فساتين نيللي كريم أناقة وبساطة

فوري15 نوفمبر 2023
فساتين نيللي كريم أناقة وبساطة

نيللي كريم فنانة مصرية شابة تألقت في السنوات الأخيرة بمجموعة مميزة من الأعمال الدرامية في مسلسلات رمضان حيث قدمت شخصيات عديدة بطريقة مبهرة زادت من شعبيتها وشهرتها ، تشتهر نيللي كريم بأناقتها التي تميل للبساطة حيث تعتمد على رشاقتها التي تزيد من جمال الملابس في جميع المناسبات ، يختلط ذوق نيللي كريم بين الشرقي والغربي لجذورها الروسية وبالرغم من هذا فهي لا تميل للتعري في طلتها بل تبدو دائما بملابس الفتاة العربية الشابة التي تحترم مجتمعها ، شاهدنا نيللي كريم في أعمالها الدرامية أو في اللقاءات التلفزيونية بأزياء مختلفة ما بين اختيار الفساتين السواريه الطويلة والتي يغلب عليها اللون الأسود عادة بما يتوافق مع ذوق نيللي كريم أو الطلات الشبابية العملية بالبنطلون والتيشيرت ، كما تبدو دائما بمكياج بسيط إذ تختار الألوان الهادئة جذابة .


فستان أسود وذهبي :

موديل أنيق بدون أكمام مع حلية من الساتان رفيعة باللون الذهبي ، وأيضا تلتف حول ديكولتيه الرقبة المستدير الواسع ، الفستان الأسود الطويل تميز بالتطريز بخيوط ذهبية وهو مفتوح من الأمام بطول الفستات بأزرار صغيرة من الحرير .


فستان أسود وذهبي


فستان أسود وأبيض :

تصميم راقي ارتدته النجمة نيللي كريم لتبدو كالأميرات ، الفستان من الشيفون المطرز بخيوط سوداء وهو مبطن باللون الأبيض مع موديل قصير الأكمام وديكولتيه واسع على هيئة حرفV حول الرقبة ، الصدر ضيق مع خصر يزينه حزام جلدي مربوط على جيب واسع منفوش .


فستان أسود وأبيض


جمبسوت أسود :

بدون أكمام مع حمالات عريضة حول الرقبة عاري الظهر ، الديكولتيه على هيئة حرف V ، مع خصر بأزرار مربعة على الجانبين ، البنطلون طويل وواسع مع جيوب جانبية .


جمبسوت أسود


فستان أزرق :

للخروجات الرسمية من القماش الحرير الناعم ، مع موديل قصير بكتف واحد وقصر مميزة حول الرقبة ، الصدر سادة ضيق مع خصر ينسدل بنعومة حول الأرداف والجيب الضيق القصير .


فستان أزرق


فستان لامع :

موديل بسيط غاية في الأناقة باللون البيج اللامع ، الفستان طويل بدون أكمام من القماش البليسية بكسرات رفيعة ضيقة مع حزام من الجلد الأسود حول الخصر ، الفستان مفتوح من الجانبين يمكن ارتداءه مع جيب أسود طويل .


فستان لامع


فستان بني :

موديل أنيق للسهرات من القماش التفتاه ، الفستان بدون حمالات أو أكمام بصدر ضيق بكسرات رفيعة على الجانبين ، الخصر يزينه حزام عريض من الجلد يليق مع رشاقة نيللي كريم ، الجيب ينسدل ضيق ليتسع من أسفل وهو مبطن ومنفوش .


فستان بني


تونيك أخضر :

تصميم بأناقة ملفتة من القماش الحرير ، الموديل القصير بدون أكمام بديكولتيه مستدير حول الرقبة مع كسرات عريضة على أحد الاكتاف لتنسدل بشكل أوسع على الصدر والخصر مع حزام رفيع من القماش الأسود ، الجيب واسع درابيه بطريقة مميزة ، يليق التونيك مع بنطلون أسود ليجن .


تونيك أخضر


فستان برتقالي :

تصميم رقيق لفستان السهرة ظهرت به النجمة نيللي كريم في أحد المهرجانات الفنية ، الفستان من الشيفون البرتقالي بحمالات رفيعة على الأكتاف مع خصر منخفض يزينه حزام عريض باللون الذهبي ، الجيب واسع متدرج الألوان ليبدو باللون الأزرق من أسفل .


فستان برتقالي


فستان أحمر :

من القماش الجلد بموديل قصير ، الفستان بأكمام قصيرة وديكولتيه ضيق مستدير حول الرقبة ، الصدر ضيق بخياطات بارزة مع جيوب حول الخصر ، وجيب ضيق فوق الركبة .


فستان أحمر


فستان أبيض :

يليق في النزهات الشاطئية وهو من القماش القطن الخفيف باللون الأبيض المنقوش ، الفستان بحملات رفيعة على الأكتاف مع صدر أبيض سادة ، الخصر مطبوع باللون الأخضر الباستيل بخطوط أفقية ، اما الجيب واسع قصيرمشجر بفروع صغيرة ورقيقة .


فستان أبيض

صحيفة فوري