خدمات عجيبة تقدمها اغرب الشركات في العالم

في العصر الحديث الذي نعيشه اصبح كل شئ ممكن فتوسعت التجارة بشكل كبير و اصبح جميع السلع مباح بيعها و شرائها و ظهرت شركات تقدم خدمات غريبة جدا و استطاعت ان تحصل على قبول العديد من الاشخاص و نمت في عالم التجارة فهل تتخيل يوم ان يوجد شركة تتيح لك شراء صديق وهمي اذا كنت تعاني من الغربة او الوحدة او هناك شركات توفر لك خدمة الصفع على الوجه سوف نقوم بتوضيحها اكثر بالمقالة هذا بجانب بعض الخدمات التي سوف نقوم بعرضها الان فقط تابع معانا …


خدمة الاختطاف


من اغرب الشركات في العالم تلك الشركة التي توفر خدمة خطف الاشخاص و هي شركة ” أولتيميت ريليتي” هذه الشركة شركة فرنسية … تقوم هذه الشركة بتقديم تجربة ممتعة لبعض الاشخاص مقابل 1000 دولار و هذه التجربة عبارة عن خطف الشخص و تكميمه و احتجازه لعدة ساعات .



خدمة شراء شيء لا تعرف ما هو


هناك موقع على الانترنت يسمى ” موقع سمثينج ستور ” هذا الموقع تستطيع الشراء من عليه من خلال دفع 10 دولار و لكن لا يعلم المشتري السلعة التي سوف يقوم بشرائها فهي تعتبر مفاجئة كل ما عليه هو دفع مبلغ المنتج و ارسال عنوانه الخاص و انتظار السلعة التي سوف تصل اليه ؟


خدمة شراء صديق وهمي


اذا كنت تعاني من الوحدة او الغربة فهناك موقع يوفر لك القضاء على هذه الوحدة و ذلك من خلال شراء صديق بالمواصفات التي تريدها …. هذا الموقع هو ” موقع إنفيزيبل بويفريند ” بعد ان قمت بالدخول على هذا الموقع سوف تقوم بدفع مبلغ 25 دولار و هذا المبلغ مقابل حصولك على الصديق الوهمي و لكن عليك ايضا ان تقوم بتحديد المواصفات التي تريدها في هذا الصديق و كذلك ايضا تقوم بتحديد ظروفك و مواعيد شغلك و اهتماماتك و سوف يقوم هذا الصديق التي قمت بشراءه بأرسال 100 رسالة نصية في اليوم لك و كذلك ايضا 10 رسائل صوتية و سوف يقوم بكتابة رسائل بخط اليد و ارسالها اليك .


خدمة الأكل أونلاين في كوريا الجنوبية


هناك خدمة انتشرت في كوريا الجنوبية عبارة عن قيام شخص ما بأكل كميات كبيرة جدا من الطعام اون لاين في نفس الوقت و يقوم الاف الاشخاص بمشاهدته على الانترنت .. لا اعلم ما هو المتعة في ذلك و لكن الجدير بالذكر ان هذا الشخص الذي يقوم بأكل كميات ضخمة من الطعام يحصل على مبلغ 10 الاف دولار في الشهر .


خدمة الصفع على الوجه


هل توقعت من قبل ان تقرأ خدمة عنوانها ” الصفع على الوجه ” …. هناك خبيرة من تايلاند تدعى تاتا هذه الخبيرة ذاع صيتها حيث تقوم بعمل جلسة مساج عبارة عن صفع الشخص على وجه لكي تحميه من التجاعيد و تحمي نضارة وجهه .. و الغريب في الامر ان هذه الجلسة تتم مقابل ان يدفع الشخص الذي سوف يتم صفعه على وجهه 350 دولار .


خدمة شخص يعتذر بدلاً عنك


من اغرب الشركات التجارية التي ظهرت تلك التي تقوم بتوفير خدمة الاعتذار اي اذا قام شخص ما بارتكاب خطأ و يتوجب عليه الاعتذار و لكن يشعر بتكبر و كبريائه لا يسمح له بذلك فهناك شركات في اليابان هذه الشركات توفر خدمة الاعتذار اي يمكنك التوجه الى هذه الشركات و اختيار شخص يعتذر نيابة عنك و اعطاء المعلومات و طريقة الاعتذار التي تريدها اذا كنت تريد الاعتذار عن طريق الهاتف او الذهاب الى الشخص نفسه فتقوم بأعطاء جميع المعلومات و وسائل الاعتذار التي تناسبك .


خدمة صنع تمثال من رماد الميت


هذه الخدمة لا توافق تعاليم الدين الاسلامي خاصة لاننا نقوم بتكريم المتوفي عن طريق دفنه و لكن في الولايات المتحدة هناك من يقوم بحرق المتوفي و تحويله الى رماد و من ثم يقومون بجمع رماد المتوفي و عمل تحفه فنية من هذا الرماد على شكل رأس ثلاثي الأبعاد و تكون هذه الرأس شبيها تماما لصورة المتوفي .