ديكورات روعة لغرف نوم التوأم

فرحة ولادة التوأم في المنزل فرحة كبيرة تختلف بالتأكيد بكل تفاصيلها عن استقبال طفل واحد ، وبالطبع يلزمها استعدادات خاصة قد تكتسي بالطابع التقليدي الشائع في اختيار زوج من كل احتياجات الطفل ، ومع كبر التوأم تتغير احتياجاتهم التي يجب أن تتوفر في غرفة النوم والتي تعد الواحة التي تضم ذكرياتهم وهواياتهم وأفكارهم المشتركة ، تتعدد الأفكار في تصاميم غرف التوأم بألوانها المشرقة والهادئة والأفكار الشقية ، والتي تختلف طبقا لذوق التوأمين ومساحة الغرفة ، والخامات التي يتم انتقائها في الديكور ، كما تختلف تلك العناصر بالكامل لغرف البنات التوأم عن غرف الأولاد بما يتناسب مع رقة وهدوء البنات وشقاوة الأولاد .


ألوان البنات :

عنصر هام يجب مراعاته عند تصميم غرفة نوم التوأم في اختيار ألوان رقيقة وديكورات ذات لمسات فنية تناسب التوأم البنات بشكل خاص ، لنجد دهان الحوائط ذو اللون البينك الرقيق ، مع ديكور الأسرة ذو التنجيد الأحمر والشكل المميز ، تناسق الألوان يكتمل مع الاكسسوارات والمخدات الملونة .


ألوان البنات


الأشكال الهندسية :

ديكور يناسب التوأم الأولاد بشكل أكبر حيث يميل الأولاد لتعدد الأشكال الغير تقليدية ذات اللمسة السيرالية ، والتي اختيرت هنا بعناية بألوان اليخوت البحرية الزرقاء ، والتي تناسقت مع ديكور السقف الأبيض والأخضر ، ألوان مشرقة أخرى ظهرت في الصورة بين الأصفر والأحمر والأسود .


Geometric shapes


تعدد الألوان :

ديكور رائع بمساحة كبيرة تناسب القصور والفلل مع خلفية طبيعية رائعة لحديقة المنزل ، ديكور الحوائط بالخطوط الوردية الفاتحة والداكنة المناسب لديكور الأسقف المائلة في الأكواخ ، ألوان الأسرة باللون التيفاني لمسة ربيعية زاهية ناسبت الطلة المفتوحة لغرفة النوم ، ألوان أخرى مشرقة بدت في مفروشات غرفة النوم الجميلة .


تعدد الألوان


التصميم الزخرفي :

تم تنفيذه من الخشب بلمسة الروستيك الفخم ، والذي تم تصميم الأسرة فيه لتبدو جزء ملتصق من غرفة النوم ، الحوائط الخشبية باللون الطبيعي مع أسرة من الخشب الأسود مع زخارف فنية باللون الذهبي منحت التصميم فخامة وأناقة .


Ornate decor


ألوان الباستيل :

ديكور رقيق يناسب البنات أيضا باللون التيفاني المضيء ، الأسرة تم كسوتها بالتنجيد مع تصميم زخرفي في الخلفية المرتفعة ، والتي تناسقت مع اللون البيج الفاتح في دهانات الحوائط وأغطية السرير .


ألوان الباستيل


الديكور الهادئ :

لمسات راقية في الأسرة الرمادي والحلية الفضية مع بساطة التصميم ، زاد من جماله ديكور ورق الحائط المميز باللون البيج المنقوش بالدوائر الحمراء ، والتي انطبعت على ألوان المخدات ذات الخطوط .


Quite Decor


ديكور الغرف الصغيرة :

والذي تعد الأسرة ذات الطابقين هي الحل الأمثل في غرف التوأم ، وهو ديكور مميز أنيق من الخشب باللون الرمادي الداكن ، مع خلفية الحوائط بنفس اللون الفاتح ، التصميم غني باحتياجات التوأمين ليبدو بعدة أدراج جانبية والعديد من الأرفف ، اختيار اللون السيمون الرقيق تناغم بشدة مع اللون الرمادي .


ديكور الغرف الصغيرة


الديكور الدافئ :

انعكس بوضوح من اللون الأخضر التفاحي في دهان الحوائط ، والإضاءة الجانبية الهادئة ، الأسرة باللون البيج بخلفية مرتفعة من القماش البيج المنقط ، مع مجموعة من الاكسسوارات التي جمعت بين اللونين البيج والأخضر .


الديكور الدافئ


الديكور الأبيض :

لمسة رقيقة هادئة لغرفة التوأم مع بساطة التصميم ، زاد من جماله اختيار اضاءة مميزة ذات ستايل مودرن بجحم كبير ملفت ، تصميم الدرج لجلسة جانبية مرتفعة فكرة مناسبة وجديدة .


White decor


الألوان المشرقة :

تصميم مميز رائع يناسب البنات تم اختيار أسرة بيضاء ذات ديكور تقليدي ، مع اختيار دهان الحوائط المبهج باللون الأزرق الفاتح ، الاكسسورات الملونة بألوان زاهية جعلت من التصميم لوحة فنية جذابة ، تم فيها اختيار أغطية الأسرة باللون الوردي ، البنفسجي ، والتركواز مع مجموعة ملونة من البراويز .


الألوان المشرقة



شاهد :






اجمل اغلفة كتب الاطفال بالصور



اعراض طفيليات الامعاء عند الاطفال



ازمات الربو عند الاطفال



الرهاب الاجتماعي لدى الاطفال







طريقة تعليم الاطفال الحروف الهجائية