ازياء شانيل لربيع وصيف 2016

منذ تأسيس دار شانيل للأزياء وهي تتربع على قمة عرش الأناقة والإبداع ، حيث عودتنا على الترقي من موسم لآخر وخاصة الهوت كور ، والتي يعرض فيها كل جديد كان آخرها ما عرض في مجموعة أزياء ربيع وصيف 2016 في أسبوع الموضة في باريس ، تميز تصاميم العرض بمجموعة متنوعة للتاييرات المكونة من الجاكت القصير والتنورة الميدي التي تغطي الركبة ، كما ظهرت لمسات الكلاسيكية بشدة في ألوان الفساتين بين الأبيض والأسود والبيج ، كما استعمل قماش التويد الذي يعد أحد العناصر المشاركة في كل عروض شانيل ، زينت الفساتين بالتطاريز الذهبية والفضية ، والكشاكش في فساتين الكوكتيل ، مزيج من روح المودرن مع الكلاسيكية برزت في تسريحات الشعر للموسم القادم .



يمكنك قراءة قصة نجاح شانيل وكيف بدات :


(



قصة نجاح ” كوكو شانيل ” مؤسسة دار CHANEL الفرنسية



)


– تايير أزرق :

موديل كلاسيكي للطابع المميز لهذا العرض ، لتايير من قماش التويد بأكمام وجاكت طويل ، الجاكت مفتوح من الأمام بأزرار كبيرة على الصدر مع حلية من جيوب جانبية كبيرة ، وديكولتيه مستدير حول الرقبة ، التنورة تقليدية سادة بطول ميدي مما يجعل الموديل مناسب للمرأة العربية المحتشمة .




– فستان شيفون :

باللون البيج الرقيق المشغول بخيوط فضية لامعة ، الفستان بديكولاتيه واسع على الأكتاف وصدر مفتوح بأزرار ، مع أكمام واسعة منفوشة تنتهي بأسورة ضيقة حول المعصم ، الورود الحمراء والزرهية تزين الصدر والأكمام ونهاية الفستان المبطن بفستان أبيض .




– فستان كلاسيكي :

موديل يذكرنا بنجمات الخمسينات ، الصدر مفتوح بأزرار من الأمام مع ياقة صغيرة مستديرة ، الأكمام ضيقة طويلة ، مع جيب الفستان بكسرات رفيعة حول الخصر ، مع كورنيش عريض للفستان الميدي .




– فستان مع جاكت مطرز :

فستان أبيض من الشيفون الرقيق السادة ليس إلا بعض الفصوص اللامعة التي تتناثر عليه ، بموديل ضيق ينتهي بكرونيش بكسرات عريضة ، الفستان بدون حمالات يرتدي معه جاكت من خيوط الكورشيه المطعمة بالفصوص الصغيرة مع فصوص كبيرة حول الرقبة ونهاية الأكمام والبلوزة .




– تايير لامع :

مكون من ثلاث قطع ، بلوزة ساتان كريستال بأكمام واسعة تنتهي بأسوار طويلة مع فيونكة مربوطة حول الصدر ، جيليه طويل من المربعات الذهبية اللامعة ، تنورة من الشيفون المبطن بالقماش الذهبي بموديل ميدي ضيق .




– فستان رمادي :

موديل كلاسيكي ميدي ، بياقة القميص بقصة جانبية بطول الفستان ، مع حزام رفيع يلتف مرتين حول الخصر ، الأكمام قصيرة واسعة ، الفستان يناسب المرأة العاملة وطالبات الجامعة .




– فستان الدانتيل :

الفستان بديكولتيه عريض على الأكتاف ، مع أكمام واسعة وخصر تزينه كسرات ضيقة عديدة ، مع جيب واسع بنتهي بالدانتيل بكورنيش عريض ، والذي يتكرر ليجمل الصدر والأكمام الطويلة بأناقة مميزة .




– تايير كتان :

مكون من قطعتين بجاكت قصير مفتوح بأزرار كبيرة باللون البيج ، ياقة القميص الصغيرة تنتهي بفيونكة صغيرة ، مع حلية من جيوب صغيرة على الجانبين وأكمام طويلة ، بنطلون طويل واسع ليبدو التايير الأنيق مناسبا للمرأة المحجبة والمحتشمة .




– فستان سواريه :

باللون الأسود الأكثر أناقة في السهرات والمناسبات المسائية ، الفستان من الساتان الأسود بموديل ضيق ، الجاكت قصير من الفرو الأسود بموديل الكاب .




– فستان ساتان :

باللون الأبيض اللامع السادة ، ديكولتيه عريض على الأكتاف ، مع أكمام واسعة تغطي الكوعين ، الجيب واسع قصيرمن الأمام وطويل من الخلف ، تطريز باللون البيج في نهاية الأكمام والصدر والجيب بوردات من الجيبير .




– فستان أسود :

من القماش الحرير السادة بموديل ضيق ميدي ، مع ياقة القميص البيضاء ، جاكت بموديل مميز من القماش اللامع بموديل الكاب بأكمام قصيرة تصل للكوعين .





دليل منتجات شانيل :






مجموعة ساعات شانيل Chanel الجديدة



اجمل تصاميم شانيل لشتاء وربيع 2016



مجموعة Les Automnales الجديدة من شانيل