اماكن بيع ستائر بلاك اوت في السعودية واسعارها

فوري15 نوفمبر 2023
اماكن بيع ستائر بلاك اوت في السعودية واسعارها

ستائر بلاك أوت ، هي الستائر المعتمة أو العازلة لأشعة الشمس والتي تعمل على امتصاص الحرارة وعزل الضوء الخارجي عن الغرفة ، وهي ذات ميزات متعددة إذ أنها سهلة الاستخدام يمكن اسدالها لتعتيم الغرفة وسحبها للحصول على الإضاءة ، زاد الإقبال على هذا النوع من الستائر بعد الارتفاع الملحوظ في درجة حرارة الجو وتصميم الشبابيك من الزجاج فقط مما ساعد على تطوير وتنوع موديلات البلاك أوت وأقمشتها ما بين الرقيق والسميك ، وبأشكال ونقوشات مختلفة غاية في الابتكار لتصبح قطعة ديكورية مميزة بالغرفة غير قاصرة على التعتيم ، ونظرا لارتفاع درجات الحرارة بالمملكة معظم أيام العام أصبح من الشائع استخدام هذا النوع من الستائر المعتمة ، والتي تباع في كثير من المحلات بجودة متميزة وبأسعار مختلفة .


أماكن بيع ستائر بلاك أوت بالسعودية :



ستائر ايكيا :

وتتوفر بالعديد من الأنواع مختلفة الأشكال والأسعار ، لتناسب جميع الديكورات والامكانيات مثل :


-Murgrona :

وهي ستائر من خامات مختلطة حيث تحتوي على نسبة كبيرة من البوليستر ، تتوفر بنقشات متعددة الألوان ، وهي سهلة التركيب في حلقات رئيسية على قضيب الستارة ، سهلة الفك والتركيب والغسيل ، ويبلغ سعر الستارة 125 ريال .


-Sanela :

موديل آخر من منتجات آيكيا في الستائر بلاك أوت ، وهي ستارة سميكة توفر الخصوصية والعتمة للغرف ، وهي ستارة مكونة من قطعتين تتحرك أفقيا مكونة من خامات قطنية 100% ، يمكن تركيبها وفكها بسهولة ، ويبلغ سعرها 355 ريال .


-Hoppvals :

ستارة معتمة من البوليستر الغير منسوج ، يمكن تنظيفها بالمسح الجاف فقط إذ أنها غير قابلة للغسل ، تتحرك الستارة بشكل رأسي باستخدام حبل خفي داخلها لمزيد من الأمان للأطفال ، يبلغ سعر الستارة 135 ريال .


-Glansnava :

ستارة مميزة متينة تحتوي على بطانة مزدوجة يمكن فكها كلا على حدا مما يجعلها توفر مزيد من الخصوصية والتعتيم ، والحماية من تيارات الهواء والأتربة في الخارج ، الستارة من البوليستر بنسبة 100% ، ويبلغ سعرها 145 ريال .


ايكيا


ستائر سمسا اكسبريس :

شركة متخصصة في بيع وتركيب الستائر بلاك أوت ، تقوم الشركة بالتركيب خلال يومين فقط ، حيث توفر مقاسات واشكال مختلفة يمكن اختيارها وطلب التنفيذ أون لاين ، تختلف الأسعار طبقا للمقاس المطلوب إذ يبلغ سعر الستارة متر ونص 190 ريال ، والستارة مترين 230 ريال .


سمسا اكسبريس


مؤسسة تسهيل للديكور :

شركة تقدم أجود خامات الستائر بلاك أوت بأنواع مختلفة تناسب المنازل ، الفلل ، المطاعم ، العيادات الطبية وغيرها من الاستخدامات ، وهي ستائر رول بلاك أوت من القماش أو المعدن أو الخامات الصناعية المختلفة والتي تتوفر بألوان متعددة عصرية تناسب جميع الديكورات مع ضمان يترواح بين 2-10 سنوات حسب نوع الستارة ، وهي منتجات ذات مواصفات عالمية وتصنيع محلي .


تسهيل


هوم سنتر :

مركز متكامل يحتوي على مستلزمات المنزل من مفروشات وديكورات واكسسوارات ، كما يعرض مجموعة كبيرة من ستائر البلاك أوت بأشكال ديكورية عصرية متنوعة ، بالإضافة لاختلاف خاماتها وأسعارها ، إذ يعرض ستارة معتمة من البامبو بألوان الخشب الطبيعية بسعر 159 ريال ، إلى جانب أنواع أخرى عديدة تبدأ أسعارها من 100 ريال .


هوم سنتر


ستائر ساكو :

وهي شركة رائدة لبيع مستلزمات المنازل والمكاتب والشركات والمؤسسات الترفيهية ، تنتشر معارضها العشرين في جميع أنحاء المملكة ، تعرض ساكو العديد من الستائر المعتمة بلاك أوت بأسعار مختلفة وخامات مضمونة والتي تتراوح ما بين 179 -279 ريال .


ساكو


ستائر أفينو :

شركة متخصصة في عالم ديكورات المنازل بكافة تفاصيله ، حيث تسعى لتقديم الأحدث والأفضل في هذا المجال والذي يحتوي على مجموعة رائعة من ستائر بلاك أوت المعتمة بموديلات مختلفة غاية في الأناقة ، تختلف الخامات ما بين المخمل ، البوليستر ، الخشب ، الأقمشة القطنية كما تختلف موديلاتها وألوانها ، تتوفر هذه الستائر بأسعار معقولة وجودة مرتفعة .


افينو



شاهد :






قصة ” خالد الدوسري ” معتقل السجون الامريكية



وفاة معلم القران ” فهد الحجي ” داخل الفصل بالمدرسة



من هو ” اشرف فياض ” المحكوم عليه بالاعدام وما هي قضيته ؟



بئر هداج تيماء و سيسرا من أشهر الأبار الأثرية في المملكة