فساتين ساهر ضيا بلمسات عصرية أنيقة في 2016

فوري15 نوفمبر 2023
فساتين ساهر ضيا بلمسات عصرية أنيقة في 2016

برع المصمم اللبناني ساهرضيا في مجموعته الأخيرة لفساتين السهرة لعام 2016 في عرض الأزياء الباريسي المميز ، حيث احتوى العرض على مجموعة من الموديلات الرائعة التي تمتعت بأنوثة خلابة ، كانت الفساتين بألوان صيفية ملفتة ما بين الأصفر ، الوردي اللامع ، الليلاكي الناعس ، البيج بأشكال ودرجات متعددة ، كما اعتمد ساهر ضيا في مجموعته الصيفية على الألوان الفاتحة المشرقة ، واختيار قماشات ناعمة من الساتان ، التل ، الشيفون ، والحرير كما لو كانت تعكس نعومة المرأة ورقتها ، أما الموديلات فكانت بين الواسع المنفوش ، والضيق بموديل الحورية المناسب للمرأة الرشيقة القوام ، مع لمسات معاصرة للتوب كروب الدارج لهذا العام .




شاهدي :


ازياء ميريام فارس 2016



فستان أسود وبيج :

موديل أنيق بدون أكمام مع صدر مفتوح بديكولتيه على هيئة حرف V من القماش الأسود الدانتيل ، الخصر ضيق مع جيب واسع من طبقتين من القماش البيج المنقط باللون الأسود ، مع كنار عريض من الدانتيل الأسود في الطبقة الخارجية .


فستان أسود وبيج


فستان شيفون أسود :

موديل كلاسيكي رائع غاية في الأنوثة من الشيفون بصدر ضيق وأكمام قصيرة على الأكتاف ، الجيب واسع بكسرات عريضة ليبدو الفستان منفوش وواسع ، الفستان الأسود الشفاف مبطن باللون البيج .


فستان شيفون أسود


فستان ذهبي :

من القماش الساتان اللامع بموديل واسع للجيب بكسرات عديدة ، الصدر من الدانتيل الشفاف مع وردات مبطنة حتى الخصر ، الفستان الطويل بدون أكمام وديكولتيه مستدير حول الرقبة .


فستان ذهبي


فستان رمادي فاتح :

موديل رقيق بدون أكمام وحمالات مع صدر من الشيفون المطرز بالفصوص الفضية اللامعة ، مع جيب واسع ومنفوش من عدة طبقات من التل مع كنار عريض من الساتان .


فستان رمادي فاتح


فستان ليلاكي :

موديل رائع للسهرات وحفلات الخطوبة من التفتاه بلون رقيق ، الفستان بأكمام قصييرة على الكتاف مع صدر ضيق مطرز بالورود الصغيرة البنفسجية ، الجيب بكسرات رفيعة مع جيب واسع مكون من عدة طبقات متدرج الطول من التفتاه وتل ليبدو الفستان طويل من الخلف وقصير من الأمام .


فستان ليلاكي


فستان وردي :

لون ناسب تماما الموديل الرقيق مع القماش الساتان الناعم ، الفستان بدون أكمام بدون أكمام مع صدر مشغول بالفصوص الصغيرة حول الخصر ، الجيب بموديل مبتكر أنيق بكسرات عريضة قصير من أحد الجانبين طويل من الجهة الأخرى ، مع بطانة من التل بعدة طبقات .


فستان وردي


فستان أسود ضيق :

من القماش الجيبير الأسود الشفاف ، الفستان بأكمام طويلة ضيقة مع ديكولتيه على هيئة حرف V ، الفستان ينسدل بدون خصر مع جيب ضيق يتسع من تحت الأرداف بموديل عروس البحر .


فستان أسود ضيق


فستان بيج مشجر :

بألوان زاهية مع قماش لامع من الساتان البيج ، الموديل بكسرة عريضة تنسدل على الأكتاف مع صدر ضيق ، الخصر بحزام رفيع مع جيب واسع بكسرات جانبية مع قماش مشجر برسومات كبيرة أفقية بألوان زاهية .


فستان بيج مشجر


فستان مشجر :

بألوان هادئة رقيقة مع موديل بسيط بدون أكمام لصدر من الدانتيل ، الجيب واسع منفوش بموديل طويل مع كسرات خفيفة حول الخصر .


فستان مشجر


فستان أصفر :

لون ساحر من القماش الساتان مع نقشات من الورود البيضاء البارزة ، الموديل بأكمام قصير وديكولتيه واسع على الصدر الضيق ، الجيب ضيق طويل مع طبقة علوية واسعة بكسرات على الجانبين .


فستان أصفر


جيب صفراء :

موديل شبابي بألوان زاهية من الجيب الأصفر الواسع بكسرات عديدة رفيعة ، يليق مع توب أبيض بأكمام قصيرة مديكولتيه حول الرقبة من القماش الأبيض المطرز بالورود الصغيرة الصفراء والفروع البيضاء .


جيب صفراء

صحيفة فوري