اجمل ديكورات الحمام الجاكوزي المنزلي

يعد الحمام الجاكوزي من ديكورات الاسترخاء في المنازل ، حيث لا متعة تضاهي الاسترخاء في حوض الاستحمام بين ضخات الماء المتدافعة فيه ، وهي تقنية فريدة توفرها حمامات الجاكوزي والتي أصبحت متوفرة في الأسواق بموديلات ومقاسات مختلفة وامكانيات متعددة تلبي جميع الاختيارات والأذواق ، وتتعدد

فوائد الجاكوزي

حيث يعمل على تقوية عضلات الجسم وتفتيح مسام البشرة ، يعد علاجا لكثير من الأمراض والإصابات العضلية مما يجعله مفيدا للرياضيين ، يعمل على الاسترخاء والانتعاش بفضل تبادل اندفاع الماء بين البارد والساخن .


الحمام الرخام :

وهو ديكو أنيق للحمامات الجاكوزي تمنح المكان ثراء وفخامة مما يجعله يليق بالفلل والقصور ، يتناسق الجاكوزي الرخام مع الحمامات ذات المساحات الواسعة والتي صممت باكسسوارات ذهبية أنيقة ، الأرضيات الرخام أكملت الطلة الثرية مع ديكور الحوائط الخشبي والمرايا ذات الإضاءات الساطعة .


Marble bathroom


الديكور الغامض :

نبع من الجاكوزي الصغير وكأنه مركبة فضائية تسبح في ظلمة الليل ، مع الاضاءة الزرقاء بداخله التي تعكس ضخات الماء المتدافعة ، الحمام من الرخام الأبيض بديكور مستدير مميز .


الديكور الغامض


ديكور المساحات الضيقة :

ويعتمد على الجاكوزي المستطيل بديكور تقليدي لحمام الاستحمام باللون الأبيض ، صمم الجاكوزي في أحد أركان الحمام مع اكسسوار أنيق لكرسي من خشب البامبو باللون البني .


Narrow Spaces Decor


ديكور الاسترخاء :

اختيار الجاكوزي لهذه الطلة المميزة في الحمام المطل على أحد الجبال الخضراء فكرة مميزة غاية في الأناقة توفر الكثير من الاسترخاء والراحة ، الديكور المنخفض لحوض الجاكوزي بألوانه المتضادة باللونين الأسود والأبيض مع طلة أما النوافذ الزجاجية الكبيرة حلم يمكن تحقيقه في الفلل لمزيد من الهدوء والراحة .


ديكور الاسترخاء


الديكور الحجري :

ستايل مميز يعيد للذاكرة ديكورات المعابد القديمة الجميلة ، ابتكار الجاكوزي بديكور حجري مستدير يمكن الوصول إليه بعدة درجات يزيد من الرومانسية والتميز ، تناسق الجاكوزي مع ديكور الحمام كله التي أتت بنفس الخامات والنمط القديم مع ألوان متدرجة للأحجار لمزيد من الإحساس بالطبيعة المريحة للنفس .


الديكور الحجري


الديكور الخشبي :

ستايل مناسب لهذا النوع من الحمامات حيث توحي هذه الخامات الطبيعية بالراحة والاسترخاء وهو ما تحققه جلسات الجاكوزي ، الحمام الجاكوزي صمم بشكل مستدير بحلقة خشبية أنيقة مع تداخل اللون الأبيض الشفاف ، ألوان وخامات عديدة تم اختيارها في تصميم الحمام مع اضاءات غير مباشرة للشعور بالراحة والهدوء .


Wooden decor


الديكور الفني :

تصميم رائع لتحفة فنية بحمام الجاكوزي الخارجي المناسب لحديقة الفلل والقصور ، والذي تم تصميمه بجوار حمام السباحة لتوفير جلسات استرخاء صحية متكاملة تحت أشعة الشمس في الهواء الطلق ، الجاكوزي تم تصميمه مرتفعا بعدة درجات .


الديكور الفني


الديكور الآسيوي :

إذ أن حمامات الجاكوزي تعد أحد أنماط الحمامات في دول شرق آسيا والتي برعت في جلسات المساج والتدليك للاسترخاء والعلاج ، تم اختيار تصميم الجاكوزي من شرائح الخشب البنية الأنيقة ، مع سرير المساج الجانبي ، اكسسوارات وأفكار تقليدية للحمامات الآسيوية .


Asian decor


الديكور الكلاسيكي :

اختيار اللون الأبيض ستايل يميل له البعض للشعور بالصفاء والراحة في ديكور حوائط الحمام ، والتي تناسقت مع الحمام الجاكوزي بنفس النمط مع مجموعة مميزة من الاكسسوارات الملونة التي تشع روحا وحيوية .


الديكور الكلاسيكي


الحمام الرمادي :

تدرجات اللون الرمادي اختيار مختلف في هذا الحمام الأنيق ، وقد ساعدت المساحة الكبيرة للحمام لاختيار جاكوزي مستدير بمساحة واسعة والذي صمم بمستوى منخفض ، مع جلسات جانبية حول الحمام لمزيد من الراحة .


Grey Bathroom



شاهد :






فوائد العلاج بالماء



فوائد المياه الكبريتية



بالصورة الاستخبارات الأمريكية تنشر وصية بن لادن و كيف وزع ثروته



انفجار بركان في البحر الاحمر وظهور جزر جديدة



شرح نقل تخزينات ps4



غرف نوم بنات كيوت



وصفة حلى دايت بالشوفان بالصور