ازياء هندية من موديلات واصدارات عامي 2015 و 2016 الجديدة

تتميز الأزياء الهندية بالألوان الزاهية والتطريز الفريد بالألوان الذهبية والفضية اللامعة ، ويمثل الساري الهندي جزء من التراث القديم الذي احتفظت به المرأة حتى الآن حيث لابد وأن تقتني كل امرأة هندية بقطعة في دولابها وتفتخر بما يحتويه من تطريز وألوان يدوية مميزة ، وقد تطور الساري الهندي حيث كان يتكون من قطعتين منفصلتين للصدر مع تنورة طويلة واسعة ، وشال طويل يلتف حول الأكتاف والجسد بطريقة هندية تقليدية تتقنها البنات منذ الصغر ، أما الآن فقد أصبح الساري الهندي أكثر تطورا ليصبح بموديلات عملية تتناسب مع المرأة العصرية العاملة وفتيات الجامعات ، مع الاحتفاظ ببعض العناصرالأساسية في اختيار الأقمشة الشفافة والألوان الصارخة التي يغلب عليها اللونين الأحمر والأصفر الناري .


فستان أسود :

موديل ضيق طويل من المخمل الأسود الفخم ، والمزخرف بكنار باللون الذهبي العريض ، والمنقوش برسومات ملونة وردية وخطوط ذهبية ، الفستان يأتي مع الساري الهندي التقليدي الذي يحمل نفس النقوشات البراقة .


فستان أسود


فستان أزرق :

من القماش الشيفون المطرظ بوردات صغيرة بيضاء وخيوط زرقاء حريرية ، الفستان بدون أكتاف بحمالات رفيعة ، مع صدر ضيق ينسدل على الخصر ليتسع على الأرداف لأسفل ، الفستان بكسرات عديدة من الأمام مع حلية بيضاء من أسفل ، الساري الأزرق عريض ومطرز .


فستان أزرق


فستان بني :

موديل كلاسيكي بعض الشيء بألوان هندية مميزة تظهر في اللون الأصفر اللامع ، الفستان من اللون البني المائل للحمرة مع خطوط ذهبية ووردات صغيرة بينهم ، الساري بكنار أصفر ذهبي عريض .


فستان بني


فستان شيفون :

موديل هندي عصري يليق بالسهرات والمناسبات السعيدة ، الفستان بحمالات عريضة بنية مطرزة بالخيوط البنفسجية ، مع صدر بني وتطريز بخيوط ملونة حول الخصر ، الجيب الواسع من القماش الشيفون باللونين البني والأحمر الناري بعدة طبقات متدرجة الألوان .


فستان شيفون


فستان أزرق داكن :

من القماش الشيفون المبطن ، الصدر الضيق مطرز بالخيوط الفضية اللامعة ، وهو بدون أكمام وحمالات رفيعة ، الفستان بدون خصر مع جيب واسع من الشيفون الأزرق بكسرات صغيرة متعددة من الأمام .


فستان أزرق داكن


فستان أسود مطرز :

موديل رائع لفستان سهرة أسود بحمالات رفيعة ، الفستان ضيق مكون من قطعتين عاري من الخصر ، يغطيه ساري أسود عريض مطرز بوردات بارزه من الفصوص اللامعة .


فستان أسود مطرز


فستان أخضر :

باللون الباستيل من القماش الساتان اللامع مع كنار ذهبي وأخضر داكن ، الفستان بأكمام قصيرة من الأخضر الداكن مع شريط ذهبي ، الفستان بكسرات عديدة من الأمام ، يغطيه ساري هندي تقليدي من الستان بكنار عريض ذهبي .


فستان أخضر


فستان برتقالي :

لون مميز في الأزياء الهندي ذات الألوان الصارخة ، وهو من القماش الساتان اللامع مع تطريز ذهبي مائل للبني ، الفستان بحمالات رفيعة على الأكتاف مع ساري مطرز بخيوط براقة .


فستان برتقالي


فستان بنفجسي :

الفستان بدون أكمام وحمالات عريضة وهو من القماش التفتاه اللامع المتموج الألوان بدرجات البنفسجي مع وردات داكنة وفروع خضراء ، الفستان بكسرات عريضة من الخصر لأسفل الفستان ، مع ساري عريض بكنار يجمع بين الألوان الخضراء والبنفسجية والذهبي .


فستان بنفجسي


فستان أبيض :

بموديل بدون أكمام ، الصدر مطرز بالخيوط البيج الداكنة ، مع ديكولتيه مفتوح على هيئة حرف V ، ينسدل التطريز على الخصر مع جيب من التل الأبيض بطبقة جانبية سادة ، وأخرى مبطنة بالورود البيضاء بموديل واسع ، الفستان يأتي مع شال أبيض عريض .


فستان أبيض


فستان واسع :

موديل رائع يمثل البصمة الهندية بوضوح باختيار الألوان النارية الجميلة باللون الفوشيا والذهبي اللامع مع الدانتيل البيج ، الفستان بدون أكتاف مع صدر باللون الفوشيا المطرز بالذهبي ، الصدر باللون البيج الدانتيل مع تطريز بخيوط بارزة ، يلتف اللون الفوشيا من الخلف للأمام بطريقة جميلة ، مع كنار من الساتان الذهبي .


فستان واسع

Similar Posts