طريقة مكياج بريانكا شوبرا


بريانكا شوبرا ،

ممثلة هندية شهيرة حصلت على لقب ملكة جمال العالم عام 2000 ، حيث بدأت بعد ذلك التمثيل لترتقي عالم نجومية بوليود بعد الشعبية الكبيرة التي لاقتها ، وتعد النجمة بريانكا شوبرا صاحبة البشرة السمراء ذات جاذبية ملفتة في عالم الجمال لتصبح محط أنظار النساء والفتيات حول العالم ، كما تشتهر النجمة الهندية بالميل للبساطة في تطبيق مكياجها وهو ما قد يكون سر جمالها وسحرها الدائم ، فهي تعشق اختيار الظلال الذهبية والبرونزية لمكياج العيون الساحرة ، البني المائل للأحمر لتلوين الشفاة والوجنتين ، كونتور الأنف بديلا لعمليات التجميل ، تحديد الحواجب بطريقة طبيعية لعيون أكثر جاذبية ، بالإضافة لاختيارها العدسات الخضراء دائما والتي تليق بشدة مع سمرة البشرة والجذابة .




شاهد :


أفلام عالمية جسدت الكوارث الطبيعية



طريقة مكياج بريانكا شوبرا :





قبل تطبيق المكياج لابد من تنظيف البشرة جيدا والتي تعد خطوة أساسية تعمل على نجاح خطواته والحصول على طلة متقنة .




بعد التنظيف اتبعي نصيحة بريانكا شوبرا بترطيب البشرة حتى تتفادي جفافها وتكتل المكياج عليها .




استعمال برايمير وكريم أساس على الوجه والعنق مع الحرص على اختيار لون البشرة أو اللون القريب من لون الوجه .




من الجيد تطبيق تقنية الكونتروينج والهايلايتر لتصحيح واضاءة الوجه بطريقة ناعمة وخفيفة .




اختيار البلاشر باللون الوردي المائل للون البني أو الأحمر وهي ألوان تناسب صاحبات البشرة السمراء الناعمة مثل الممثلة بريانكا شوبرا ، وتوزيعه على عظمتي الوجنتين ومقدمة الأنف .

يمكن تحديد الأنف ليبدو أصغر وأجمل بتطبيق اللون الداكن من ظلال العيون البني المتوسط ، ثم استعمال اللون الفاتح لرسم خط طولي في وسط الأنف ، وفتحتي الأنف لتبدو مندمجة مع الوجنتين والوجه مما يجعل الأنف يبدو بطلة طبيعية مثل الجميلة بريانكا شوبرا .




تطبيق لمسة خفيفة من البودرة المضغوطة على الوجه والرقبة بطريقة متجانسة ليبدو الوجه بجمال طبيعي هادئ .




مكياج عيون بريكانا شوبرا مكياج ساحر يزيد من جاذبية نظرتها ، والذي يمكن تطبيقها بالبدء باستعمال الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء على الجفن العلوي والسفلي بطبقة خفيفة غير متكتلة .




العناية بتحديد الحواجب وملء الفراغات باستعمال القلم البني المناسب للون الحواجب مما يمنحها شكل جذاب بكثافة طبيعي دون مبالغة .




تعتمد الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا مكياج العيون البرونزي وهو اختيار رائع لسمرة بشرتها الناعمة ، والتي تنصح باختيار اللون البيج الفاتح لتبطين الجفن العلوي كأساس لظلال العيون الملونة بعد ذلك .




اختيار الظلال باللون البرونزي الفاتح على الجفن العلوي ، ثم تحديد خط الرموش السفلي بنفس اللون ليبدو الخط متماشيا مع قوس العين المتحرك .




يمكنك اعتماد الكحل الأسود لتحديد العينين تماشيا مع خط الرموش العلوية والسفلية ، والذي يمكن خلطه مع الظلال البنية الداكنة لتخفيف من حدة الكحل الأسود ليبدو أكثر رقة ونعومة .




الخطوة الهامة في مكياج بريكانا شوبرا الاهتمام بمكياج الرموش باستعمال طبقات ماسكارا سوداء بدءا من الرموش العلويا بتمشيطها لأعلى ، ثم تمشيط الرموش السفلية لأسفل لتبدو أكثر كثافة وطولا .




وأخيرا أحمر الشفاة والذي يمكن اختياره بما يتناسب مع لون ملابسك وطلتك من مجموعة الألوان المفضلة للممثلة بريانكا شوبرا بدرجات اللون الوردي المائل للبني ، أو الوردي الأحمر ، أو الوردي الداكن ، ولا تنسي سيدتي لمسة خفيفة من الجلوس المرطب لشفتيك لمزيد من الجاذبية .