أفضل ماركة عالمية للقمصان الرجالية البيضاء

تمثل القمصان البيضاء الرجالية أهمية كبيرة جدا للرجال على مستوى العالم، لأنها العنصر الأساسي للملابس الرسمية التي تعطي انطباعا خاصا جدا لشخصية كل رجل فهي عنوان الأناقة التي يحافظ عليها كل رجل، ففي الأسواق مجموعة كبيرة جدا من أنواع القمصان البيضاء الرجالية فبعضها مناسب والبعض الآخر غير مناسب وهذا يرجع إلى الدقة في التصميم واختيار أجود أنواع الأقمشة لصناعتها، فكل رجل بلا أي شك يبحث عن اكتمال أناقته بإختيار القميص الأبيض المناسب لحجم جسمه ومن ثم يذهب إلى الخياط لخياطة قميص يحمل المواصفات التي يحتاج إليها، ولن يلتفت معظم الرجال إلى وجود ماركة قمصان بيضاء عالمية مثالية تجمع بين كل المميزات التي يحتاجها كل رجل لاختيار قميصه الأبيض، لذلك نقدم أفضل ماركات القمصان الرجالية البيضاء .


ماركة Hugh & Crye


من أفضل ماركات القمصان البيضاء الرجالية فخامة القمصان من قماش البوبلين وتعتبر من أفضل الخامات المناسبة في الاستعمال، كما أن هذه الماركة قد وضعت نظام للتحجيم يمكن من خلاله اختيار المقاس المناسب على حسب حجم الجسم، فتقدم هذه الماركة حوالي 16 من المقاسات المتنوعة مما يناسب كل الأحجام والأذواق، ويتوفر في الأسواق بسعر 95 دولار .


Hugh & Crye


ماركة The Ralph Lauren Black Label


وهذه الماركة من ضمن أفضل ماركات القمصان البيضاء الرجالية حيث تجمع بين كل المميزات، فيصنع هذا القميص من القطن مائة بالمائة بلا أي أنواع للأنسجة الأخرى مما يعني أنه ملائم جدا لفصل الصيف، كما أن قماشته سميكة غير شفافة وقد صمم بنظام مناسب جدا يمكن ارتداء رابطة العنق على القميص بشكل مناسب، فيمكن اعتبار أن تصميم هذا القميص دافئ جدا للغاية ومناسب لكل الأذواق، ويتوفر بسعر 350 دولار .


The Ralph Lauren Black Label


ماركة Tom Ford


تعتبر ماركة توم فورد من أشهر الماركات الخاصة بالملابس الرجالية، كما أنها تطلق مجموعة من أروع الملابس الرسمية الرجالية والعطور والاكسسوارات والأحذية، فالقمصان البيضاء ماركة توم فورد كلاسيكية جدا ومناسبة لجميع الأذواق كما تتميز بوجود أكبر عدد من المقاسات لتناسب كل أحجام الأجسام، وتتوفر في الأسواق بسعر 990 دولار .


Tom Ford


ماركة Turnbull & Asser


تتربع هذه الماركة على عرش الماركات العالمية للقمصان الرجالية البيضاء منذ أكثر من 130 عام، حيث اعتبرت من أهم وأفضل ماركات الملابس الرجالية ملائمة لأذواق كافة الشخصيات، فبالنسية للمقاسات فإنها تناسب أغلب أحجام الأجسام، كما أن أزرار القميص مطبوع عليها اسم الماركة، وتصميم القميص عالي جدا فقد تم تصكيم الطوق بشكل يلائم ارتداء راربطة العنق، ويتوفر هذا النوع في الأسواق بسعر 395 دولار .


Turnbull & Asser


ماركة Brooks Brothers


هذا النوع أيضا من القمصان الرجالية البيضاء مناسب جدا لكل الرجال خاصة طويل القامة، فقد صمم بشكل يناسب طبيعة أحجام الجسم ، ومصنوع من القطن الخالص كما يوجد منه عدة أنواع هي ماديسون وريجنت وميلانو، وقد صمم هذا القميص يشكل عصري جدا ويتوفر في الأسواق بسعر 69 دولار وسعره مناسب جدا .


Brooks Brothers


ماركة Charvet


هذه الماركة ماركة ممتارزة جدا في تصميم وصنع القمصان البيضاء الرجالية لما تتميز به من دقة عالية جدا في الصنع، فهذه الماركة أحد الماركات الباريسية عالية الجودة والتي هي من أهم خيارات الملوك وأفراد العائلة المالكة لما لها من تصميم كلاسيكي جميل، كما أن مقاساتها مناسبة جدا لأحجام الجسم المتوسطة وخامتها عالية الجودة، ويتوفر في الأسواق بسعر 515 دولار .


Charvet


ماركة Ermenegildo Zegna


من أروع الماركات المتخصصة في تصميم القمصان الرجالية البيضاء، فقد صنع القميص من قماش البوبلين الأبيض مما يجعله أكثر عملية وسهولة للعمل، كما أنه مريح وأنيق ومناسب جدا لكل الأحجام، كما صمم الطوق الخاص به بتصميم مميز يجعل رابطة العنق مميزة، ويتوفر في الأسواق بسعر 345 دولار .


Ermenegildo Zegna


ماركة Hamilton


ماركة ممتازة جدا في صناعة القمصان الرجالية البيضاء حيث اعتبرت الأولى على كل القمصان الموجودة في الأسواق العالمية، فهي مملوكة لعائلة هاملتون، تعرف خامتها بالخامة الممتازة سواء في الاستعمال أو التصميم فقد صممت بشكل استثنائي للغاية يناسب كل المقاسات والأحجام، ومتوفر منها القمصان الطويلة لطوال القامة ، وتتوفر في الأسواق بسعر 225 دولار .


Hamilton


ماركة Eton


ماركة ايتون هي ماركة سويدية مشهورة جدا بخاماتها الممتازة في الصنع، وهذا القميص الأبيض يتميز ببراعة التصميم والجودة العالية في الصنع، كما يعتبر من أفضل الخيارات للقمصان الرجالية البيضاء لما له من طوق مناسب لرابطة العنق ومناسب جدا لكافة أنواع الجسم ومتوفر منه عدة أنواع لتناسب كل الأذواق، ويتوفر في الأسواق بسعر 235 دولار .


Eton


ماركة Thom Browne


ثوم براون هو أشهر مصممي الأزياء في العالم والذي يتميز ببراعة كبيرة جدا في تصميم أروع القمصان الرجالية البيضاء الرسمية لما يضيف من تفاصيل صغيرة جدا ومميزة للقمصان الرجالية كالتوقيع الأحمر والأبيض والأزرق، كما تتميز هذه القمصان بأنها متوسطة الحجم ومناسبة لكل المقاسات، وتتوفر في الأسواق بسعر 330 دولار .


Thom Browne



شاهد :






افضل ماركة ساعة يد جلد للرجال في عام 2016



افضل ماركة عالمية للقمصان الرجالي



افضل ماركة ملابس داخلية رجالية



افضل ماركة بوك رجالي



افضل ماركة كبكات







افضل ماركة قلم حبر



Similar Posts