متى كانت اول مباراة لميسي

متى كانت اول مباراة لميسي، يعتبر هذا السؤال من ضمن الأسئلة المهمة والملحة التى يتم طرحها بصورة مستمرة عبر محركات البحث على الانترنت، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص عن شهر محرم ومتى يبدأ، سوف نتعرف من خلال مقالنا متى كانت اول مباراة لميسي، على الاجابة الصحيحة المتعلقة بالموضوع.

متى كانت اول مباراة لميسي

متى كانت اول مباراة لميسي، حيث أنه فى 16 نوفمبر من تشرين الثاني 2003، فقد اشترك شاب قصير شعره طويل بديلا في مواجهة برشلونة وبورتو الودية. حيث أن هذا الشاب الذي قدم في المباراة لمحات استطاعت أن تلفت أنظار المتابعين، كان هو الأرجنتيني ليونيل ميسي. وحينها قد استدعى الهولندي فرانك رايكارد مدرب البرسا وقتها ميسي الذي كان يرتدي الرقم “14”، لإشراكه مكان فيرناندو نافارو في الدقيقة 71 من المباراة، والتي انتهت بخسارة البرسا بهدفين دون رد في ملعب “دراغاو” معقل بورتو، كانت هذه أول مشاركة غير رسمية للبولغا مع الفريق الأول، ومن يومها تحوّل إلى النجم الأول والأيقونة التي طبعت بأهدافها وألقابها تاريخ فريق عريق كالكتالوني.

متى كانت اول مباراة لميسي، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى الإجابة الصحيحة والنموذجية المتعلقة بالسؤال المطروح، وتعرفنا على بعض الأمور المتعلقة بالموضوع، كل هذه الأمور تعرفنا عليها من خلال مقالنا متى كانت اول مباراة لميسي.