أفضل العطور الشرقية للنساء بنكهة التوابل

فوري15 نوفمبر 2023
أفضل العطور الشرقية للنساء بنكهة التوابل

الحصول على عطر مميز بنكهة التوابل يحتاج إلى البحث والتمحيص لإيجاد الأفضل بينها، فهناك الكثير من النساء حول العالم يفضلن نكهة التوابل المختلفة والتي تعطى رائحة مميزة للعطر وفي نفس الوقت تعطي تميزا مثاليا، والمعروف عن نكهة التوابل في العطور أنها تزيد من الشعور بالدفء والرومانسية، ونكهة التوابل هي أيضا من أفضل العطور الشرقية، لذلك نقدم أفضل العطور الشرقية النسائية بنكهة التوابل .



نريد تعليقك هل تفضلي العطور بالتوابل ام عطور دولتشي ؟ :


(



افضل عطور دولتشي اند غابانا النسائية



)


1- عطر COCO CHANEL


وهو من أكثر العطور الحارة الشرقية التي تعشقها الكثير من النساء، فهذا العطر يتميز برائحة قوية وفريدة حيث يجمع بين الكثير من روائح التوابل والفواكه، فيمكن الاستمتاع برائحة الكزبرة مع رائحة البرتقال واليوسفي والخوخ، مع رائحة متميزة من القرنفل وزهر البرتقال في قلب العطر، فيمكن الحكم على هذا العطر بأنه من العطور المتميزة والكلاسيكية في آن واحد .


COCO CHANEL


2- عطر ESTEE LAUDER – CINNABAR


وهو أيضا من العطور الشرقية المتميزة بنكهة التوابل، فيمكن الشعور بالدفء والسحر من نكهة هذا العطر المتميزة، كما يحتوي العطر على روائح الفاكهة والأزهار، والمميز في هذا العطر أنه يحتوي على الكثير من رائحة القرنفل المميزة التي تزيد من جاذبية المرأة لعطر شرقي لا يقاوم .


ESTEE LAUDER – CINNABAR


3- عطر GUERLAIN – SAMSARA


وهو أيضا من العطور المتميزة والراقية جدا حيث يمكن الاعتماد عليه كأقوى عطر بنكهة التوابل، والمميز أيضا أن هذا العطر هو للمرأة الوايقة من نفسها خاصة مع رائحة الياسمين وخشب الصندل مع رائحة من الفانيليا التي تعمل على ثبات العطر، فهو من أفضل عطور التوابل الحارة .


GUERLAIN – SAMSARA


4- عطر JO MALONE – VETYVER


هذا العطر من العطور الفريدة والغريبة والتي لا يمكن أن يكون له أي بديل، فيختلط الروائح السكرية الحلوة مع نكهة التوابل القوية ليخرج هذا العطر بنكهة أفضل تدوم لأطول وقت ممكن، كما يحتوي العطر على مزيج من روائح الفاكهة كالبرتقال واليوسفي مع رائحة الطرخون وجوز الطيب .


JO MALONE – VETYVER


5- عطر GIVENCHY – ORGANZA INDECENCE


عطر جيفنشي هو عبارة عن خليط من روائح التوابل المميزة مع روائح الخشب الدافئة، فهو عطر شرقي خالص ويعتبر من أهم العطور الشرقية الدافئة، ومن أهم النكهات به هي رائحة التوابل مع القرفة والأخشاب العطرية مع رائحة الفانيليا الرائعة، فيمكن اختيار هذا العطر للمرأة المتميزة .


GIVENCHY – ORGANZA INDECENCE


6- عطر BLACK ORCHID


هذا العطر هو منتج من منتجات شركة توم فورد المعروفة والذي يقدم أروع روائح العطور المتميزة، ومن أهم هذه الرائح هي رائحة الياسمين واليلانج يلانج مع خشب اللوتس والأوركيدا، كما يتميز العطر بوجود أروع رائحة للتوابل الزهرية مما يعطي العطر خليطا ممتازا ليصبح ذو جاذبية أكثر .


BLACK ORCHID


7- عطر BRIT GOLD


وهذا العطر أيضا هو من أهم وأفضل عطور التوابل الشرقية المميزة، كما يحظى بأعلى نسبة استخدام من النساء، لما يحتوي عليه من خليط لروائح مميزة ومحببة مثل التوابل الحارة مع رائحة العنبر والمسك والكشمش الأسود، مع رائحة خشبية من خشب الصندل مما يعطي العطر جاذبية لا تقاوم .


BRIT GOLD


8- عطر LADY GAGA – FAME


هذا العطر أيضا من أقوى العطور التي تحمل نكهة التوابل المتميزة فهو من إنتاج شركة ليدي جاجا التي تقدم أروع نكهات العطور على الإطلاق، فهذا العطر يتكون من روائح زهرة الحسن مع البخور والمشمس وقطرات من العسل مع خليط من التوابل الخاصة جدا لروائح مميزة ويأتي العطر على هيئة سائل أسود.


LADY GAGA – FAME



شاهد العطور الاخرى :






افضل عطور نسائية من ذا بودي شوب



افضل عطور الماجد النسائية



افضل عطور زهور الريف



افضل عطور نسائية من لانكوم