أفضل ماركة لبطاقات الذاكرة الرقمية SD

فوري15 نوفمبر 2023
أفضل ماركة لبطاقات الذاكرة الرقمية SD

بطاقات الذاكرة الرقمية هي من أهم الملحقات بالهواتف وأجهزة الكمبيوتر، لأنها تكون ذات سعة كبيرة تستوعب من خلالها أكبر عدد من الملفات، بدلا من ضياعها، كما يمكن نقلها من كمبيوتر إلى جهاز آخر بدون أن تفقد ما بها من ملفات، كما تتفاوت أحجام بطاقة الذاكرة على حسب الاستخدامات المختلفة لها، وهناك الكثير من الشركات العالمية تطلق أحجام مختلفة للذاكرة الرقمية ومن هنا نقدم أفضل ماركة لبطاقات الذاكرة الرقمية


SanDisk Ultra 64GB UHS-I/Class


من أكثر أنواع بطاقات الذاكرة الرقمية استخداما لأنها لا تحتوي على أي عيوب بل هي من أجود أنواع البطاقات، خاصة وأن الشركة المنتجة لها تقدم ضمان 10 سنوات من الاستخدام، وحجم هذه البطاقة هو 64 غيغابايت .


SanDisk Ultra 64GB UHS


SanDisk Ultra 32GB UHS-I / Class


هذا النوع هو نفس نوع الماركة السابقة ولكن سعتها 32 غيغابايت، وهي من أنواع بطاقات الذاكرة الرقمية الفائقة الجودة والتي تستخدم بكثرة في معظم دول العالم، حتى أن هذه النسخة من أحدث الاصدارات للشركة حيث تستخدم أحدث التقنيات لذلك، وضمانه حوالي 10 سنوات فقط ، وهي متوفرة في الأسواق بسعر18 دولار ومناسبة جدا للجميع.


SanDisk Ultra 32GB UHS I


Samsung 32GB EVO Class 10 Micro SDHC


سامسونج هي شركة رائدة في عالم الاتصالات حيث تصدر مجموعة من المنتجات الفائقة الجودة، فحوالي 95% من العملاء يستعملون هذا النوع من بطاقة الذاكرة الرقيمة، وسعة هذه البطاقة 32 غيغابايت ومتوفر منه أيضا حجم 64 غيغابايت ليناسب كل الاستخدامات .


Samsung 32GB EVO Class 10 Micro SDHC


Samsung 64GB EVO Class 10 Micro SDXC


من أهم إصدارات شركة سامسونج من بطاقات الذاكرة الرقمية، وهو مناسب جدا لاستخدامه في الهواتف الذكية والهواتف الخلوية، كما أنه مناسب جدا لاستخدامه على أجهزة الفيديو ومشغلات الموسيقى والألعاب، وحجمه 64 غيغابايت من فئة 10 مايكرو .


Samsung 64GB EVO Class 10 Micro SDXC


Kingston 8 GB Micro SDHC Class 4


هذا النوع من ماركات بطاقات الذاكرة الرقمية التي تتمتع بجودة عالية جدا في الاستخدام وفي نفس الوقت سعرها مناسب للجميع، فسعرها في الأسواق حاليا حوالي 5 دولار فقط، وهو من فئة 4 مايكرو، وحجم الذاكرة هو 8 غيغابايت ، ويعتبر أكثر ماركات البطاقات الرقمية استخداما نتيجة لتوفره في كل الأسواق وسعره المناسب .


Kingston 8 GB Micro SDHC Class 4


Kingston Digital 16 GB Class 4 micro SDHC


هذه البطاقة هي إنتاج شركة كينغستون وهي ماركة معروفة جدا عالميا وتقدم مجموعة من المنتجات بأسعار مناسبة جدا للجميع، ويحظى على نسبة 95% على إعجاب العملاء من شتى أنحاء العالم، فالجميع يثقون بهذه الشركة، فسعة هذه البطاقة هي 16 غيغابايت من فئة 4 ميكرو، وتتوفر بسعر 8 دولار .


Kingston Digital 16 GB Class 4 micro SDHC


PNY Elite Performance 64GB


على الرغم من ارتفاع ثمن هذه البطاقة إلا أنها الأكثر استخداما على مستوى العالم لأنها تقدم كل ما يحتاج إليها العمل، فهي ذات سرعة عالية ولديها قوة تحمل مع ضمان مدى الحياة، وحجمها 64 غيغابايت وسعرها في الأسواق حوالي 29 دولار ومتوفرة في كافة الأسواق العالمية .


PNY Elite Performance 64GB


SanDisk Extreme 64GB UHS-I/U3


من أنواع بطاقات الذاكرة الرقمية المكلمة فهي متاحة في الأسواق بسعر 50 دولار وهي من البطاقات الممتازة جدا والتي يستخدمها الكثيرون لأنها توفر كل الاحتياجات، فحجم الذاكرة 64 غيغابايت مما يوفر حجم كبير، خاصة وأن 90% من العملاء يستخدمونها.


SanDisk Extreme 64GB UHS