبيق سناب شات


هذا التطبيق هو أيضا من التطبيقات المميزة حيث يعرض لآخر وأهم الأخبار العالمية والتي تطرح على وسائل الإعلام المتنوعة، فيمكن من خلال هذا التطبيق معرفة كل ما هو جديد عن القصص الحية عن طريق مقاطع الفيديو عن آخر الأخبار والأحداث في العالم وهو من التطبيقات المجانية ومتوفر لأجهزة أندرويد و ios .


snapchat


6- تطبيق Flipboard


وهذا التطبيق هو أيضا من التطبيقات المتميزة التي يمكن الاعتماد عليها في رصد آخر وأهم الأخبار، حيث يتيح مجموعة حصرية من الأخبار اليومية المتعلقة بكل مجالات الحياة، فيمكن التعرف على هذه الأخبار بدون تعب أو مجهود أو وقت فكل ما عليك هو تصفح الأخبار فقط، وهو من التطبيقات المجانية المتميزة والمتاج لأجهزة أندرويد وios .


flipboard


7- تطبيق أمازون كيندل


يوفر هذا التطبيق مجموعة متميزة ومختلفة من الكتب وأشرطة الكاسيت التي يمكن الاعتماد عليها في رصد أخر وأهم الأخبار المتداولة في وسائل الإعلام، كما يتيح أيضا تقنية عالية في الاستماع بالصوت إلى هذه الكتب الصوتية، وهو أيضا من التطبيقات المجانية المتميزة جدا والمتاح لأجهزة أندرويد وios .


amazon-kindle


8- تطبيق Alien Blue


وهذا التطبيق أيضا من التطبيقات المتميزة جدا والذي يعتبر من أقوى التطبيقات الموجودة في هذه القائمة حيث يعرض لمجموعة من أهم وآخر الأخبار الموجودة على الساحة الدولية، فيبث أخبارة من الموقع الرسمي لشبكة reddit وهو أيضا من التطبيقات المجانية ولكنه متاح لأنظمة ios فقط .


alien-blue


9- تطبيق Wattpad


هذا التطبيق هو من أكثر التطبيقات استخداما حيث يتيح مجموعة متميزة من الكتب الإلكترونية المجانية التي يمكن قراءتها بسهولة جدا، كما يتيح أيضا إمكانية الرد والتعليق على أي خبر أو تعليقات الآخرين، وهو أيضا من التطبيقات المجانية والمتاجة لأنظمة أندرويد وios .


wattpad


10- تطبيق Tweetbot


هذا التطبيق هو أيضا من التطبيقات الرائعة والمتميزة جدا والذي يمكن الاعتماد عليه في رصد أخر وأهم التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لأخر وأهم الأخبار العالمية، كما يتيح أيضا امكانية حفظ التويتات المميزة وهو من التطبيقات المدفوعة الأجر ومتوفر بسعر 4.99 دولار ومتاج لأنظمة ios.


tweetbot

صحيفة فوري