الرومانسية والأناقة في تخوت القصور

لغرف النوم مكانة خاصة في المنزل إذ تعد من أهم الغرف التي يقضي بها الإنسان وقت الراحة والاسترخاء ، ويلعب الديكور فيها دورا كبيرا في توفير هذه الراحة ، اختيار الألوان والخامات والتصميم عناصر رئيسية في اختيار الغرفة لذا فإن توفير ديكور رومانسي بألوان رقيقة تتباين ما بين الفضي ، الوردي الفاتح ، البيج ، الأبيض ، مع تصميمات فخمة تعتمد على التنجيد في تصميم التخوت ، وهو ستايل راقي يليق بالقصور ويعكس طلة ملوكية متميزة .


سرير وردي فاتح :

تصميم رقيق بتنجيد للخلفية والجوانب من القماش القطيفة الناعم ، اللون الوردي غاية في الرومانسية مع اطار خشبي بنفس اللوني ، التصميم المنحني بصمة كلاسيكية ثرية تعبر عن فخامة ورقي .


Light Pink


تدرجات اللون الرمادي :

الفخامة تنبع من التصميم الضخم لخلفية السرير باللون الرمادي الفاتح ليأتي بشكل يشبه التاج الملكي ويزيد من ثراءه التنجيد المميز للقماش القطيفة ، جوانب السرير مكسوة بالقطيفة الناعمة ومقدمة السرير البسيطة الزخارف .


تدرجات اللون الرمادي


التصميم الفني :

ديكور مميز للسرير الرقيق الذي عكس لمسة فنية مميزة تماشت مع القطيفة الناعمة باللون الهادئ التي اكتست بها جوانب السرير ، السرير بخلفية مرتفعة ذات إطار فني أما مقدمة السرير منخفضة دون أي تكلفة .



Artistic design


الأبيض والأسود :

التضاد التقليدي للونين يعكس جمالا فريد ، التصميم المستطيل لخلفيات السرير ذات المربعات بألوان سيرالية التي بدت مرتفعة من الخلف وأٌقل ارتفاعا من الأمام لمزيد من الراحة .


الأبيض والأسود


البنفسجي الرقيق :

لا لون يضاهي رقة هذا اللون الحميمي والذي يعد الأنسب في ديكورات غرف النوم ، لون هادئ يثير المشاعر والأحاسيس مع كسوة من القطيفة الناعمة والتنجيد ، مع إطار فاتح من نفس اللون البنفسجي في أعمدة السرير .


البنفسجي الرقيق


التصميم الفضي :

تحفة فنية ملفتة في ديكور السرير الملكي عبرت عنه كسوة السرير الفضي اللامع مع التنجيد والديكور الباروكي لخلفية عريضة مرتفعة وجوانب بارزة ، مقدمة السرير المنخفضة بتنجيد من أسفل وأرجل ذات ديكور فني .


Silver Design


التصميم الملوكي :

الديكور المرتفع في السرير الأبيض ذو الأعمدة الملكية ، السرير بخلفية ضخمة ذات تنجيد كلاسيكي ، الأعمدة بتصميم زخرفي بلمسة فنية .


التصميم الملوكي


البيج الثري :

لون تتصارع فيه الرقة والهدوء مع الثراء والفخامة ساعدت على بناءه القطيفة الناعمة ذات التنجيد المميز ، الخلفية الضخمة ذات ظلال واضحة من أعلى ، أما السرير من المقدمة المنخفضة والجوانب ذات كسوة قطيفة من نفس اللون .


Rch Beige


صفاء اللون الأبيض :

ديكور يليق بالعروس المميزة مع التصميم الكلاسيكي الأنيق لمظهر أكثر فخامة ورقي ، الخلفية ذات التنجيد مع ديكور فني بارز وجوانب حميمية مكسوة ، السرير بمقدمة منخفضة بكسوة بيضاء ناعمة .


صفاء اللون الأبيض


التصميم الزخرفي :

ضخامة التكوين مع هذه الانحناءات الزخرفية خلقت لوحة فنية جذابة في سرير غرفة النوم والتي لا تحتاج لقطع أخرى مكملة ، حث أنه عمل فني رائع من القطيفة البينك الكريستالية مع الخطوط الفضية الرقيقة ، التنجيد الفخم والقماش والخطوط الفضية عناصر فنية في الخلفية أما الجوانب ومقدمة السرير المنخفضة تم تغطيتها بإتقان بنفس اللون .


Ornate decor



شاهد :






احدث 10 صور من اعمال مطابخ الخليجيون 2016



مطابخ و غرف لون بيج مع رصاصي



فخامة مطابخ Martini Mobili الإيطالية



ديكورات و حو ائط مطابخ 2016 من احدث الاشكال الحالية