أفضل أنواع الآيس كريم

الآيس كريم هو أحد أهم الحلويات المجمدة المفضلة لدى الكثير، فهي من الحلويات الأكثر شعبية للكبار والصغار، خاصة مع تعدد النكهات والأشكال، حتى ظهرت الكثير من الشركات العالمية التي تقدم أجود أنواع الآيس كريم والذي يمتاز بالطعم الرائع، حتى قامت بعض هذه الشركات بالتخصص في صناعة الآيس كريم بطرق مبتكرة عن طريق عمله بطرق صحية وبخامات صحية مثل استخدام السكر البني في إعداده بدلا من السكر الأبيض ليكون أخف على الصحة خاصة لمرضى السكري، ومن ثم فإننا نقدم أفضل ماركات الآيس كريم العالمية والتي تتميز بأحلى طعم وأفضل جودة .


آيس كريم Ben & Jerry’s


يعتبر ايس كريم بين أند جيري من أكثر أنواع الآيس كريم المشهورة في العالم كله، خاصة وأنه يتميز بأنواع مختلفة من النكهات المفضلة لجميع الأذواق، كما تحقق الشركة المنتجة له أكبر قدر من الإيرادات في كلا من أمريكا وأوروبا لأنها تقدم أجود المثلجات والآيس كريم ومنتجات الألبان عموما .


Ben-Jerrys


آيس كريم Dairy Queen


يقدم ايس كريم كوين ديري أحلى وأروع النكهات التي تميزه عن غيره من النكهات الأخرى للعلامات التجارية الأخرى، ويعتبر هذا النوع من الآيس كريم هو الأكثر شعبية على مستوى العالم، خاصة وأنه يتميز بالطعم الكريمي والملمس الناعم لأنه مصنوع من مكونات طبيعية مائة بالمائة .


Dairy-Queen


آيس كريم Dippin’ Dots


هذا النوع من الآيس كريم هو المفضل لكل الأطفال لأنه يعتبر من الوجبات الخفيفة التي تحظى بشعبية كبيرة جدا في العالم، فقوامه يتميز بأنه كريمي وغني بالنكهات المختلفة والتي ترضي جميع الأذواق، وقد انتشر هذا النوع ليغزو كل أسواق العالم وحقق مبيعات كبيرة جدا .


Dippin-Dots


آيس كريم Amul


شركة آمول هي من الشركات الهندية العالمية والتي تقدم أجود أنواع منتجات الألبان، ومن بين هذه المنتجات هو آيس كريم آمول الغني بمكوناته الطبيعية والخالية تماما من أي مواد حافظة، كما يتوفر منه كافة النكهات بكافة أحجامها وأشكالها مما يوفر كل الأذواق، وقد انتشر هذا النوع بقوة في أسواق العالم ليصبح من أهم وأكبر المنتجات .


Amul


آيس كريم Hershey’s


ماركة هيرشي هي من أشهر الماركات المصنعة للآيس كريم والشوكولاتة بكافة أنواعها، فيتميز هذا النوع بجودته العالية فهو مصنوع من أجود المنتجات والتي تعطي طعم رائع جدا للآيس كريم، كما يتميز هذا النوع بتوفر نكهاته وأشكاله ليرضي كل الأذواق خاصة الأطفال .


Hersheys


آيس كريم Dreyer’s


يحظى هذا النوع من الآيس كريم بشعبية كبيرة جدا في مختلف أنحاء العالم، فهو من إنتاج الشركة الشهيرة نستله ويقدم من خلالها أفضل أنواع الآيس كريم كما يقدم أنواع أخرى من منتجات الألبان التي لن تقل بجودتها عن هذه المنتجات، وكلها تتميز بالطعم اللذيذ والنكهة الرائعة.


Dreyers


آيس كريم Haagen-Dazs


تتميز هذه النوعية من الآيس كريم أنها مصنوعة من مواد طبيعية مائة بالمائة فهي مصنوعة من الحليب عالي الجودة مع النكهات الطبيعية من لب الفاكهة، لذلك فهو الأكثر انتشارا في العالم خاصة في القارة الأوروبية وأمريكا الشمالية، ويعتبر من العلامات الرائدة هناك في صنع الآيس كريم .


Haagen-Dazs


آيس كريم Baskin’ Robbins


يحتل آيس كريم باسكينز روبينز على أعلى المراكز في تصنيع أفضل أنواعه، حيث اعتبر هذا النوع من الآيس كريم هو الأجود في كافة أنحاء العالم لأنه مصنوع من أجود الخامات الطبيعية بلا أي مواد صناعية أو منكهات، ومن ثم فإنه من أكثر أنواع الآيس كريم المنتشرة في السوبر ماركت ومحلات الآيس كريم.


Baskin-Robbins


آيس كريم Nestle


شركة نستله هي عملاق الصناعات الغذائية في العالم كله حيث تقدم أفضل المنتجات الغذائية العالية الجودة، ومن بين هذه المنتجات هو الآيس كريم الذي يمتاز بالطعم الرائع واللذيذ بمختلف نكهاته، كما يتميز أيضا بالأسعار المناسبة والتي تفوق باقي أسعار الماركات الأخرى، والأهم من ذلك أنه متوفر في كافة أنحاء العالم .


Nestle


آيس كريم Cold Stone Creameries


أيس كريم جولد ستون هو من أروع أنواع الآيس كريم والمتوفرة في كافة أنحاء العالم، فهو الآيس كريم الأكثر جودة والمصنوع من خامات طبيعية ونكهات طبيعية مائة بالمائة، ويحتل هذا النوع من الآيس كريم مراكز متقدمة نتيجة لجودته المثالية بالإضافة إلى سعره المناسب جدا .


Cold-Stone-Creameries




شاهدي :


طريقة عمل ايس كريم الكيوي





شاهدي :


طريقة عمل ايس كريم الفراولة