اسباب شراء سيارة جديدة

السيارات الجديدة هي استثمار الفقراء ، قد تكون جملة مثيرة للإهتمام ولكن دعونا نتعرف على ماهي أسباب الإقبال على شراء السيارة الجديدة .


بصرف النظر عن أن السيارة الجديدة هي الأغلى ثمنا من السيارة المستعملة إلا انها أكثر فائدة . وعلاوة على ذلك ، ففي هذا العصر أصبحت شركات السيارات تقدم فرص اقتناء السيارات الجديدة بالتقسيط .



من خلال دفع مقدم او بدون مقدم مع الأقساط الشهرية والسنوية طبقاً ما يتناسب مع الدخل ، مما ساعد في التسهيل على الإقبال على شراء السيارة الجديدة .


ما إذا كنت من مفضلي شراء سيارة جديدة أو سيارة مستعملة ، فإن ذلك يعتمد على حالتك الخاصة . إليكم الأسباب إلى أهمية الإقبال على شراء السيارة الجديدة بدلاً من السيارات المستعملة .


اسباب شراء سيارة جديدة



1 .) الموثوقية


وفقا لتقرير باور ، فإن أكثر من نصف مشتري السيارات يدعي أن التصميم الخارجي والداخلي دون تغيير ، والموثوقية هي العامل الأكثر أهمية عند اختيار المركبة . لأن السيارات الجديدة عادة ما تكون أكثر موثوقية من السيارات المستعملة ، وعلى الأرجح فإنها أفضل في خدمة المستهلكين عن طريق اختيار سيارة واحدة جديدة بدلا من استخدام سيارة مستعملة لا تعلم خباياها .

الموثوقية هنا تعني أشياء مختلفة لأناس مختلفين . خصوصا في السنوات الأخيرة لتاريخ السيارة ، وعن مدى رضا المستهلك مع تجربة المستخدم والتصميم والجودة والاعتمادية .

على سبيل المثال ، يقبل المشتري على شراء السيارات الجديدة لما يجده من أنظمة المعلومات والترفيه والتي قد تكون مربكة للاستخدام ، من ثنائي القابض الآليا وناقل الحركة اليدوي التي لا تطلق أي صوت مزعج بينما يأتي ناقل الحركة الآلية التقليدية التي تنتج أكبر عدد من الشكاوى من المالك . تكنولوجيا السلامة يساء فهمها ، مما تسبب الذعر بين السائقين .

نضع في اعتبارنا أن التعريف الحديث للموثوقية يشمل مسائل التصميم وتجربة المستخدم ، والتوقعات العملية بالإضافة إلى فشل المكون الصريح مع الاختيار الأبسط ، والسيارة الأقل تعقيدا في كثير من الأحيان لتكون أفضل مسار إلى ملكية السيارات الخالية من المتاعب .


2 .) الضمان


السيارات الجديدة تأتي مع ضمان ، وهذا يعني أنك لن تدفع شيئاً إضافياً مع سعر السيارة الأساسي ، فإذا حدث أي تلف في السيارة ، سيمكنك استبداله بدون أي تكلفة .

وعندما يتعلق الأمر بالضمان ، ستجد هيونداي وكيا يوفرا أفضل البرامج ، مع ميتسوبيشي . شراء سيارة هيونداي جديدة أو كيا ، توفر التغطية التالية والتي قد تختلف من بلد لآخر :

• ضمان لتوليد القوة: 10 سنوات أو 100،000 ميل

• ضمان سيارة: 5 سنوات أو 60،000 ميل

• ضمان الصدأ: 7 سنوات مع غير محدود من الأميال

• ضمان البطارية: مضمون للحياة

• برنامج المساعدة على الطريق: 5 سنوات مع غير عدد محدود من الأميال

في عام 2016 ، قامت تويوتا بالزيادة لأقل برامج الضمان المواتية ، مع توفير تغطية صناعة الحد الأدنى جنبا إلى جنب مع برنامج المساعدة على الطريق الأقصر من أي صناعة سيارات .


3 .) السلامة


يأتي عنصر السلامة من العناصر الهامة لإقتناء سيارة جديدة ، وذلك بعد إعطاء شركات السيارات للإشعار المسبق عن الإختبار المسبق لمدى أمان السيارة مع وضع IIHS المتداخل مع التأثير الأمامي الصغير لاختبارات التصادم ، والذي يقيس مدى البنية الأساسية في المركبة ومدى انحراف قوة التصادم عند حدوث التأثير في الزاوية الأمامية للسيارة . تم تصميم هذا الاختبار لتكرار ما يحدث عندما تصطدم سيارتين على طريق من حاراتين لينحرف سائق واحد عبر الخط الأصفر ، أو عندما يخرج السائق من حارة السفر .


4 .) الاستهلاك الاقتصادي للوقود


تضع الولايات المتحدة تحدياً نحو عام 2025 ، ليحصل أسطول المركبات الجديدة بمتوسط 54 .5 ميلا في الغالون ، مما يشكل تحديا كبيرا للسوق للشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي بإعتبارها من خيارات السيارات الأكثر شعبية .

ومع ذلك ، ترتفع شركات صناعة السيارات إلى مستوى التحدي . من تركيب محرك أنظمة التشغيل / الإيقاف الأوتوماتيكية والتكنولوجيات لاسطوانة التعطيل في بناء مركبات جديدة مع مواد خفيفة الوزن والتصاميم الهوائية ، والسيارات الجديدة الأكثر عن أي وقت مضى من استهلاك الوقود .

على الرغم من اهتمام المستهلكين في المركبات بالإرتباط المباشر بسعر البنزين ، يجب أن تسعى شركات السيارات جاهدة لتلبية اللوائح الاتحادية خشية من أن تواجه عقوبات كبيرة . وهذا يعني أن السيارة الجديدة ستكون أفضل من السيارة المستعملة في استهلاك الوقود . في المقابل ، وهذا يعني أن صاحب السيارة الجديدة سيكون أكثر سعادة .


5 .) التكنولوجيا


نظراً للإهتمام الكبير بالتكنولوجيا ، لذا يأتي الاتصال بشبكة الإنترنت من العوامل الهامة لجميع الأفراد بالإهتمام بالسيارات الحديثة ذات التكنولوجيا العالية مع العرض الضوئي الذكي ، وصوت الرسائل النصية ، وسهولة التواصل مع وسائل الإعلام الاجتماعية .

تأتي السيارات الحديثة بالأزرار والمقابض الرائعة ، كما يأتي الجيل الجديد من السيارات بوفرة الاتصال بشبكة الإنترنت .



6 .) تخفيضات كبيرة


كما انا اختيار سيارة جديدة ، يجعلك تنخرط في القطاع التنافسي ، وبذلك يمكنك الحصول على خصم كبير بما فيه الكفاية للمساعدة في تعويض السيارة ولفقدان القيمة لحظة قيادتها بعيدا عن الوكالة .

أيضا ، أن نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت مقبل على شراء سيارة جديدة ، فإنه عرضه لارتفاع الطلب ونقص المعروض ، فقد لن تحصل على خصم كبير . في الواقع ، قد تدفع علاوة سعرية .


7 .) معرفة تاريخ السيارة


عند شراء سيارة جديدة ، وانت تعرف تاريخ سيارة ، سيجعلك أكثر إطمئناناً ، ولن تحتاج للكشف عن السيارة . كل ما عليك هو قيادة السيارة وإضافة البنزين الكافي للسيارة . أما إذا أقبلت على شراء سيارة مستعملة ، فستكون بحاجة للكشف عن السيارة ، وقد تظهر لك عيوبا بعد إستخدام السيارة بفترة وجيزة .