أفضل كتب عالمية للأزياء والموضة

كل مرأة تسعى إلى البحث عن كل ما هو جديد ومتميز عن الموضة والأزياء العالمية خاصة الفتيات فهن بأكثر حاجة إلى معرفة كل خطوط الموضة العالمية، ولن تأتي الموضة العالمية إلا من أكبر وأشهر مصممي الأزياء في العالم حيث يمكنهم جمع كل خطوط الموضة في الكتب مع توضيح كل تفاصيلها، كما يمكن مساعدة النساء في اختيار أفضل الأقمشة والموديلات لصناعة الأزياء الحديثة الخاصة بكل المناسبات، ومن ثم ظهرت الكثير من الكتب الأجنبية أو العالمية والتي اعتبرت موسوعة حقيقية للاطلاع عن كل ما هو جديد ومميز من خطوط الموضة والأزياء النسائية، لذلم نعرض لأهم هذه الكتب والتي اعتبر أهم الكتب العالمية في هذا المجال .


كتاب Tales from the Back Row


هذا الكتاب هو لايمي أوديل حيث أوضحت فيه كل ما يتعلق بالموضة والأـزياء في نيويورك وأصبح أول كتاب متخصص في نيويورك في هذا المجال، كما أن الكتاب ضمن الكثير من صانعي الأزياء والموضة وهم آنا وينتور وراشيل زوي تروي .


Tales from the Back Row by Amy Odell


كتاب Oscar de la Renta: His Legendary World of Style


هذا الكتاب هو لأندريع ليون تالي حيث اعتبر هذا الكتاب من أهم الكتب وأكثرها مبيعا في العام الماضي حيث احتوى الكتاب على مجموعة كبيرة من الأزياء والفساتين الخاصة بالمشاهير والمصممين العالميين، ومن أهم هؤلاء المشاهير هم دياتنا تايلور وهيلاري كلينتون فكان هذا الكتاب دليلا قاطعا لمدى روعة الأزياء .


Oscar de la Renta His Legendary World of Style


كتاب Where’s Karl?: A Fashion-Forward Parody


كتب هذا الكتاب على يد ستايسي كالدويل واعتبر من أهم الكتب التي تضم أكبر مجموعة من الأزياء والتصميمات في العالم ، كما ضم هذا الكتاب مجموعة كبيرة من أزياء أهم المشاهير في العالم كأزياء الممثلة كيم كارداشيان وريكاردو .


كتاب Where’s Karl?: A Fashion-Forward Parody


كتاب I’ll Never Write My Memoirs


من أروع كتب الموضة والأزياء في العالم فهو من تأليف غريس جونز ويعتبر الكتاب الأول الناجح لأنه يضم الكثير من التصميمات والأزياء العالمية مع شرحها بالتفصيل ولمعرفة كل أساسيات الأزياء الحديثة والأكثر مبيعا بين النجمات العالميات .


كتاب Becoming


يضم هذا المجموعة مجموعة من الصور المصورة لأفضل التصميمات العالمية للأزياء على أيدي أفضل مشاهير التصوير في العالم كهيلموت نيوتن وريتشارد أفيدون وايرفينغ ،كما يضم الكتاب مجموعة من أشهر عارضات الأزياء واعتبر هذا الكتاب من أفضل كتب الأزياء والموضة على الاطلاق لما آثار من إعجاب كبير لكل من يقرأه .


كتاب That’s What Fashion Is: Lessons and Stories from My Nonstop


يحتوي هذا الكتاب على مجموعة رائعة لكل ما يتعلق بالموضة والأزياء الخاصة بالنساء، فقد كتب هذا الكتاب على يد جو زي وهو من أكثر الشخصيات الرائدة والمحبوبة في صناعة الأزياء في العالم كله ويتميز بشخصية مرحه واجتماعية جعلته محبوبا جدا حتى من خلال كتابه .


That’s What Fashion Is Lessons and Stories from My Nonstop


كتاب Coco Chanel: The Illustrated World of a Fashion Icon


يحمل هذا الكتاب مجموعة رائعة من الأزياء الحديثة والتي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، كما يضم الكتاب مجموعة كبيرة من الماركات الفاخرة والعالمية مثل كارتييه وديور وتيفاتي وشانيل، لذلك جمع الكتاب بين الكثير من الماركات العالمية مما يجعله متميزا عن غيره .


Coco Chanel The Illustrated World of a Fashion Icon


كتاب Love Style Life


من أهم الكتب الخاصة بالأزياء العصرية والموضة حيث يجمع الكتاب بين أكبر مجموعة من الصور الفوتوغرافية التي تحظى على إعجاب الكثيرين من المهتمين بالأزياء والموضة خاصة على الانترنت، مما يجعل الكتاب موسوعة حقيقية لكافة الأزياء الحديثة .


Love Style Life



شاهد :






اخر واحلى ازياء بيرين سات بالصور



احلى 10 ازياء للمصمم يوسف الجسمي 2016



مجموعة جديدة من كتالوج ازياء قاسم القاسم



ازياء الفنانة بلقيس واهم مصممين الازياء التي تتعامل معهم



افضل مصممي الازياء في العالم



مصمم الازياء العالمي ” جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier “