الفن والإبداع في ازياء محمد اشي لربيع وصيف 2016

فوري15 نوفمبر 2023
الفن والإبداع في ازياء محمد اشي لربيع وصيف 2016

كعادته محمد آشي لا يقدم تصميمات وعروض أزياء متوقعة بل دائما ما يفاجئنا بالجديد في عالم الفن والإبداع بأزياء مذهلة ، ومع اقتراب موسمي ربيع وصيف 2016 أطلق المصمم السعودي محمد آشي مجموعة تتألق بأسلوب شرقي مختلط بروح العصرية والاحتراف ، تضمنت المجموعة الجديدة لفساتين محمد آشي على عدد من الفساتين الراقية للهوت كوتور ذات الألوان الهادئة والتي غلب عليها اللون الأبيض الملائكي ، الفضي المتلألأ ، الكريمي ، الأسود ، الرمادي الدخاني ، وكانت الأقمشة مميزة المطرزة بالفصوص اللامعة مع نقشات جذابة .

محمد آشي المصمم السعودي الحاصل على لقب المصمم العربي عام 2007 ، والحاصل على بكالوريوس التسويق من كلية سان مايكل ، فيرمونت بالولايات المتحدة ، ستة وعشرون عام مرت من عمر محمد آشي لكنها كانت ثرية بالإبداع والتأثير في عالم الموضة الذي جذبه في بدايات شبابه ليلتحق بمعهد إيسمود في بيروت ، كما صقل محمد آشي موهبته بالعمل كمساعد أول للمصمم اللبناني إيلي صعب مما اكسبه مزيد من الخبرة والإبداع .


فستان بيج :

موديل راقي من القماس البيج المطرز بفصوص صغيرة رقيقة ، الفستان بأكمام واسعة مع صدر من الشيفون المفتوح على هيئة حرف V ، مع حزام رفيع سادة ، أما جيب الفستان الواسع المنفوش مع كسرات عريضة وفتحة طويلة من الأمام .


فستان بيج


فستان أسود :

موديل يجعل منك نجمة لامعة ، الفستان من الجيبير المشغول بفروع ووردات مطرزة باللون الأسود أيضا ، الموديل بدون أكتاف وأكمام عارية مع خصر ضيق ، جيب الفستان مميز بكسرات عريضة وموديل منفوش ، الجيب قصير من الأمام طويل من الخلف ليبدو أكثر رقة .


فستان أسود


فستان أسود فرو :

موديل مناسب للسهرات من الساتان الأسود بأكتاف منخفضة وصدر مفتوح ، كورنيش طويل يغطي أحد جانبي الصدر والخصر ، لينسدل تحت باقي الجيب المصنوع من الفرو بخصلات طويلة ، الجيب أيضا قصيرمن الأمام قصير من الخلف .


فستان أسود فرو


فستان الكاب :

موديل مبتكر وجديد للغاية ، الفستان الأبيض من القماش التل المبطن وهو موديل مميز للأفراح وحفلات الزفاف ، صدر الفستان من التل المطرز بالخيوط الذهبية الجميلة ياقة طويل على هيئة جاكت مفتوح من الأمام وهو قصير من الأمام وطويل من الخلف ، صدر الفستان بدون حمالات ومطرز مع جيب بذيل طويل من التل السادة .


فستان الكاب


فستان أسود محتشم :

موديل مناسب للنساء المحجبات وهو من الجيبير الأسود المبطن ، الموديل بياقة قصير وأكمام طويلة ضيقة ، الخصر على جيب ضيق طويل أما جانبي الفستان المنفوشة تلتف من الخلف للأمام .


فستان أسود محتشم


فستان أبيض بذيل :

موديل مناسب للعروسة الباحثة عن اطلالة مبهرة ، وهو بموديل ضيق طويل بدون أ كمام مع أكتاف مطرزة وظهر من التل الشفاف ، ينسدل الفستان من الظهر لأسفل بذيل طويل من الساتان المطرز بالخيوط الذهبية الرقيقة على الجانبين .


فستان أبيض بذيل


فستان أبيض قصير :

أناقة النجمات بموديل جديد ، الفستان بدون أكمام وياقة مستديرة حول الرقبة ، صدر السفتان الأبيض مطرز بالخيوط البيج المميزة ، الخصر ضيق قصير مع طبقات داخلية بكسرات أفقية ، يزين الفستان ذيل طويل على الجانبين وبنفس التطريز البيج .


فستان أبيض قصير


فستان زفاف مميز :

الفستان من الدانتيل الأبيض بدون أكتاف وأكمام عارية بموديل طويل ضيق ، يغطي الخصر طبقة منفوش قصيرة من الدانتيل ، تليها طبقة أخرى من الساتان بكسرات متدرجة وذيل طويل من الخلف يزيد من فخمة وأناقة الفستان .


فستان زفاف مميز


فستان بيج واسع :

تصميم جميل لفستان محتشم يناسب العروس المحجبة في حفلات الخطوبة والسهرات ، الفستان من طبقتين جاكت طويل منفوش من القماش المطرز بنفس اللون ، مع أكمام قصيرة واسعة ، الجاكت يغطي فستان ضيق مطرز باللون البيج أيضا .


فستان بيج واسع


فستان أبيض واسع :

بتصميم غاية في الأناقة وهو بدون أكمام وياقة طويلة من طبقات التل ، صدر الفستان الضيق من القماش الحرير السادة مع خصر يعلوه جيب الفستان الواسع المفتوح بطول الفستان من الأمام ، جانبي الجيب يغطيها ذيل منفوش أبيض ومطرز بالخيوط الذهبية الرقيقة .


فستان أبيض واسع

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى