افضل المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية

فوري15 نوفمبر 2023
افضل المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية

تتحدد كفاءة المستشفيات على حسب التسهيلات والخدمات الرعاية المقدمة للمرضى، كما تتحدد أيضا على مدى الاهتمام من طقم التمريض للمرضى، ففي الولايات المتحدة مجموعة من أكبر المستشفيات التي تقدم كافة الخدمات الصحية والتوعوية للمرضى، لذلك يأتي إليها المرضى من كل حدب وصوب لتلقي الرعاية الصحية الشاملة بيد أفضل الأطباء وأحدث المعدات الطبية، ومن هنا وجب علينا تقديم أفضل المستشفيات والمراكز الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية.


Barnes-Jewish Hospital


تقع هذه المستشفى في مدينة سانت لويس في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر من أفضل المستشفيات الموجودة هناك، حيث تحتل مكانة كبيرة جدا بين باقي المستشفيات، خاصة وأنها مستشفي تعليمي لطلاب كلية الطب جامعة واشنطن، كما تقدم كافة خدماتها لكل المرضى .


Barnes-Jewish-Hospital


Penn Presbyterian Medical Center


تقع هذه المستشفى في مدينة فيلادلفيا وتعتبر من أفضل المستشفيات في الولايات الأمريكية المتحدة، هي تقدم خدماتها المتنوعة إلى المرضى، فقد تم تأسيسها عام 1871 وقد انضمت إلى جامعة بنسلفانيا عام 1995، خاصة وأنها تقدم خدمات ممتازة جدا لطلاب الجامعة والمرضى وقد جهزت بأعلى التجهيزات الطبية لتستوعب أكبر عدد من المرضى .


Penn-Presbyterian-Medical-Center


UCSF Medical Center


وهو أحد المراكز الطبية المتكاملة والواقع في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهو من أهم المراكز الخاصة بالتدريس والبحث للطلاب والمرضى، كما يقدم كافة العلاجات الممكنة للمرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة بأحدث العلاجات وعلى يد أكفأ الأطباء .


UCSF-Medical-Center


New York-Presbyterian University Hospital


مستشفى نيويورك الجامعي في مدينة نيويورك والتي تم تأسيسها عام 1771 ثم أصبح اسمها مستشفى المشيخية في نيويورك كما تحتل مكانة كبيرة جدا في الولايات المتحدة الأمريكية لما تقدمه من خدمات صحية ورعاية متكاملة للمرضى نتيجة للتحديثات التي يقوم بها المسئولين .


New-York-Presbyterian-University-Hospital


Brigham and Women’s Hospital


هذه المستشفى من أكبر المستشفيات الموجودة في الولايات المتحدة والواقعة في منطقة بوسطن، فهي من أكبر المستشفيات التعليمية للمنتسبين من كلية الطب بجامعة هارفارد، تم تأسيس هذه المستشفى في عام 1980 وتقدم أعلى الخدمات الصحية كما تتكون من 793 سرير ليغطي كافة احتياجات المرضى .


Brigham-and-Womens-Hospital


Cleveland Clinic


مستشفى كليفلاند الأمريكية هي من أهم المستشفيات في الولايات المتحدة فهي متعددة التخصصات وتقدم أفضل خدماتها الصحية برعاية المركز الطبي الفرنسي، فقد تم تأسيسها عام 1921 ويعمل المسئولون على تحديث الخدمات الصحية لتقديم أفضل رعاية صحية للمرضى، وتتكون المستشفى من 1440 سرير بالإضافة إلى الأجهزة الطبية الحديثة .


Cleveland-Clinic


Johns Hopkins Hospital


هذه المستشفى هي إحدى المستشفيات التعليمية في الولايات المتحدة والتي تقع في ولاية ماريلاند الأمريكية، فقد تأسست عام 1889 ، وقد احتلت هذه المستشفى أعلى المراكز نظرا لما تقدمه من خدمات صحية ورعاية كبيرة جدا لكافة المرضى، كما تعتمد على أعلى الأجهزة الحديثة المستخدمة في الفحص والتشخيص على يد أكبر الأطباء .


Johns-Hopkins-Hospital


UCLA Medical Center


تم تأسيس هذه المستشفى في عام 1995 وتعتبر من أكبر المستشفيات المتخصصة في الولايات المتحدة حيث تغطي كافة التخصصات الطبية، فهذه المستشفى تابعة للحرم الجامعي لجامعة كاليفورنيا ولوس أنجلوس، وتحظى على إعجاب الجميع لما تقدمه من خدمات تعتمد على الأجهزة الحديثة في الفحص والتشخيص .


UCLA-Medical-Center


Mayo Clinic


تعتبر هذه المستشفى من أول وأكبر المجموعات غير الربحية في العالم والتي تم انشاؤها في عام 1889، وهي عبارة عن مجموعة أبحاث طبية غير ربحية، وهي تقع في ولاية مينيسوتا وتحظى على مكانة عالية جدا بيم مستشفيات الولايات الأمريكية .


Mayo-Clinic


Massachusetts General Hospital


تقع هذه المستشفى في بوسطون وتعتبر من أكبر المنظمات الطبية الموجودة في الولايات المتحدة والتي تم تأسيسها في عام 1811 ، وهي من المستشفيات التعليمية التابعة لكلية الطب بجامعة هارفارد، تحتوي على أحدث الأجهزة الطبية المستخدمة في الفحص والتشخيص والعلاج، كما تضم كافة التخصصات الطبية لرعاية صحية أفضل .


Massachusetts-General-Hospital

صحيفة فوري