جولة مصورة داخل رمال سنتر بالرياض

فوري15 نوفمبر 2023
جولة مصورة داخل رمال سنتر بالرياض

يولي المستثمرون بالمملكة العربية السعودية اهتمامًا كبيرًا بالاستثمار في مجال إنشاء مراكز التسوق الضخمة بعدما أدركوا الدور الهام الذي تلعبه في المجتمعات المعاصرة، فهي أصبحت بمثابة مراكز جذب للسكان والسائحين على حد سواء، بم تقدمه لهم من خدمات ترفيهية واستهلاكية وتجارية على مدار الساعة، فأصبحوا يتسابقون لإنشاء أفخمها وأوسعها وأضخمها وأجملها، بمختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية، ولعل هذا هو ما دفعنا لإلقاء الضوء وأخذ جولة مصورة بأحد هذه المراكز وما يقدمه من خدمات للمواطن، وهو مركز رمال سنتر الموجود بالعاصمة الرياض.



نود الحصول على تعليقك ايهم افضل رمال سنتر ام الحياة مول ؟


(




مركز الحياة مول الرياض




)


رمال سنتر :


هو أحد أكبر مراكز التسوق في سلسلة المراكز التي أسستها شركة كنان الدولية للتطوير العقاري، والتي استثمرت ما يزيد عن 1.8 مليار ريال سعودي في مراكزها الموجودة بـ7 مدن مختلفة في المملكة العربية السعودية، ويقع جنوب مدينة الرياض، وبالتحديد في الطريق الدائري الشرقي – مخرج 16- حي الفاروق – بجوار ايكيا مول.


رمال سنتر في الرياض


مساحته:


تبلغ مساحة رمال سنتر نحو 176 ألف متر مربع، وتصل المساحة التأجيرية فيه لـ108 ألف متر مربع، وتبلغ سعته الاستيعابية للمواقف ما يقرب من 3400 موقف، ويقدر عدد زواره اليومي بـ15 ألف زائر.


رمال سنتر


محتوياته:


يحتوي المركز على ما يزيد عن 80 فرع لماركات تجارية مختلفة تقدم سلعها للمواطين من ملابس واكسسوارات وأحذية وحقائب وتحف وديكورات وأدوات تجميل وعطور وهواتف ذكية وأجهزة إلكترونية ومستلزمات للأم والطفل وغيرها، وأبرز هذه الماركات: سنتر بوينت – الشايع للساعات – ألفا للبصريات – أوشينو – النقلي – اكسترا – درهي – جي 2000 – مكياجي – بيرل – موبايلي – نكست – نكتار – سواتش – سويس أربيان – تذكرني – فينسي – تاترا – ذي بودي شوب – سواتش – مذركير – لايف ستايل – ساكو – كاش كاش – اف اند اف – هوم سنتر – ايكونيك – اكس او اكس او – عطر البحرين – شو اكسبرس – رد تاغ – سارة للعبايات – زهور الريف – شو مارت – درعه – تايم اند مور – سيتي ماكس – أوريجيم – سينسي – تاتو تاتي – ميشا – الشرهان للعود – زيرو ون – فلور لانجري – لاورا مانيتي – ذا فيس شوب – مات ستار – واحة الجبلاية – ذي بيوتي سيكريتس – المصباح للعطور – كوتون – ات رووم – بايليس – الرصاصي للعطور – الكترو – فانكي فيش – الصين جاليري يو مارك – تاب لويل – فرييز – شو ارينا – إسبريت – لاكجر ستايل – سوداس سبورت – نظارات أشوف.

كما يحتوي رمال سنتر على صالة كبيرة للطعام، ومجموعة من أفخم المطاعم بالمملكة مثل: أبلبيز – ستار بكس – ماكدونالدز – كنتاكي – سينابون – بيتزا أن – هرفي – هارديز – هوت اند كريسبي – كون زون – باسكن روبنز.

هذا بالإضافة لواحد من أكبر مراكز التسوق وهو هايبر بنده للمواد الغذائية بالإضافة لصالة ألعاب للأطفال وأخرى ترفيهية لجميع الأعمار والفئات.


الشايع


مميزاته:


يمتاز رمال سنتر بالرحابة وتنوع الخدمات التي تسهل على المستهلك عملية التسوق وتلبي كافة احتياجات المنزل، كما أنه ينظم مجموعة من الفعاليات الموسمية الفريدة من نوعها كالأنشطة الترفيهية والمسابقات، والمهرجانات، والعروض والتي كان من بينها العروض الفنية لفريق السيرك العالمي.


مهرجان رمال سنتر


مواعيد العمل :


يفتح السنتر أبوابه للمواطنين يوميًا من الساعه الـ9 صباحًا إلى الـ12 مساءً ومن الساعة الـ4 مساءً إلى الـ11 مساءً، ويستقبل الاستفسارات على هاتف: +966 12441004.