أكثر جماهير كرة القدم جنوناً

رغم أن بعض الأشخاص يرون أن كرة القدم رياضة عادية مثل كل الرياضات الأخرى، إلا أن البعض الآخر متأثر بها لأبعد الحدود حيث يتخذها البعض أكثر من رياضة عادية و إنما طريقة من أجل التعبير عن مشاعر الحب و العشق و أحيانا حتى الغضب. إذا لم تصدق الأمر فما عليك سوى متابعة المقال للتعرف على أكثر عشاق كرة القدم جنونا و حبا لها الذين أصبحوا يعتبرونها شريكة حياتهم و إلى ماذا يمكن أن يؤدي هذا الإعجاب.


england three lions craziest



أولا

: توتنهام حتى الموت

: جميعنا يعلم أن رسم الوشوم هو أمر طبيعي في دول أوروبا و دول الغرب عموما، و لكن المشجع الأصلع يختلف عن بقية المشجعين، و رغم انه بإمكانه أن يعبر عن حبه لفريقه توتنهام بأي شكل آخر أو برسومات على أي جزء من جسده إلا أنه اختار أن يعبر عن حبه بواسطة وشمه الموجود في الرأس للتعبير عن تفكيره الدائم في توتنهام.



ثانيا

: مجنون ميسي

: من الطبيعي أن يحظى لاعب الكرة الأرجنتيني بجماهيرية واسعة تتجاوز كل الحدود و التوقعات ، و غالبا ما يختار محبيه شراء قميصه الذي يحمل اسمه و رقمه، لكن هذا المشجع اختار أن يرتدي قميص ميسي كأفضل لاعب في العالم لخمس مرات بشكل دائم، حيث قام بوشم الرقم 10 على كل ظهره.


tottenham



ثالثا

: مانشستر الزرقاء

: الجميع يعلم مدى المنافسة الشديدة بين فريقي مانشستر الإنجليزيين ، مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي الإنجليزي. لكن المشجع المجنون لم يصدق أن يعود ناديه المفضل إلى منصات التتويج من جديد بعد أن اشتراه أحد المستثمرين العرب، فعمل على حفر صورة لقب الدوري الإنجليزي في رأسه حتى يتمكن من الاحتفال بها إلى الأبد.



رابعا

: دروجبا البطل

: بعد أن غادر أسطورة كرة القدم الإفريقية ديديه دروغبا نادي تشيلسي الإنجليزي الذي عرف فيه أفضل فتراته في رياضة كرة القدم على الإطلاق، التحق الفيل الإيفواري بفريق جالاتا سراي التركي. و هناك كانت المفاجأة حيث وجد أحد المشجعين المجانين يركض إليه عاريا ليس ليعانقه أو ليأخذ صورة معه و إنما ليريه الوشم الذي رسمه على ظهره لهذا النجم الكبير.



خامسا

: نيمار و الجنس اللطيف

: لا يحظى نيمار بإعجاب كبير و جمهورية من الرجال فقط فحتى الفتيات يشكلن قاعدة كبيرة من معجبيه. حيث قامت فتاة تبلغ 18 عاما برسم وشم لنيمار البرازيلي مع أحد أضلاع مثلث الإم إس إن الكتالوني نيار داسيلفا.


Messi



سادسا

: القميص دائما معي

: لم يعبر هذا الشاب عن حبه لناديه المفضل مثل بقية المعجبين من خلال شراء قميص الفريق أو حضور مباريات النادي بشكل مستمر و بدلا من ذلك قرر وشم قميص فريقه المفضل الذي يلعب في الدوري الكولومبي في كل جسده العلوي كوشم دائم.



سابعا

: وشم العضاض

: كأن الطرق في التعبير قد انقرضت ولم يبقى شيء سوى الوشم على الوجه. هذا ما سيبدو لك عندما تعلم أن عاشق النجم لويس سواريز قد رسم وجهه و هو يرتدي واقيا للأسنان على شكل أسنان سواريز الشهيرة.



ثامنا

: حب نيوكاسل

: قام أحد مشجعي نادي نيوكاسل الإنجليزي الذي لديه تاريخ عريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، بوشم ملون على فخذه لشكل أحد لاعبي الفريق الإنجليزي.


naymar



تاسعا

: شعار مانشستر يونايتد

: استفاد عاشق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من جسده الضخم ليقوم برسم شعار النادي الإنجليزي الكبير في ظهره كله.



عاشرا

: مجنون ليدز يونايتد

: جعل حب رجل مجنون لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي يرسم شعار النادي على كل جسمه بدون استثناء.