من هو ” خالد ارغنج ” بطل حريم السلطان و زوجته  وقصة اختفائه ؟

فوري15 نوفمبر 2023
من هو ” خالد ارغنج ” بطل حريم السلطان و زوجته  وقصة اختفائه ؟

في الاونة الاخيرة ظهرت الدراما االتركية بقوة و اكتسحت العالم العربي و كان على رأس هذه المسلسلات مسلسل حريم السلطان و هو مسلسل تاريخي يجسد شخصية احدى السلاطين العثمانين ” السلطان سليمان القانوني ” و لقد قام خالد ارغنج بتجسيد شخصية السلطان سليمان و هذا العمل ليس العمل الاول الذي يقوم بتقديمه خالد ارغنج فلقد قام بتجسيد دور انور في مسلسل و يبقى الحب و كانت زوجته هي البطلة معه في هذا المسلسل .. في هذه المقالة سوف نتناول لمحة تاريخية عن بطل مسلسل حريم السلطان ” خالد ارغنج ” و زوجته الممثلة العالمية ” بيرغوزار كوريل ” .

خالد ارغنش


لمحة تاريخية عن خالد ارغنج



تاريخ الميلاد ..


جاء ميلاد خالد ارغنج بتاريخ 30 أبريل 1970 ميلاديا وهو يبلغ من العمر الان 45 عام .



مسقط رأس خالد ارغنج ..


ولد خالد ارغنج  بتركيا تحديدا بمدينة اسطنبول .



تعليم خالد ارغنج ..


في عام 1989 انهى  خالد ارغنج دراسته الجامعية في تخصص العلوم البحرية  و قرر بعدها ان يلتحق بدراسة  المجال الفني و تخصص في البداية في مجال الاوبرا و مجال البالية .



شهرة خالد ارغنج ..


لم يشتهر خالد ارغنج على مستوى تركيا فقط و لكن شهرته شملت الوطن العربي باكمله خاصة بعد نجاحه الكبير في  مسلسل و يبقى الحب  الذي شاركه في بطولته زوجته و قام فيه بدور انور و تلى نجاحه مسلسل ” عليا ” و حقق نجاح كبير على مستوى الدرما التركيا .. اتجه بعد ذلك الى  تمثيل فيلم نار الحب و من اعظم الاعمال التي قدمها خالد ارغنج مسلسل حريم السلطان حيث قام بتقديم دور سليمان القانوني .



أهم أعمال خالد ارغنج ..


قدم خالد ارغنج اعمال قليلة جدا للسينما التركية منها ” مسلسل حريم السلطان ، مسلسل علياء  ،


فيلم نار الحب ، مسلسل


و يبقى الحب ” .

الممثل التركي خالد ارغنش


حقيقة وسر اختفاء خالد ارغنج ؟


فجاءة وبدون مقدمات في الاونة الاخيرة اختفى خالد ارغنج و زوجته من تركيا تماما و ذلك اثار ضجة كبيرة و اثار الفضول عند كبير من جمهوره ولكن بعد فترة ظهر خالد ارغنج مرة اخرى مع زوجتة الممثلة بيرغوزار كوريل في شوارع اسطنبول وكشفوا بأنفسهم سر اختفائهم فكانوا معا في رحلة قلب إفريقيا تحديدا في كينيا .



أعمال خالد ارغنج القادمة ..


أعلن خالد ارغنج انه خلال الفترة الاخيرة عرض عليه العديد من الاعمال و لكن لم يقبل اي عرض فهو في مرحلة القراءة فقط  .

actor khaled Ergenç


من هي بيرغوزار كوريل


Bergüzar Korel زوجة خالد ارغنج ؟




ميلاد بيرغوزار كوريل ..


بتاريخ 27 اغسطس 1982 ميلاديا ولدت الممثلة التركية بيرغوزار كوريل  .



مسقط رأس بيرغوزار كوريل  ..


جاء مسقط رأس  بيرغوزار كوريل  بتركيا تحديدا بمدينة إسطنبول .. اغلبية طفولة بيرغوزار كوريل كانت بداخل مدينة أولوس .



تعليم بيرغوزار كوريل ..


التحقت بيرغوزار كوريل بمدرسة نيلوفر هاتون (Nilüfer Hatun) في المرحلة الابتدائية و بعد ان اتمتها التحقت  بالمرحلة الثانوية بمدرسة يالدز الخاصة (Yıldız Koleji) .. و اخيرا انتقلت بيرغوزار كوريل الى المرحلة الجامعية حيث التحقت بجامعة معمار سنان للفنون الجميلة  التي تقع بأنقرة و تخصصت في قسم المسرح و التمثيل .



حياة بيرغوزار كوريل الخاصة ..


تنتمي بيرغوزار كوريل الى عائلة سليلة و هي عائلة فنية  حيث و الدتها هي الممثلة هوليا دركان و والدها هو الممثل و المخرج تانجو كوريل .


زواج  خالد ارغنج و بيرغوزار كوريل


في عام 2009 ميلاديا انتهى كل من بيرغوزار كوريل و خالد ارغنج من مسلسل و يبقى الحب و بعد الانتهاء مباشرة تزوجوا و في عام 2010 رزقهم الله بطفلهم الاول على .