فيلم “Misconduct” للعملاقين “آل باتشينو” و “أنطوني هوبكينز”

“الطموح من الممكن أن يكون قاتلا” هذه باختصار رسالة المخرج في فيلم ميسكوداكت أو ربما يكون الطموح مخيبا للأمل و هو ما ستنتجه الكثير من النقاد بعد مشاهدة الفيلم. من المنتظر أن يكون هذا الفيلم استثنائيا حسب تعليق رواد السينما نظرا لأنه يجمع بين العملاق آل باتشينو و العملاق انطوني هوبكينز اللذان حازا على جائزة الأوسكار و اللذان سيجمعهما لأول مرة هذا الفيلم الثريلر الدرامي البوليسي.


Misconduct


فيلم “


Misconduct





هو فيلم أمريكي سنة 2016 من نوع الدراما أخرجه شينتارو شيموساوا ” Shintaro Shimosawa ” و كتب السيناريو سيمون بويز ” Simon Boyes ” و أدام ماسون ” Adam Mason “. أما في بطولة الفيلم فيشارك جوش دوهامل “Josh Duhamel” و أليس إيفي “Alice Eve” و مالين أكرمان “Malin Åkerman” بايونغ هان لي “Byung-hun Lee” و جوليا ستايلر “Julia Stiles” و غلن بول “Glen Powell” و قبلهم آل باتشينو Al Pacino و أنطوني هوبكينز “Anthony Hopkins”.تم إنتاج الفيلم من طرف “limited release” من خلال “video on demand” في 5 فبراير من السنة الجارية بالتعاون مع شركة التوزيع “Lionsgate Premiere”.


Shintaro Shimosawa


ما قصة الفيلم ؟


يحكي الفيلم عن شاب يشغل منصب محام طموح يدعى بن و يؤدي دوره “Josh Duhamel”، يستلم قضية كبيرة لصاحب شركة أدوية المدعو دينينغ الذي يمثله “Anthony Hopkins” و صاحب سلطة و نفوذ كبير المدعو أبرامز الذي يجسده آل باتشينو. و تأخذ القضية منحى عالم الجريمة مما يفرض على بن ضرورة كشف الحقيقة قبل أن يخسر كل شيء، فيجد نفسه مورطا في قضية للابتزاز و الفساد.


poster misconduct


أدوار الفيلم و الممثلين


“Josh Duhamel ” في دور ” Ben Cahill ”

“Alice Eve ” في دور ” Charlotte Cahill ”

“Malin Åkerman” في دور ” Emily Hynes ”

“Byung-hun Lee” في دور ” The Accountant ”

“Julia Stiles” في دور ” Jane Clemente ”

“Glen Powell” في دور ” Doug Fields ”

“Al Pacino” في دور ” Charles Abrams ”

“Anthony Hopkins ” في دور ” Arthur Denning ”

“Skye P. Marshall” في دور ” Hatty ”

“Gregory Alan Williams” في دور ” Richard Hill ”

” Jason Gibson ” في دور ” Graham “


Josh Duhamel


تعليق نقدي على الفيلم


لم يجتمع الممثلان العملاقان في الفيلم فقط بل اجتمعا حتى على الممثل جوش دوهاميل الذي وجد نفسه بين خيارين أحلاهما مر و من العيار الثقيل في تقديم أدوار الشر و التلاعب بأعصاب الأشخاص من حولهم بطريقة سلسة. حتى الجمهور يجد نفسه واقع بين شقين أحدهما ايجابي و يتمثل في أداء نجوم من الطراز الأول بحضورهم و الثاني سلبي حيث يتجسد في السيناريو “سيمون بويز” و “آدم ماسون” الذي يراه النقاد مليئا بحبكات غير مترابطة و تعم فيها الفوضى إضافة إلى مصادفات غير منطقة و غير مقنعة للمشاهد عن طريق حوادث مفتعلة إضافة إلى إخراج الكاتب الياباني شينتارو الذي يجدوه في أول إخراج لم ينجح في تقديم عمل متناسق و مترابط.

فالفيلم يحكي عن جوش دو هاميل الذي يلعب دور المحامي الذي يعاني من مشكلات عديد مع زوجته شارلوت “اليس ليفي” بسبب مشاكل عائلية مأساوية. ف يظل هذه الظروف يوافق بن الطموح على مساعدة صديقته السابقة “اميلي” أو “ماين أكريمان” و هي صديقة “ارثر دانينغ” الذي يملك سلطة واسعة و نفوذ كبير و صاحب شركة ضخمة للأدوية بعد أن يتوصل على معلومات خطيرة يمكن بها إدانته. في ذلك الوقت يطلب بن المساعدة من أبرامز  الذي يملك مؤسسة قانونية ضخمة لكن اميلي تتعرض للقتل فيجد المحامي نفسه متهما بجريمة قتل و مبحوثا عنه من طرف الشرطية جاين “جوليا ستيلز”.


Julia Stiles




شاهد :


حقيقة فلم ايفل ديد Evil Dead الذي ارعب العالم