صور واسماء الارهابيين المتورطين بقتل ” بدر حمدي الرشيدي ” والقصة الكاملة لاستدراجه

أعلن المتحدث الأمني لدى وزارة الداخلية السعودية يوم السبت الموافق 27/2/2016 ، عن أسماء الإرهابيين المتورطين في قتل الشهيد وكيل الرقيب ”

بدر حمدي صريخ الرشيدي

” الذي قتل على يد أبناء عمه الدواعش ، وذلك وفقا لما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع الفيديو الذي يظهر الجريمة البشعة ، والتي أكدتها وزارة الداخلية بعد العثور على المغدور بجانب السيارة التي تم استخدامها في الجريمة النكراء ، وبناءً على نتائج التحقيقات من قبل الجهات الأمنية فقد تبين بأن المتورطين في قتل الرقيب بدر الرشيدي هم ست أشخاص جميعهم من أقربائه ، حيث استغلوا صلة الدم التي تربطهم به واستدرجوه إلى مكان الحادث الواقع على طريق ( الرياض – القصيم – المدينة المنورة ) وقتله غدرا دون رحمة وإنسانية متجاهلين رابط الدم الذي يربطهم به .

الشهيد بدر حمدي الرشيدي



أسماء المتورطين بقتل بدر الرشيدي :



وفقا للبيان الذي أصدره المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية ، فغن المتورطين هم ست أشخاص من أقرباء المغدور بدر الرشيدي وهم :

1. وائل مسلم نايل الرشيدي ، ابن خالة الشهيد ، عمره 38 عاما ، ويعمل طبيبا في مستشفى بالرياض ، ورقم هويته الوطنية (1059828754) .

2. معتز مسلم نايل الرشيدي ، ابن خالة الشهيد ، ويعمل مهندسا في إحدى الشركات ، عمره 24 عاما ، ورقم هويته الوطنية (1078075205) .

3. نايل مسلم نايل الرشيدي ، ابن خالة الشهيد ، عمره 18 عاما ، ورقم هويته الوطنية (1102497797) .

4. إبراهيم خليف عتقاء الرشيدي ، من أقرباء الجناة ، عمره 19 عاما ، ورقم هويته الوطنية (1098618554) .

5. زاهر سالم نايل الرشيدي ، ابن عم وائل ونايل ومعتز مسلم الرشيدي ، عمره 32 ، ورقم هويته الوطنية (1089680266) .

6. سامي سالم نايل الرشيدي ، ابن عم وائل ونايل ومعتز مسلم الرشيدي ، عمره 24 عاما ، ورقم هويته الوطنية (1080784729) .

ويهيب المتحدث الأمني في البيان بأن على جميع المواطنين ممن لديهم أية معلومات عن المتهمين بإبلاغ السلطات الأمنية على الرقم (999) أو الذهاب إلى أقرب جهة أمنية ، وفي حال الإبلاغ عن معلومات من شأنها أن تؤدي إلى الوصول للجناة والقبض عليهم فسيتم صرف مكافاة مالية قدرها مليون ريال سعودي وقد تزداد المكافأة في حال القبض على من شخص لتصبح خمسة ملايين ريال .

اسماء المتورطين بقتل شهيد الارهاب " بدر حمدي الرشيدي "


القصة الكاملة لاستدراج بدر الرشيدي وقتله غدرا :


بداية القصة كانت عندما قام المدعو وائل الرشيدي وهو ابن خالة الشهيد بدر الرشيدي ويعمل طبيبا في أحد المستشفيات بالرياض ، بالاتصال بالشهيد بدر ليوهمه بأنه يحمل أغراض من والدته يريد أن يسلمها إلى والدة الشهيد ، وبحسن نية ، خرج بدر الرشيدي من المنزل في الليل ليستلم الأغراض وليحضر دواء لأخيه المعاق من مستشفى الملك فهد التخصصي ، وأخبر زوجته بذلك .

وبحسب تصريحات شقيق الشهيد ويدعى ” بندر حمدي الرشيدي ” ، بأن الغادرين هم من أبناء الخالة ، حاولوا أن يكربوه قصرا معهم ولكنه قاوم بشدة وعند عدم استطاعتهم ذلك قتلوه في نفس مكان الحادث بالقرب من محطة الوقود الواقعة بين مدينة بريدة ومحافظة عنيزة ، وعند سماع العاملين في محطة الوقود لإطلاق النار اكتشفوا الجريمة التي تعرض لها الشهيد إثر إطلاق ست رصاصات في جسده .

وبعد مرور الوقت انتبهت زوجته بأن هناك شيء غريب يحصل خاصة أن بدر تأخر كثيرا عن الرجوع للمنزل ، ولا يجيب إلى اتصالاتها المتكررة ، فقامت بإبلاغ إخوته عن تأخيره بعدما دخل الشك إلى قلبها .

كما أوضح بندر الرشيدي بأن هؤلاء الخونة والقتلة كانوا يريدون تنفيذ خطتهم في قتل أكثر من شخص من العائلة ممن يعملون في السلك العسكري ، ولكن أغلب الأقارب الذين تم الاتصال بهم كان معظم جوالاتهم مغلقة ولم يتمكنوا من الوصول إلا للشهيد بدر فقاموا بفعلتهم النكراء ، وأشار بندر بأن طبيعة العلاقة بين القتلة والشهيد هي مجرد علاقة أقرباء لا يتزاورون إلا في الأعياد والمناسبات المختلفة ، ولكنهم جاءوا من الرياض خصيصا لتنفيذ مخططاتهم بقتل أكثر من شخص من العائلة .