هل ينتقل ايدين هازارد الى ريال مدريد ؟

ايدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الانجليزي هو احد ابرز صانعي الالعاب في قارة اوروبا و لذلك فهناك العديد من الاندية الكبرى التي ترغب بالتعاقد معه خلال فترة موسم الانتقالات الصيفية القادمة 2016 ، و على رأس هذه الاندية نجد ريال مدريد الاسباني و الذي أعلن مسبقا عن رغبته في التعاقد مع اللاعب الا ان العرض الذي قدمته ادارة الريال لم تقبل به ادارة تشيلسي و لكن الوضع الان مختلف .



فقد قامت ادارة ريال مدريد بتقديم عرض من أجل التعاقد مع هازارد بعد انتهاء بطولة الدوري الانجليزي الموسم السابق و التي تمكن الفريق الازرق من الفوز بها ، الا ان جوزيه مورينو ” المدير الفني السابق لتشيلسي ” رفض فكرة بيع اللاعب و أعلن بأن ثمنه يبلغ 200 مليون يورو بالاضافة الى التبديل مع احد ثلاثي ريال مدريد ” كرستيانو رونالدو ، جاريث بيل ، كريم بنزيما ” و هذا يعني الرفض .

اما الان فنادي تشيلسي الانجليزي يقع في المركز العاشر برصيد 41 نقطة في 30 مباراة و لذلك فادارة الفريق ترغب في التعاقد مع لاعبين جدد قبل بداية الموسم الجديد و ذلك سيكلفها مبالغ ضخمة كما ان عملية بيع ايدين هازاد ستعيد ملء الخزانة مرة اخرى .



انتقال ايدين هازارد الى ريال مدريد :



انتشرت اليوم بعض الاخبار في الصحف الاسبانية عن قيام ادارة ريال مدريد بتوقع عقد مبدئي مع اللاعب ايدين هازاد من اجل الانتقال اليهم في موسم الانتقالات الصيفية القادمة في مقابل 100 مليون يورو و لكن حتى الان لم تعلن اي من ادارتي الفريق عن الامر و من المتوقع ان يتم الكشف الرسمي عن الصفقة خلال الاسابيع القادمة .



و من الجدير بالذكر فقد انتشرت تقارير في وقت سابق عن احتمالية قيام ادارة ريال مدريد ببيع اللاعب كرستيانو رونالدو الى نادي باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الحالي خاصة وان الفريق الفرنسي قدم عرض مغري قد لا تجده ادارة ريال مدريد مرة اخرى خلال السنوات القادمة ، و في حالة تمت عملية بيع رونالدو فسيتم التعزيز باللاعب ايدين هازارد لتعويض النقص .

و قد يرى البعض ان مبلغ 100 مليون يورو هو مبلغ ضخم للغاية على اللاعب ايدين هازاد خاصة بعد الاداء المتراجع هذا الموسم فهو لم يسجل حتى الان سوى هدفين بينما في الموسم الاسبق فقد سجل 19 هدف و صنع 12 اخرين و قد تمكن من الحصول على لقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي ، و لذلك عليك ان تتذكر صفقة انتقال جاريث بيل و التي كلفت ادارة ريال مدريد 100 مليون يورو في عام 2013 و حتى الان لم يقدم اللاعب الاداء المميز .



تاريخ ايدين هازاد :



اللاعب ايدين هازارد هو لاعب بلجيكي الجنسية يبلغ من العمر 25 عام بدأ مشواره الكروي في عام Tubize البلجيكي في عام 2003 عندما كان ضمن صفوف الشباب ثم في عام 2005 انتقل الى نادي ليل الفرنسي و استر مع الفريق حتى عام 2007 ثم بعد ذلك ادارة الفريق ضمه الى صفوف الفريق الاول و استمر معهم حتى عام 2012 شارك خلالهم في 147 مباراة و سجل 36 هدف .

و في عام 2012 انتقل الاعب الى صفوف نادي تشيلسي و الذي شارك معه حتى الان في 132 مباراة و سجل 37 هدف ، و قد حصل اللاعب مع نادي ليل على الدوري الفرنسي و كأس فرنسا مرة واحدة ، و حصل مع نادي تشيلسي على بطولة الدوري الانجليزي و كأس الدوري و الدوري الاوروبي بينما حصل على العديد من الجوائز الفردية .