الأحمر لطلة دافئة في عيد الحب

يعكس اللون الأحمر دائما جرأة وأنوثة المرأة ، وهو من أجمل وأكثر الألوان التي ارتبطت بالحب والرومانسية ، يبدو اللون الأحمر أنيقا في جميع التصميمات ما بين السوارية اللامع ، أو الكاجوال ، أو الأزياء الرسمية ، كما لا يخلو عرض أزياء في جميع مواسم العام من قطعة أو أكثر باللون الأحمر ، مما يعني اهتمام مصممي الأزياء بشكل خاص في اختيار الملابس الحمراء ، وخاصة مع قرب احتفالات عيد الحب التي يرتبط بالملابس الحمراء كنمط احتفالي ، وهو ما رصدناه في العديد من العروض لكبرى بيوت الأزياء العالمية في معظم عواصم العالم ، والتي تضمنت مجموعة من أروع الموديلات .


– جاكت أحمر : :

وهو موديل محتشم يمكن ارتداءه كفستان أنيق ، تصميم شانيل المبتكر غاية في الجمال وهو جاكت طويل مفتوح من الأمام ، الجاكت الأحمر السادة يزينه حلية بارزة حول العنق والأكمام ، وفي الوسط مع نهايات الموديل ، يزين الجاكت المحتشم جيوب جانبية ، وهو موديل يناسب أجواء الشتاء الدافئة .








– تنورة ساتان :

وهي تنورة طويلة واسعة من توقيع كريستيان سيريانو ، الموديل بكسرات واسعة حول الخصر من القماش الأحمر اللامع المنسدل بحرية ، تليق التنورة مع بلوفر صوف باللون النبيتي هاي كول ، وهي طلة أنيقة تناسب المرأة المحتشمة والمحجبة .




– جاكت قصير :

موديل رائع باللون الأحمر ، وهو ستايل كاجوال من الجلد مفتوح من أحد الجانبين بسحاب طويل مع ياقة مقلوبة ، الموديل يزينه ثلاث ساحابات على الجانبين ، مع أكمام طويلة ضيقة ، الجاكت يليق لطلة شبابية كاجوال مع بنطلون كروهات رمادي ، وهو من توقيع داكس .




– تنورة ميدي :

موديل حمراء سادة بقصة مستقيمة تليق بفتيات الجامعة والمرأة العاملة المحتشمة ، يمكن ارتداءها بقميص أبيض رسمي بتصميم مميز ، ذو قصة عريضة تغطي الصدر من الأمام بزوج من الأزرار الكبيرة من توقيع فندي .




– فستان لامع :

موديل باللون الأحمر مكون من قطعتين ، الجاكت قصير مفتوح من الأمام بحلية من شريط أسود طويل ، مع جيوب جانبية كبيرة على الصدر والأكمام طويلة ، التنورة واسعة ومبطنة بنفس اللون الأحمر ، الموديل من قماش مرصع بالستراس الذهبي مما يجعله اختيار مناسب للسهرات والحفلات وهو من توقيع جاست كافالي .




– فستان تريكو :

موديل رائع أنيق من الصوف الخفيف من توقيع سلفاتوري فيراغامو ، الصدر ضيق مع تنورة واسعة مريحة قصيرة ، مع حلية من كاب طويل تريكو بنفس اللون الأحمر الجذاب ، يزين الموديل كنار من خطوط سوداء في نهاية الأكمام وحول الهاي كول والكاب من توقيع سلفاتوري فيراغامو .




– تايير أحمر لامع :

من القماش الساتان المطرز بورود سوداء بارزة ، الجاكت القصير مفتوح من الأمام يزينه شريط أسود طويل مع أكمام متوسطة الطول ، التنورة قصيرة بموديل ميدي وهو من توقيع أوسكاء دي لا رنتا .




– فستان أحمر قصير :

موديل قصير مبتكر يناسب الفتيات ، وهو بأكمام طويلة من القماش الأحمر السادة ، ديكوليته مستدير حول العنق مفتوح على الصدر ، يزين الموديل الشراشيب البراقة على الجانبين بدءا من الصدر حتى أسفل ، وهو من توقيع عيسى .





بدلة حمراء :

موديل كلاسيكي رائع للمرأة العاملة من القماش التويد الصوف من توقيع كريستيان ديور ، الجاكت بموديل بليزر صفين من الأزرار السوداء مع جيوب جانبية ، البنطلون بموديل ميدي ينتهي بكسرات جميلة .




– فستان منفوش :

موديل سواريه رائع للحفلات والمناسبات السعيدة ، من القماش الجيبير الأحمر المنقوش بوردات لامعة كبيرة مع بطانة من نفس اللون ، الفستان بصدر مفتوح من الأمام على هيئة حرف V ، مع جاكت من الفرو المخطط باللونين الأحمر والأسود بدون أكمام وياقة مرتفعة ، وهو من توقيع دينيس باسو .