دراسة: أسئلة مزعجة لا تطرحيها على زوجك أبدا

فوري15 نوفمبر 2023
دراسة: أسئلة مزعجة لا تطرحيها على زوجك أبدا

صحيح أن الجميع يمر بلحظات يكون فيها مزعجا بالنسبة للآخرين من حوله دون أن يدرك ذلك، لذلك أوضحت دراسة لائحة بأكثر الأسئلة الشائعة التي تطرحها المرأة و تزعج الرجل. الحديث الكثير يزعج الرجل على العموم لكن هناك أسئلة أكثر إزعاجا حاولي ألا تطرحيها حتى تحضين بحياة زوجية سعيدة و أكثر هدوءا.


أولا: متى ستعود إلى المنزل؟


سواء طرحتي السؤال بهذه الطريقة أو بطريقة أخرى فإن أي سؤال مفاده الاستفسار عن موعد الرجوع للمنزل يعد من أكثر الأمور إزعاجا للرجل لأنه يشعر فيها بالتقيد خصوصا إذا تم طرح السؤال بطريقة متكررة. من الأفضل أن تتركي زوجك يعود في الوقت الذي يناسبه هو لا بسبب إصرارك و إلحاحك.


ثانيا: ألم نصل بعد؟


عندما تكونان في السيارة في انتظار الوصول إلى مكان معين، لا تسألي عن الفترة المتبقية لوصولكما كل حين، فهذا السؤال يزعجه، خصوصا إذا كان هو من يقود السيارة مما سيسبب له التوتر. من الأفضل أن تفكري في أمر تقوما به خلال الطريق كسماع الموسيقى أو الحديث أ والضحك حتى تهوني عليكما فترة الانتظار.


ثالثا: هل تعتقد أني سمينة ؟


أنت جميلة سيدتي بالشكل الذي أنت عليه، لذلك يجب أن لا تطرحي هذا السؤال على زوجك فهو مزعج بدون شك. و إذا أحسست انك أصبحت سمينة أو اكتسبت الوزن فعليك الذهاب للجيم ، لأن الرجال يحبون المرأة الواثقة في نفسها.


رابعا: ما قدر حبك لي؟


غالبية الرجال يعبرون عن حبهم لزوجاتهم بحدود و لا يستعملون هذه الألفاظ كثيرا، فإن قال لك زوجك بأنه يحبك فلا داعي لسؤاله إلى أي حد لأن تلك الكلمة وحدها بالنسبة له كافية و معبرة عن ما يشعر به.


خامسا: هل يمكن أن تصلح ذلك لي؟


إن أكثر الأسئلة إزعاجا للرجل و التي تقولها أغلب السيدات هي متى سيقوم الزوج بإصلاح عطل ما. إذا لم يكن هناك داع للعجلة على إصلاح هذا الأمر فلا تقومي بإزعاجه بتوجيه سؤال كهذا خاصة في أوقات لا تسمح لأن الرجل لا يهتم بتفاصيل المنزل التي تهمك أنت. أما إذا كنت تريدين إصلاح عطل ما في أقرب وقت فحاولي اللجوء إلى شخص مناسب لإصلاحه أو قومي بذلك إن تمكنت منه. الإلحاح في بعض الأمور لا يحبه الرجل و ربما يخلق مشاكل أنت في غنى عنها.


سادسا: مع من كنت تتحدث في الهاتف؟


إنه نوع من الشك و التقييد كذلك ، فالعلاقات الزوجية يجب أن تبنى على الثقة المتبادلة. أما إذا كنت تظنين انك لا يمكن أن تبقي بدون طرح هذا السؤال بعد كل مكالمة، فهذا يعني أن هناك خلل في علاقتك الزوجية.


سابعا: هل يجب استبدال ما أرتديه؟


ما دام أنك ظهرتي أمامه و لم يبد أي تعليق عن ملابسك، فهو غالبا يرى أن الملابس مناسبة لك، و إلا كان قد طلب منك تغييرها. أما إذا كنت تريدين تغيير ملابسك لأنك غير مقتنعة بها فافعلي ذلك دون أن تزعجيه أو تحرجيه.


ثامنا:بماذا تفكر الآن؟


أكبر احتمال أنه سيقول لا شيء أو فيك وه هو ما سيزيد من إلحاحك لمعرفة الموضوع. عليك أن تعرفي أن الرجل إذا أراد أن يتحدث معك و يشاركك أفكارا معينة فهو سيفعل ذلك بنفسه دون أن ينتظر سؤالك. أما إذا كان صامتا فهو على الأغلب لا يريد الحديث أو يحتاج للبقاء لوحده، أعطيه مساحة من الوقت لنفسه.


تاسعا: لماذا لا تقول لي كلام في الحب؟


توقفي. لا تحاولي استعطاف الرجل ليقول لك عبارات المدح و الثناء حتى تزيدي ثقتك بنفسك. إذا كان يشعر بشيء تجاهك و يحبك فسيظهر ذلك في تعامله معك. و عند سماع كلمات الحب التلقائية فإن الأمر سيكون أجمل بكثير من طلبها.



للاطلاع على :





حقيقة فلم ايفل ديد Evil Dead الذي ارعب العالم


صحيفة فوري