سهرات راقية بلمسات رامي العلي 2016

ابدع المصمم السوري رامي العلي كعادته في عروض الأزياء الفرنسية بتقديم جمل فساتين السهرات بملسات راقية ، تميزت تصاميم رامي العلي الفنان بفخامة التطريز والخيوط مع ألوان هادئة ، اتقنت فيها تفاصيل التطريز ورسوماتها لتبدو لوحات فنية متحركة ، ستايل الأميرات الهادئ في هذه المجموعة الفخمة من أقمشة لامعة تباينت بين الرمادي بعدة موديلات ودرجات لونية ليبدو كل منها وكأنها لون جديد للغاية ، اللون البيج كان له نصيب كبير في مجموعة رامي العلي للموسم الجديد والذي ظهرت بأقمشة للامعة مطبوعة ، أو أقمشة بسيطة رقيقة ، اللون الأزرق كان له الحضور الأكبر حيث ظهر في موديل انيق متميز .


فستان مطرز :

لون رائع للتركواز بدرجة الباستيل الرقيق في هذا الموديل الجميل المناسب للسهرات وحفلات الخطوبة ، الموديل مكون من قطعتين التوب بدون أكمام باللون الرمادي بقماش ساتان منقوش باللون الوردي ، الصدر ضيق ليتسع بكورنيش ذو كسرات رمادي ووردية اللون ، الجيب الساتان باللون التركواز الباستيل بموديل ضيق سادة .


فستان مطرز


فستان بيج ورمادي :

تم اختيار قماش الفستان من الساتان البيج الفاتح المطرز بخطوط رمادية بطريقة مبتكرة ليبدو لوحة فنان رسمت باحتراف ، الصدر بدون أكمام مغطى بالتل على الأكتاف ، الصدر ضيق جيب طويل واسع بكسرات عريضة ، الجيب مطبوع باللون البيج الداكن مع خطوط رمادية .


فستان بيج ورمادي


فستان بيج :

من القماش المزركش بموديل بسيط للغاية وهو سر أناقته الملفتة ، الفستان بحمالات رفيعة على الكتفين ، الخصر مرتفع بتطريز خيوط داكنة مع كسرات جانبية وجيب ينسدل ببساطة .


فستان بيج


فستان أزرق :

لون ساحر غاية في الأناقة والرقي زاد من جماله التطريز بالخيوط السوداء الحريرية على الصدر والخصر ، يأتي الصدر بدون حمالات بموديل ضيق ، الجيب واسع بكسرات عريضة على الخصر وموديل واسع .


فستان أزرق


فستان شيفون :

باللون البيج الرقيق بدون حمالات يغطي الأكتاف طبقة رقيقة من الشيفون ، الصدر من القماش اللامع المنقوش مع تطريز وكسرات في المنتصف ، تمتد هذه الكسرات على الخصر المزين بحزام رفيع لتزيد من اتساع الجيب مع كسرات خلفية ، الجيب طويل من الخلف وقصير من الأمام بطبقة شيفون بوردات عرضية .


فستان شيفون


فستان رمادي :

موديل جميل كان الأبرز في مجموعة رامي العلي الجديدة حيث تناسق اختيار اللون مع نعومة التصميم ليبدو فستان ملكي بالفعل ، الموديل بكم قصير على أحد الكتفين وصدر ضيق بكسرات جانبية ، الخصر ضيق مع جيب واسع منفوش بموديل مبتكر لكسرات عريضة تلتف من أعلى لأسفل مع جمال التطريز العريض بنفس اللون .


فستان رمادي


فستان مطبوع :

قماش لامع مميز باللون البيج الداكن المطبوع بوردات بنية ضخمة ، الفستان بدون حمالات وتصميم ضيق طويل بدون خصر ، الفستان تخترقه خطوط فضية لامعة تبدو كضربات البرق في ظلمة الليل ، يزيد من جمال الفستان شال طويل من الظهر .


فستان مطبوع


فستان فضي :

اعتمد عرض أزياء رامي العلي على الإبداع في اختيار الأقمشة التي تميزت بالرقي والفخامة ليكون هذا الفستان الفضي أحد ابتكارتها ، الفستان رائع بموديل بدون أكمام ، الصدر ضيق بتطريز عريض وكسرات جانبية ، الخصر ضيق على جيب ضيق مفتوح بكسرة جانبية تمتد من اليمين للشمال ، يزين الجيب تطريز في اطار في نهاية القماش .


فستان فضي


فستان سيمون :

موديل بسيط للون هادئ للمرأة الأنيقة ، الفستان يدون أكمام مع ديكولتيه على هيئة حرف V ، الصدر من السيمون السادة مع قصات جانبية باللون السيمون المنقوش والمطرز بألوان بنية داكنة ، الخصر ضيق مع كسرات عريضة من الوسط على جيب متوسط الاتساع طويل .


فستان سيمون


فستان بيج واسع :

موديل الأميرات الكلاسيكي من التفتاه البيج بخطوط رمادية ، الفستان بديكولتيه على هيئة حرف V مزين بتطريز بخطوط رمادية تمتد على الأكمام القصيرة ، الصدر ضيق على خصر بكسرات من المنتصف على جيب واسع طويل ومنفوش .


فستان بيج واسع



شاهدي :






فساتين سهرة للمراهقات



فساتين سهرة فخمة



فساتين سهرة باللون الاخضر



فساتين سهرة قصيرة



فساتين سهرة ناعمة



افضل قماش لفساتين الزفاف والسهرة