أفضل 10 معدات وأدوات للمخيمات

الذهاب إلى المخيمات والكشتات يحتاج الكثير من المعدات والأدوات حتى يمكن قضاء أمتع الأوقات، فالتخييم في الصحراء ممتع جدا ولكن يبقى الأمر مملا مع عدم توفر كل الرفاهيات الكاملة كإعداد الطعام وتناول المشروبات الباردة أو غيرها من المتطلبات الرئيسية، لذلك يبقى الأمر متوقفا مع ظهور الكثير من المعدات والأدوات المتطورة والسهلة الاستخدام لقضاء أيام التخييم وسط أجواء ممتعة مع الأهل والأحباب، فقد ظهرت عدة معدات ذكية مثل الكرسي العبقري لأخذ الراحة ومثل التواليت المحمول لقضاء الحاجة، والشواية المحمولة والخلاط المحمول وحافظ درجة حرارة المشروبات فكلها معدات مناسبة جدا للمخيمات والرحلات والسفاري، لذلك نقدم أفضل هذه المعدات لقضاء أحلى الأوقات.


1- Jockey Box


من أهم المعدات التي يجب تجهيزها قبل القيام بالتخييم فهي عبارة عن صندوق صغير يشبه في شكله الثلاجة المحمولة ، فتكمن وظيفة هذا الصندوق في الحفاظ على المشروبات والمياة الباردة طوال اليوم، كما يحتوي الصندوق أيضا على صنبور يمكن من خلاله شرب أي مشروبات أو عصائر بداخل الصندوق، ويتوفر في الأسواق بسعر 340 دولار .


jockeyBox


2- Stainless Grilling Multi-Tool


هذه الأداة عبارة عن سكين متعدد الاستخدام فعلى الرغم من صغر حجم السكين إلا أن استخداماته كثيرة جدا، فهو يشبه سكين الجيش السويسري وقد صنعت لاستخدامات الشوي المتعددة، فيحتوي السكين على ملعقة وشوكة وسكين وفتاحة زجاجات، وهذه الأداة غير قابلة للصدأ .


Stainless Grilling Multi-Tool


3- Clear View Propane Tanks


وهو عبارة عن خزان غاز صغير يمكن استخدامه في أي مكان فهو يستخدم للطهي، يتميز بصغر حجمه وخفة وزنه مما يسهل حمله كما أنه عملي جدا ويقضي غرض صنعه، ومن أهم ما يميزه أنه يمكن ملء الخزان بالغاز كلما احتاج إلى ذلك .


Clear View Propane Tanks


4- Bushnell Backtrack


جهاز GBS وهو جهاز بسيط جدا يمكن استخدامه في المخيمات لتحديد موقع السيارة، حيث يحفظ هذا الجهاز موقع السيارة ويتم حفظه في اتجاهين لسهولة الوصول إليه بسهولة ، فيعمل هذا الجهاز في الليل ليكون أداة بسيطة وفعالة ولا يمكن الاستغناء عنه في المخيمات، يأتي هذا الجهاز مقابل 60 دولار .


Bushnell Backtrack Point


5- Brobdingnagian Chair


الكرسي العبقري هو من أهم المعدات التي يجب اقتناءه قبل أي تخييم فهو عنوان للراحة والاسترخاء والاستمتاع بأحلى الأوقات خاصة بعد تناول الطعام والمشروبات المفضلة، فهذا الكرسي عبارة عن كرسي ضخم يوفر الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء لأطول وقت ممكن، ويمكن الحصول عليه مقابل 150 دولار .


Brobdingnagian Chair


6- Margaritaville DM900 Battery-Powered Frozen-Concoction Maker


لا يمكن قضاء وقت التخييم من دون تناول مشروب طبيعي طازج من الفواكة الطازجة، فهذا الخلاط عبارة عن خلاط محمول يعمل بالبطارية وقابل للشحن، ويمكن استخدامه في أي وقت وفي أي مكان، كما يمكن أن يستخدم لأكثر من 80 مرة ويمكن الحصول عليه مقابل 220 دولار .


Margaritaville


7- Coleman FryWell InstaStart Portable Fryer


لا يمكن الاستغناء عن البطاطس المقلية أو المقرمشة والتي تحتاج وقت ومعدات كبيرة لإعدادها، فهذا الجهاز عبارة عن مقلاة مميزة يمكن الحصول من خلالها على ألذ المقليات والمقرمشات كالبطاطس وأجنحة الدجاج، فالجهاز يسع 6 لتر من الزيت وثصل حرارته إلى 220 درجة مئوية يعمل بالبطارية ومدة عمله تصل إلى ساعتين، ويتوفر بسعر 150 دولار.


Coleman FryWell


8- Margaritaville Tailgating Grill


تعتبر الشواية من أهم معدات المخيمات كما يمكن أن تستخدم في الشارع أو الحديقة، فهذه الشواية تتمتع بسهولة حملها فهي رائعة جدا في الرحلات ويمكنها أن تستعمل لشواء أكبر كمية من اللحوم، للاستمتاع بمتعة الشواء في الهواء الطلق في أي وقت، وتتوفر هذه الشواية بسعر 230 دولار .


Margaritaville Tailgating Grill


9- PETT Portable Toilet System


من أصعب ما يتعرض إليه الأشخاص في الرحلات والمخيمات هو وقت قضاء الحاجة، لذلك ظهر هذا الجهاز وهو عبارة عن مقعد صالح للجلوس يمكن استخدامه في المخيمات لقضاء الحاجة، ويمكن تغطيته بخيمة من القماش، كما أنه يتميز بسهولة الفك والتركيب .


Pett_toilet_demo


10- N-Ice Rack for Beer Pong


هذه الأداة عبارة عن رف يشمل 24 كوب كل كوب من هذه الأكواب على حفظ درجة حرارة المشروبات فهو مناسب جدا في فصل الشتاء حيث يحفظ المشروبات الباردة من أي تأثير خاصة من أشعة الشمس الساخنة، والرف يحمي الأكواب من الانزلاق .


N-Ice Rack for Beer Pong



شاهد :






افضل مكان كشته في الرياض







افضل مكان للكشته بالكويت



شرح طريقة اضافة مكان على خرائط جوجل



تطبيق خرائط نوكيا هير Nokia Here