أفضل أنواع الشامبو الجاف

العناية بالشعر تحتاج إلى وقت كبير حتى يظهر بالمظهر الصحي والمتألق، ولكن مع ضيق الوقت من الصعب الحصول على الإطلالة المتميزة، فإستعمال الشامبو يحتاج إلى وقت طويل لغسل الشعر وتجفيفه وهكذا، لذلك هناك شامبو جاف يمكن أن ينظف الشعر ويمنحه العناية الكاملة بدون الحاجة إلى غسله، لذلك نقدم أفضل أنواع الشامبو الجاف .


1- شامبو ” Batiste” الجاف


وهو من أفضل أنواع الشامبو الجاف الذي يتم استخدامه من قبل مجموعة كبيرة من النساء، لما يوفره الشامبو من عناية كاملة يمكنها أن تخلص الشعر من أي تراكمات من الزيوت، كما يمنح فروة الرأس العناية الكاملة، مما يعطي الشعر المظهر الصحي والكثيف ويتوفر هذا الشامبو في الأسواق بسعر 8 دولار .


Batiste


2- شامبو ” Klorane” الجاف


ماركة ” Klorane” هي من أشهر ماركات مستحضرات التجميل الطبية التي تقدم العناية الفورية بالشعر والبشرة، فتقدم الشامبو الجاف الذي يعمل على العناية بالشعر بطريقة مميزة جدا، فيعتبر هذا الشامبو من أكثر أنواع الشامبو المستخدمة من النساء الفرنسيات فهو فرنسي .


Klorane


3- شامبو ” R+Co Death Valley”


وهو أيضا من أروع أنواع الشامبوهات الجافة الذي يعمل على تنظيف الشعر من الزيوت المتراكمة بفروة الرأس، فيمكن منح الشعر العناية الكاملة من خلال استخدام هذا الشامبو مما يجعل الشعر صحي ولامع ورائحته ذكية، ويتوفر هذا الشامبو في الأسواق بسعر 17 دولار .


R+Co Death Valley


4- شامبو ” psssst! Instant” الجاف


وهو أيضا من أروع أنواع الشامبوهات الجافة الذي يعمل على تنظيف الشعر من الزيوت المتراكمة بفروة الرأس، فيمكن منح الشعر العناية الكاملة من خلال استخدام هذا الشامبو مما يجعل الشعر صحي ولامع ورائحته ذكية، ويتوفر هذا الشامبو في الأسواق بسعر 17 دولار .


psssst! Instant


5- شامبو ” Big Sexy Hair” الجاف


وهذا الشامبو هو الحل الأمثل لشعر كثيف ومميز فيمكن الحصول على أفضل مظهر صحي للشعر من خلال هذا الشامبو لأنه ينظف الشعر وفروة الرأس، كما يعمل أيضا على إعطاء الشعر الحماية المناسبة من الشمس فهو مزود بمعامل حماية من الشمس يعمل على حجب أشعة الشمس الضارة مما يعمل على لمعان وصحة الشمس، ويتوفر في الأسواق بسعر 18 دولار .


Big Sexy Hair


6- شامبو ” Lush No Drought” الجاف


وهو أيضا من مستحضرات العناية بالشعر المميزة الذي يمنح الشعر الترطيب المثالي والفعال وفي نفس الوقت يغذي الشعر وينظفه من أي رواسب زيتية، كما يعمل على تنقية فروة الرأس من أي شوائب، ليترك الشعر صحي ولامع ورائحته منعشة حيث يتركب الشامبو من الليمون والجريب فروت، ويتوفر في الأسواق بسعر 15 دولار .


Lush No Drought


7- شامبو ” Amika Perk Up” الجاف


وهو أيضا من المستحضرات المتميزة للعناية بالشعر فهو مناسب لكل أنواع الشعر، فتركيبته غنية بالنشا وله رائحة منعشة جميلة، يمكن الحصول على شعر صحي ولامع بدون أي ترسبات دهنية، فهو مناسب أيضا للاستخدام اليومي ومتوفر في الأسواق بسعر 22 دولار .


Amika Perk Up