كيف تفتح الملفات null ؟

كيف تفتح الملفات null ؟

كيف تفتح الملفات null ؟، يعتبر ملف  وجود ملف null الدليل الرئيسي للمستخدم على إصابة Flashback. مثل هذا الملف هو نظام التشغيل Mac OS X القابل للتنفيذ، وتمثل سلسلة الحروف المنقطة  “null”في ويندوز  اسم ملف مخفي، ليس امتداد ملفات، فهو مرتبط بعملية اختراق للجهاز، ويعتبر من البرامج الضارة Flashback التي تؤثر على Apple Mac OS X  وذلك من خلال ثغرة أمنية موجودة في برنامج  Java.

بسبب النقطة البادئة، يتم التحايل على برامج الحماية والتعامل معها كملف مخفي، في طريقة العرض الافتراضية لـ Finder. تم إنشاؤه في الخلفية على أنظمة Mac OS X المعرضة للخطر عند الدخول لموقع ويب خبيث يستند إلى Java.

كيف تفتح الملفات null ؟

يعمل الملف null كعامل تنزيل للبرامج الضارة يقوم بتنزيل وتنشيط رمز البرامج الضارة الفعلي. يُعرف الفلاش باك بسرقة المعلومات الشخصية والمالية وإرسالها إلى خوادم بعيدة.

تمت معالجة مشكلة Flashback بواسطة Apple، وتم إصدار Java المعدل بجانب أدوات إزالة البرامج الضارة الآلية لمستخدمي Mac OS X. إلى جانب ذلك، تتوفر إمكانية  إزالة Flashback يدوياً بسهولة على الإنترنت.

عند فشل عملية إزالة الملف null، عارض ملف عالمي هو أحسن طريقة لفتح ملف NULL. برامج مثل  ملف ماجيك (تحميل)  ويمكن فتح أنواع العديد من الملفات، بهذا البرنامج فسيتم فتحه فقط بتنسيق ثنائي.