نجوم كرة القدم اللذين خضعوا لعمليات تجميل

لم تعد كرة القدم ترتكز فقط على مهارات لاعبي كرة القدم و قدراتهم بل تجاوزته إلى مظهرهم الخارجي و شكلهم، إضافة إلى طريقة لبسهم التي أصبحت هي العامل الأهم في جذب الشركات الإعلانية و الجمهور إلى نجم معين دون غيره. و هنا نستعرض لكم تقرير لأهم النجوم اللذين خضعوا لعمليات تجميلية من اجل الحصول على جاذبية أو لإصلاح عيوب في أجسامهم.


أولا:

ديفيد بيكهام



:

إن من أهم أسباب نجاح هذا اللاعب هو مظهره الذي ساهم في جعله من أكثر لاعبي كرة القدم وسامة و أغنى لاعبي كرة القدم على الإطلاق، و لكن الكثيرون لا يعلمون أن هذا النجم الإنجليزي و القائد السابق لمانشستر يونايتد الأسطوري قد قام بإجراء بعض علميات التجميل من أجل الحصول على أسنان بيضاء و مرتبة.

يذكر أن بيكهام من مواليد 2 مايو سنة 1975 و هو لاعب كرة قدم حيث كان لاعبا لامعا في فريق ريال مدريد الإسباني ثم انتقل للعب في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما لعب في نادي لوس أنجلوس جلاكسي و تمت إعارته إلى نادي أي سي ميلان. و هو متزوج من مغنية البوب فيكتوريا بيكهام منذ سنة 2009 وهي مغنية سابقة في سبايس غيرلز.


david bekham


ثانيا: جاريت فرانك بيل


:

لا يمكن أن لا يلاحظ أحد من عشاق كرة القدم و خاصة الإنجليزي و الإسبانية قيام نجم الويلز جاريت بيل بعملية تجميل من أجل إخفاء عيب بروز الأذن التي كان يعاني منها قبل أن ينتقل بفترة قصيرة من نادي توتنهام الإنجليزي إلى نادي ريال مدريد. و قد ولد جاريث في 16 يوليو سنة 1989. و هو لاعب كرة قدم ويلزي يلعب حاليا مع فريق ريال مدريد الإسباني.و يعد هذا النجم الذي ولد في كارديف سيتي نجم متعدد المواهب، فكان يمارس الرغبي و الهوكي في مدرسته. كما أنه القدرة على اللعب كظهير و جناح و مهاجم على الأطراف و يتمتع بسرعته. و قد شهد له المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” بأنه سيكون في المستقبل أحد أبرز اللاعبين في دوري الدرجة الممتازة.


gareth bale


ثالثا: دانيل الفيس :

قام لاعب فريق برشلونة الإسباني بعد التحاقه بهذا الفريق بإجراء عملية تجميل لأذنه بسبب بروزها و انحنائها للأمام. ولد دانيل في 6 مايو سنة 1983 في جوازيرو. و يعرف هذا اللاعب باسم داني ألفيس. هو لاعب برازيلي يلعب كظهير أيمن في نادي برشلونة و في المنتخب البرازيلي الوطني. و التحق اللاعب بفريق برشلونة بحوالي 32.5 مليون يورو ليكون بذلك أغلى مدافع في التاريخ. و حاز ألفيس على ثلاثية في أول موسم له في النادي الإسباني و كأس السوبر الأوروبي و كأس العالم للأندية. و سجل بعدها السداسية التاريخية. ساهم هذا اللاعب في إحراز كأس السوبر الإسباني لفريقه و اثنين من ألقاب الدوري و كذا دوري أبطال أوروبا.


daniel Elvis


رابعا:

كريستيانو رونالدو


: لا أحد يشك في نجومية و جماهيرية اللاعب في تاريخ كرة القدم في العالم، حيث أن عضلاته القوية و وسامته تجذب أنظار المعجبات في العالم، لكن هذا النجم سبق له أن خضع للعديد من عمليات التجميل منها واحدة في الأسنان و أخرى في الوجه إضافة إلى نحته لعضلات جسمه البارزة. و رغم أنه اعتمد على علميات التجميل في نحت بعض أجزاء جسمه إلا أن رونالدو يقوم بممارسة تمارين رياضية قاسية هي التي ساعدته على الحفاظ على شكل جسمه الذي يتمناه الرجال. كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو هو من مواليد 5 فبراير سنة 1985 و هو لاعب برتغالي يلعب كجناح أيسر أو مهاجم في فريق ريال مدريد.


Cristiano ronaldo



شاهد :






ممثلة تونسية تسرق قلب إبن ديفيد بيكهام “بروكلين”



بالفديو هدف تاريخي لآدم من منتصف الملعب في نادي تشيلسي !







افضل اندية كرة القدم في العالم