زواج الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ “Kıvanç Tatlıtuğ” بمصممة الأزياء باشاك ديزير

أعلنت وسائل الإعلام التركية أن النجم المعروف في الوطن العربي بــ “مهند” في مسلسل “نور” الممثل كيفانش تاتليتوج و مصممة الأزياء التركية المطلقة “باشاك ديزير” قد حددا موعد زواجهما في 14 فبراير أو ما يطلق عليه باسم “عيد الحب”. و صرحت مصادر مقربة من العروسين أنه تم توزيع دعوات حفل الزفاف لحضور 50 شخص فقط من العائلتين و الأصدقاء المقربين، كما أن الممثل التركي سيقوم بدفع تكاليف السفر و الإقامة للمدعوين.

و الجدير بالذكر أن مهند و باشاك تعرفا أثناء تصوير مسلسل “العشق الممنوع”، حيث أن باشاك ديزير هي التي صممت أزياء مسلسل “العشق الممنوع” و خلال المسلسل جمعتهما علاقة صداقة قوية سرعان ما تحولت إلى علاقة حب بعد أن انفصلت باشاك عن زوجها السابق، و ظهرا مع بعضهم أكثر من مرة من بينها حضور مهند لعيد ميلاد باشاك و سفرهما معا فيما بعد، ليختتما قصة الحب هذه بزواج منتظر خلال أيام فقط، بعد أن بدأ الثنائي في الشهر الماضي بتصميم ديكور المنزل الخاص الذي سيقطنان به بعد الزواج.




ماذا تعرف عن نجاح كيفانش تاتليتوغ ؟



Kıvanç Tatlıtuğ



ولد في 27 أكتوبر سنة 1983 في مدينة أضنة في تركيا و هو عارض أزياء و ممثل تركي و لاعب كرة سلة. ينتمي مهند لعائلة ثرية تتكون من 5 أفراد و تنحدر من أصول بوسنية. في سنة 2002 حاز على لقب أفضل عارض أزياء في تركيا.

ترعرع كيفانش في مسقط رأسه إلى غاية إنهاء دراسته الثانوية هناك، و كان خلال سنوات الدراسة شابا موهوبا في لعبة كرة السلة، فقام بالتوجه إلى إسطنبول للمشاركة إلى جانب عدة فرق المقدمة التركية، و بعد سنوات قليلة حقق نجاحا ملحوظا في اللعبة و كان يتطلع إلى تحقيق حلم طفولته أي الانتقال للعب في الدوري الأمريكي للمحترفين غير أن أحلامه لم تكتمل عندما أصيب إصابة خطيرة كانت كفيلة بإنهاء مسيرته في عالم الرياضة.




كيف استطاع النجم أن يلمع من جديد ؟


بعد الإصابة عانى كيفانش من حالة نفسية صعبة بعد أن تحطمت أحلامه على صخرة الواقع ، فقامت والدته بإرسال مجموعة من الصور الخاصة به إلى وكالة عارضي الأزياء، و سرعان ما أعجب المسؤولين بمظهر مهند و طلبوا أن ينضم إلى العارضين في الوكالة، هنا بدأت مغامرة جديدة لمهند و توج في سنة 2002 بلقب أفضل عارض للأزياء في تركيا. انتقل على إثر نجاحه إلى فرنسا للعيش في باريس لكن تلقيه لعرض أداء دور تمثيلي في أحد المسلسلات التركية كان كافيا لإعادة كيفانج إلى أحضان وطنه. و حصل مسلسل “نور” على شهرة واسعة في العالم العربي مما انعكس على نجومية كيفانج و شهرته.




كيف هي حياته الشخصية؟


كان مهند يربط علاقة عاطفية مع ملكة جمال تركيا و بطلة مسلسل موسم المطر التركية “عذراء أكين” و التي كان ينوي الإرتباط بها رسميا لكنهما أعلنا انفصالهما بعد مرور 11 سنة على العلاقة ثم ارتبط بعارضة الأزياء الفرنسية “يوجين فلورنسا” التي تعرف عليها من خلال حملة إعلانية لفائدة شركة آيس كريم “ماغنوم” و لكن العلاقة لم تستمر سوى أشهر ثم انفصلا بسبب اختلاف اللغة و الثقافة حسب تصريح مهند. و لم ينتظر كيفانج طويلا حتى ارتبط بباشاك ديزر التي سيتزوجها الآن.


ما هي أعماله الفنية ؟


شارك مهند في عدة مسلسلات اكتسبت شهرة كبيرة في العالم العربي بعد دبلجتها و من بينها:

مسلسل إيزل : شارك كضيف شرف في بضع حلقات بدور رامز.

مسلسل نور: بدور مهند سنة 2005

مسلسل ميرنا و خليل: بدور خليل سنة 2007

مسلسل العشق الممنوع: بدور مهند سنة 2008

مسلسل عودة مهند: بدور مهند سنة 2011

مسلسل ليث و نورا: بدور ليث سنة 2014