النتائج الكاملة لعرض ريسلمانيا ” WrestleMania 32″

تم اختتام عرض ريسلمانيا يوم الاثنين بنتائج كان البعض منها متوقعا و كان البعض الآخر مفاجأة لمتابعي هذه العروض، و هنا سنعرض لكم نتائج العرض السنوي الأهم لأكبر منظمات مصارعة المحترفين WWE في العالم.

تعتبر نسخة راسلمانيا هذه السنة هي النسخة الثانية و الثلاثون التي تنتجها شركة المصارعة العالمية الترفيهية و تقوم بعرضه “ppv” شبكة الدبليو اي من أرلينغتون تكساس و بالضبط من ملعب دالاس كاوبويز في 3 أبريل 2016. أما شعار المهرجان فيختلف من سنة لأخرى حيث يصور أبطال النزالات الأبرز كجون سينا و باتيستا و اندرتيكر و تريبل اتس و غيرهم.


razor ramon


ماذا حصل في العرض التمهيدي ؟


في مباراة حزام الولايات المتحدة الأمريكية فاز كاليستو على رايباك قبل انتهاء 10 دقائق من بداية النزال، أما المواجهة الثانية فكانت بين فريق “باد اند بلوند” و فريق ” ذا توتال ديفاز” في مباراة استمرت نحو 12 دقيقة و فاز فيها هذا الأخير، في حين فاز فريق “دا أوسوز” على فريق “ذا دادلي بويز” في ظرف أقل من ستة دقائق.


WWE


كيف كان العرض الرئيسي ؟


حصل زاك رايدر على حزام الإنتر كونينتال في مباراة السلالم ضد كيفين أوينز و دولف زيجلر و سامي زين و ذا ميز و ستاردست و سين كارا في مدة لو تتجاوز 16 دقيقة. و يعد رايدر من أكبر المظلومين في WWE حسب تعليقات الجماهير، بعد أن أمضى نحو عقد من الزمان في المنظمة و لكن لم يتلقى خلالها التقدير الكافي ، فجاء فوزه بالحزام لينصفه أخيرا.

أما كريس جيريكو فقد فاز على ايه جيه ستايلز في مباراة فردية استمرت 17 دقيقة، في حين فاز فريق “ذا بيج أوف نيشينز على فريق “ذا نيو داي” و حصل على لقب التاج تيم في نحو 10 دقائق. و فاز ” بروك لاسنر” على “دين أمبروز” في مباراة الشوارع بلا قوانين في أقل من 13 دقيقة. من جهة أخرى فازت شارلوت على بيكي لينش و ساشا بانكس في عرض نسائي جميل و غير معتاد استغرق أكثر من 16 دقيقة، لأنه كسر القاعدة التي كانت لا تعطى فيها مباراة حزام السيدات للنزالات النسائية. أثرى كذلك العرض أندر تيكر بفوزه على شين مكمان، و الذي كان سيصبح المتحكم في شركة WWE لولا خسارته  بعد مرور أكثر من نصف ساعة، أما أندر تيكر فكان سيكون هذا آخر نزال له في راسلمينيا.

و لم يستسلم بارون كوربين قبل أن يفوز بمباراة “أندريه ذا جانيت ميموريال باتل رويال” و يحصل على كأس أندريه العملاق قبل نهاية 10 دقائق من بداية المباراة. و قبل نهاية العروض فاز ذا روك برفقة جون سينا على إيريك روين الذي شارك رفقة براي وابت و براون سترومان في جو تنافسي قوي انتهى في أول ثواني. أما الختام فكان بفوز رومان رينز على تريبل إيتش و حصوله على حزام “WWE” و لقب العالم للوزن الثقيل، لكن النهاية كانت متوقعة لأن المنظمة نشرت إعلاناتها عن الجولات القادمة و التي ظهر فيها “رينز” على أنه حامل اللقب، مما أشار إلى فوز “رينز” قبل بدأ العرض.


roman rinz


معلومات عن راسلمينيا السنوات الأخيرة



6 أبريل سنة 2014:

تم تنظيم في نيو اورلينز في لويزيانا و بالضبط في ملعب مرسيدس بنز سوبردوم و حضره نحو 75 ألف متفرج. و كان أهم عرض فيها هي مواجهة راندي أورتن و دانيال برايان في بطولة دبليو دبليو أي للوزن الثقيل.


29 مارس سنة 2015:

تم تنظيمها في مدينة سانتا كلارا في كاليفورنيا و بالضبط في ملعب ليفيز و كان ابرز أحداثها مواجهة بروك ليسنر ضد رومن رينز في إطار بطولة دبليو دبليو أي للوزن الثقيل.