اصغر ام في التاريخ عمرها 5 سنوات فقط  .. ” لينا مدينا “

فوري15 نوفمبر 2023
اصغر ام في التاريخ عمرها 5 سنوات فقط  .. ” لينا مدينا “

التاريخ يزخر بالقصص والحكايات فيوجد العديد من القصص الواقعية التي لا يصدقها عقل ومن بينها قصة حمل طفلة وهي تبلغ من العمر 5 سنوات فقط كما انها وضعت طفلها وعاش بجانبها و واصلت هي حياتها عند الكبر وتزوجت وانجبت مرة اخرى .. في هذه المقالة سوف نتناول ملعومات عن اصغر ام في التاريخ لينا مدينا تابع معنا ..

لينا مدينا


من هي لينا مدينا ؟



لينا مدينا هي ..


أصغر ام في العالم وفي التاريخ حيث انجبت لينا مدينا و هي في عمر 5 سنوات فقط تحديدا حين وضعت طفلها كانت تبلغ من العمر 5 سنوات و 7 أشهر وواحد وعشرين يوم  حيث انها في ذلك اليوم لاحظت والدتها ان بطنها كبيرة جدا فخشت ان يكون مرض فحملتها على الفور الى المستشفى ولكن اكتشفت ان ابنتها حامل في الشهر السابع ووضغت طفلها بعد مرور شهر ونص فقط .



ميلاد لينا مدينا  ..


جاء ميلاد لينا مدينا  بتاريخ  27 سبتمبر عام 1933 ميلاديا … أما مسقط رأسها فكان في بيرو .



وظيفة لينا مدينا ..


بعد ان بلغت لينا مدينا عملت سكرتيرة في عيادة د. خيراردو لوسادا هذا بجانب انه ساعد ابها ان يعيش حياة طبيعية و يلتحق بالمدرسة .


قصة حمل الطفلة لينا مدينا


بمجرد ان اكتشفت والدتها زيادة في حجم بطنها قامت بفحصها في المستشفى وبالفعل تاكدت الام ان ابنتها حامل في الشهر السابع وذلك بعد ان قام دكتور يدعى  ” خيراردو لوسادا ” بفحصها و كان معه مجموعة من المتخصصين وتأكد بالفعل ان الطفلة التي لا يتجاوز عمرها ال 5 سنوات حامل و بعد شهر ونصف فقط تحديدا بتاريخ 14 مايو 1939 وضعت لينا مدينا طفلها ولكن لم يتمكن الاطباء من اتمام عملية الولادة الطبيعية لانها طفلة صغيرة وحوضها صغير جدا فقاموا باجراء عملية الولادة القيصرية وقام بها كل من الدكتور لوسادا والدكتور بوساليو واختصاصي التخدير الدكتور كولريتا .



تووثق الدكتور إدموندو إسكومل لحالة لينا مدينا ..


بعد ان تمت عملية الولادة بنجاح قام الدكتور إدموندو إسكومل بتوثيق عملية الولادة بداخل مجلة لا بريس ميديكال وكان نص هذا التوئيق ” أن أول حيض لها حدث بعمر ثمانية أشهر وأن ثدييها بدءا بالتطور في سن الرابعة، وفي سن الخامسة بدأ حوضها يتسع وعظمها يقوى ” .


الطفل التي وضعته لينا مدينا


اطلق على الطفل التي وضعته لينا مدينا وكان ذكر اسم ” خيراردو ” و هو اسم الطبيب الذي قام بفحصها والمساهمه في اجراء عملية الولادة لها .. عندما وضعت كان الطفل يزن 2.7 كيلو جرام فقط ، عاش الطفل بجانب لينا ولكن كان يظن انها اخته وليست والدته ولكن اكتشف الحقيقة عندما بلغ من العمر 10 سنوات وتوفى الطفل في عام 1979 وكان قد بلغ من العمر 40 عام و كانت الوفاة بسبب اصابته بمرض في نخاع العظام .


الادلة و التحقيقات حول نسب طفل لينا مدينا


بعد التحقيقات والفحص الطبي تأكد الجميع ان حمل لينا مدينا  تم بطريقة طبيعية جدا ولكن الغريب انه لم يقوم اي شخص من العائلة بحقيقة ظروف الحمل او بنسب الطفل واكد الدكتور إسكومل أن من المحتمل أن تكون لينا مدينا  لم تدرك ما حدث لها حسب ما كتب  ” لم تستطع أن تعطي إجابات دقيقة “… تم اتهام والد لينا مدينا في البداية بانو هو من قام بذلك حيث تم اعتقاله بتهمة  الاغتصاب وزنا المحارم ولكن لم يوجد اي ادلة ضدده وتم الافراج عنه في الحال .


حياة لينا مدينا الشخصية بعد ذلك الحادث


بعد هذه الحادثة عاشت لينا مدينا  حياتها وسط اهلها و طفلها التي اعتنت به والدتها وظلت كذلك حتى عام 1972 ميلاديا حيث في هذا العام تزوجت لينا مدينا  من رجل يدعى راؤول خورادو و انجبت منه طفل ثاني .. عاشت العائلة باجمعها بداخل حي فقير من أحياء ليما  و هو ” شيكاغو تشيكو ” .


توثيق حالة لينا مدينا بالصور


في عام 1939 ميلاديا تم توثيق حالة لينا مدينا قامت لينا بنشر صورتين  فوتوغرافيتان لحالتها اثناء الحمل في الشهر 7 أما الصورة الثانية فهي لمراحل تتطورها وهي من الصعب ايجدها فهي غير منتشرة .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى