برنامج لحظة الحقيقة الذي يقدمة عباس النوري

عباس النوري (من مواليد 8 ديسمبر 1952 في دمشق ، سوريا) وهو الممثل المشهور والكاتب والمخرج السوري .

Abbas Al Nouri

والمعروف عن دوره في المسلسل السوري باب الحارة 1 و 2 ، وبكونه الممثل السوري الرائد في المسلسل التلفزيوني الغزو (الذي يتحدث عن الفظائع التي تحدث في مخيم جنين في فلسطين) ، كما أشتهر في أول سلسلة عربية للإنتاج التلفزيوني .

برنامج لحظة الحقيقة


الحياة المهنية والشخصية


عباس النوري هو الممثل ، وصاحب أول دور مهني في مسرح جامعة دمشق ، من بعد دراسة التاريخ في جامعة دمشق ، وتولى بعض الأدوار الصغيرة التي تنامت في صناعة الدراما السورية وأيضا لعبت أدوارا صوتية في العديد من دمشق ، بالإضافة إلى عمله المسلسل الإذاعي ذو الشعبية ، وبإعتباره أحد أفضل الممثلين والنقاد والمخرجين من المسلسلات التلفزيونية التاريخية . عباس النوري متزوج من عناد خالد ، وهي كاتبة المسلسل التلفزيوني ، ولديهم صبيين وفتاة .


برنامج لحظة الحقيقة


لعب الممثل السوري عباس النوري العديد من الأدوار في العديد من المسلسلات والأفلام ، بما فيهم من دوره في “أبو عصام” وفي مسلسل “باب الحارة” . وسوف تستضيف قناة MBC4 للبرنامج المميز برنامج “لحظة الحقيقة” .

النسخة العربية من “لحظة الحقيقة” هو ضمن شبكة جديدة من البرامج التي أطلقتها قنوات MBC والتي تضم أيضا “برنامج مواهب العرب – Arab Got Talent” .

يناقش عباس النوري للعديد من المواضيع في برنامج “لحظة الحقيقة” مع الإبتعاد عن الحديث في

“الدين والجنس والسياسة” ، مشددا على أن هذا البرنامج يأخذ في الاعتبار خصوصية منطقة الشرق الأوسط في التعامل مع الضيوف .

حقق برنامج “لحظة الحقيقة” للشعبية الكبيرة في العالم العربي ، بالإضافة إلى تقديمه فرصة مميزة للمتسابقين في الفوز بالجائزة الكبرى التي تصل إلى نصف مليون دولار .

فكرة البرنامج هي وضع المتنافسين على جهاز كشف الكذب ويطلب منهم الإجابة على العديد من الأسئلة إم صح أو خطأ ، ومن ثم يتم تقييم الإجابة إذا كان المتنافس صادق أم كاذب .

طبيعة الأسئلة في بعض الأحيان تكون شخصية جدا ، بل وقد تخفي ورائها أسرار ، والتي قد تكشف للمرة الأولى على شاشة التلفزيون العام أمام المشاهدين . يتم وضع المتسابقين تحت الأضواء ، ولفوز المتنفس ، عليه بالإجابة الصادقة حتى يكسب مبلغ من المال حسب عدد أجوبته .