أفضل ملاعب الغولف في امريكا

فوري15 نوفمبر 2023
أفضل ملاعب الغولف في امريكا

الغولف هو أحد الرياضات المثالية المفضلة إلى الكثير خاصة في فصل الصيف، لأنها من الرياضات الممتعة ويفضها الكثير من رجال الأعمال لكسر روتين العمل المصاحب للضغط النفسي، فهذه الرياضة تروح على النفس وتجعل هناك متعة وقبول على الحياة، فقد ظهرت رياضة الغولف منذ أكثر من مائة عام ، وقد أنشئت ملاعب عالمية تضم كل ما يتعلق برياضة الغولف من المساحات الشاسعة الحضراء ووجود عدد كبير من الحفر على مسافات متناسبة لإحراز الكثير من الأهداف، ففي الولايات المتحدة اهتمام كبير بهذه الرياضة لذلك أنشئت الكثير من الملاعب والتي تجمع كل المواصفات التي يحتاج إليها لاعبي الغولف لممارسة ممتعة .


ملعب Jefferson Park Golf Course


يقع هذا الملعب في واشنطن ويعتبر من أهم وأكبر ملاعب الغولف في امريكا، وقد تم افتتاحه عام 1917 حيث صمم بتصميم جيد جدا بحيث يشمل المساحة الواسعة الخضراء التي يمكن ممارسة الغولف فيها بإنطلاق ودون حدود، كما جهز الملعب بمرافق من دورات المياة وغرف لتبديل الملابس وغيرها من المرافق الأخرى.


Jefferson-Park-Golf-Course


ملعب Leo J. Martin Memorial Golf Course


يقع هذا الملعب في ويستون بولاية ماساتشوستش ويعتبر من أطول الملاعب في أمريكا حيث يضم 6320 ياردة، وقد جهز بأعلى الخدمات والتقييمات التي تجعل منه يحتل قائمة أفضل ملاعب الغولف في أمريكا، لذلك يحظى بشعبية كبيرة من محبي هذه اللعبة .


Leo-J-Martin-Memorial-Golf-Course


ملعب Cypress Point Golf Course


من أشهر ملاعب الغولف في ولاية كاليفورنيا الذي تم افتتاحه عام 1928 واعتبر من أروع ملاعب الغولف فقد تم تصميمه على يد المهندس أليستر ماكنزي، وهو من أكبر ملاعب الولايات المتحدة الأمريكية والذي يضم أكثر من 6500 ياردة يمكن من خلالها لعب الغولف بإنطلاق من دون أي معوقات .


Cypress-Point-Golf-Course


ملعب The Wynn Golf Club


هذا الملعب هو من الملاعب حديثة الانشاء في الولايات المتحدة الأمريكية فقد تم تأسيسه عام 2005 وقد جهز على أعلى مستوى ممكن من التجهيزات الخاصة بلعب الغولف، فيقع هذا الملعب في مدينة لاس فيغاس، ويضم حوالي 18 حفرة لكرات الجولف و7.042 ياردة، وقد تم تصميمه توماس فازيو الذي برع في تصميم الملعب ليدخل ضمن قائمة أفضل ملاعب الغولف في أمريكا .


The-Wynn-Golf-Club


ملعب Augusta National Golf Club


يعتبر هذا النادي من أهم وأكبر أندية الغولف في أمريكا وهو أيضا الأكثر شعبية، فيقع في جورجيا وتحديدا في مدينة أوغستا، وتقام عليه الكثير من الدورات العالمية، كما يعتبر من أقدم الأندية الموجودة بالولايات المتحدة الأمريكية، فقد تم تأسيسه عام 1933 وهو من تصميم روبرت ترينت جونز .


Augusta-National-Golf-Club


ملعب Pebble Beach Golf Links


تم افتتاح هذا النادي عام 1919 وهو من تصميم جاك نيفيل ، ويقع هذا الملعب في مدينة كاليفورنيا وقد صمم بأعلى إمكانيات ممكنة في هذا الوقت، كما تم تحديثه بتضمين افضل المعدات الرياضية الخاصة بالغولف، ليصبح من أهم ملاعب الغولف في الولايات المتحدة الأمريكية.


Pebble-Beach-Golf-Links


ملعب Quail Hollow Club


يقع هذا الملعب في مدينة كارولينا والذي تم افتتاحه في عام 1961 واعتبر من وقتها من أهم وأفضل ملاعب الغولف في أمريكا، وقد حاز على أعلى المراكز في تصنيفات مختلفة لأنه ضم كل التجهيزات المتعلقة برياضة الغولف، وقد ضم حوالي 7144 ياردة من لعبة الغولف .


Quail-Hollow-Club


ملعب Winged Foot Golf Club


يعتبر هذا الملعب هو أقدم وأشهر ملاعب الغولف الموجودة في كل الولايات المتحدة الأمريكية، فقد تم تأسيسه عام 1921 وصمم بأجود التصميمات التي تجعله من أكبر ملاعب الغولف بالإضافة إلى المستويات الرائدة من المعدات الخاصة بالغولف، وقد جهز بوجود كل المرافق لقضاء أحلى الأوقات بداخل الملعب .


Winged-Foot-Golf-Club


ملعب Liberty National Golf Club


يقع هذا الملعب في ولاية نيوجيرسي ويعتبر من أفضل ملاعب الغولف التي يمكن زيارتها في أمريكا، فيضم 7.346 ياردة و18 حفرة، وهو حديث الانشاء فقد أنشئ في عام 2006 وصمم على يد روبرت كاب، وقد أدخل فيه كل التجهيزات الممكنة التي من خلالها يمكن قضاء اروع الأوقات، خاصة تجهيز المعدات الخاصة بالغولف من ماركات عالمية .


Liberty-National-Golf-Club


ملعب Oakmont Country Club


هذا الملعب هو من أضخم وأكبر ملاعب الغولف في أمريكا فقد تم تافتتاحه لأول مرة عام 1903 ومايزال القائمون عليه يحدثون فيه ببعض التجهيزات في عام 2016 ليصبح هو من أفضل ملاعب الغولف والذي يحظى بشعبية كبيرة دا من كل محبي الغولف في العالم، فقد ضم 7255 ياردة و18 حفرة وقد استضاف الكثير من البطولات الأمريكية.


Oakmont-Country-Club

صحيفة فوري