ازياء الفنانة بلقيس واهم مصممين الازياء التي تتعامل معهم

بلقيس فتحي الفنانة اليمنية المحبوبة مثال الأناقة والأنوثة في طلتها المختلفة من حين لآخر ، فقد عودتنا بلقيس على الظهور دائما بلوك رومانسي رقيق ومختلف تماما وهو ما دفع العديد من النساء البحث والانتظار ليس لأعمالها فقط بل ملابسها وطلتها الجديدة ، تسعى الفنانة بلقيس لتقديم الجديد المتكامل بألحان وكلمات وأزياء معبرة للغاية في كل عمل جديد أو مقابلة تلفزيونية ، ويأتي التنوع باختيارها لتصاميم مجموعة مميزة من مصممين الأزياء العرب والمشاهير لتبدو نجمة متوهجة على الدوام ، تنتقي بلقيس ملابسها لمصممين مثل زينة زكي ، طارق سنو ، فؤاد سركيس ، عباس حراجلي والعديد من الأسماء البراقة في عالم الموضة والأناقة على الساحة العربية .


– فستان أسود وأخضر :

موديل مناسب للسهرات غاية في الفخامة كما أنه يناسب المرأة العربية المحتشمة والمحجبة ، صدر فستان بالقماش اللامع المنقوش بالعديد من الألوان المتناسقة ما بين الأخضر ، الفضي ، والأسود مع ديكولتيه مفتوح بطول الصدر ، الفستان بأكمام طويلة ضيقة ، جيب الفستان يعلوه حزام عريض باللون الأسود والأصفر والأخضر ، وهو من القماش الأسود البراق بموديل ضيق وذيل طويل .




– فستان مشجر :

موديل رقيق قصير من القماش التفتاه الأبيض الكريستال ، الفستان مشدر بالورود الحمراء والزرقاء وفروع سوداء ، مجموعة ألوان زاهية تتألق مع موديل بدون أكمام وديكولتيه واسع على الأكتاف ، الخصر ضيق مع جيب الفستان واسع ومنفوش ومبطن ليبدو أكثر اتساعا .




– فستان أصفر :

موديل طويل كلاسيكي من الحرير الأصفر بموديل ضيق ، الفستان محتشم بأكمام طويلة مع صدر الفستان بديكولتيه قصير على حرف V ، جيب الفستان الضيق ينسدل ليناسب الأجسام الرشيقة مع ذيل فستان طويل ساحر .




– فستان أسود شيفون :

موديل وقماش رائع بموديل ضيق وذيل طويل يبدو أنه يستهوي الفنانة بلقيس لنجدها تظهر بالعديد من الموديلات المشابهة ، الفستان من الشيفون المبطن وهو منقوش عديدة مختلفة جذابة ، صدر الفستان بديكولتيه مستدير حول الرقبة ، مع خصر وجيب ضيق ليبدو أكثر اتساعا مع ذيل طويل .




– فستان أزرق فاتح :

موديل الأنوثة الطاغية ارتدته بلقيس بلون ملائكي ، الفستان بدون أكمام بصدر ضيق باللون الأصفر المشجر باللون الأبيض ، مع خصر ضيق وجيب من التفتاه بموديل واسع مبطن ومنفوش .




– فستان طويل ضيق :

موديل رقيق من القماش الحرير ، الفستان الطويل باللون الأخضر الكاكي السادة بموديل مميز ، الفستان بحمالات على الأكتاف مع أكمام واسعة قصيرة بموديل جديد ، الفستان ينسدل ضيقا حول الخصر ليتسع قليلا لأسفل .




– فستان برتقالي :

لون ربيعي مبهج لموديل مبتكر ، الفستان بصدر مفتوح على شكل حرف V ، مع أكمام قصير متطايرة بكورنيش واسع ، الخصر ضيق بزخرفة بنفس اللون ، أما جيب الفستان الضيق ينسدل لأسفل مع ذيل بموديل مختلف مثبت أعلى الخصر من الخلف.




– فستان أحمر :

موديل بدون أكمام بكورنيش كبير على أحد الأكتاف يصل حتى الخصر مع ديكولتيه واسع على شكل حرف V ، الفستان من الحرير الأحمر السادة بتصميم ضيق يصل حتى الركبتين ليتسع ويبدو منفوش لأسفل .




– فستان أسود قصير :

تصميم ملفت ظهرت به الفنانة بلقيس ، الفستان قصير منفوش بصدر باللون الأسود السادة من القماش الشيفون المبطن بالساتان ، الخصر ضيق مع جيب واسع منفوش ومبطن ، مع قماش أسود مشجر بوردات كبيرة صفراء .




– فستان أسود ضيق :

طلة رائعة لتصميم غاية في الأناقة وهو من القماش الساتان الأسود بموديل ضيق يناسب الرشيقات ، الصدر بديكولتيه واسع على الأكتاف مزين بالدانتيل المشغول بفصوص صغيرة براقة ، الفستان بأكمام قصيرة مع صدر وجيب ضيق ينتهي عند الركبتين بدانتيل عريض باللون الأسود ، مع كورنيش من عدة طبقات باللون الأبيض المنفوش .




– فستان ليلاكي :

فستان قصير بتصميم جديد الصدر بكسرة عريضى على أحد الأكتاف ، مع صدر ضيق بكيرات رفيعة عرضية تلتف حول الخصر وجيب الفستان لتبدو أكثر اتساعا على أحد الجانبين ، الجيب الواسع المنفوش قصير من الأمام وطويل من الخلف .