أفضل 10 مطارات في الولايات المتحدة الأمريكية

تحظى الولايات المتحدة الأمريكية بأعلى نسبة من الزائرين على مستوى العالم، على اختلاف أسباب السفر إلى هناك فإن الولايات المتحدة الأمريكية تحظى بوجود أكبر عدد من المطارات المجهزة على أعلى مستوى ممكن من الكفاءة والجودة، لتقديم كافة الخدمات إلى الزائرين والمسافرين من وإلى أمريكا، حيث يمثل الذهاب إلى المطار تجربة ممتعة جدا من التجارب التي يجب القيام بها في أي وقت، وطالما توافرات كل الخدمات التي يبحجث عنها الزائرين من مطاعم خمس نجوم ومراكز تسوق ومكان مميز للمشاهدين فإن ذلك يوفر للزائر كل سبل الراحة، لذلك وجد مجموعة من المطارات بالولايات المتحدة الأمريكية توفر كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات والتي نعرضها في مقالنا هذا .


New York John. F Kennedy International Airport


هذا المطار هو من أهم المطارات فيقع هذا المطار في نيويورك ، ويعتبر من أكثر مطارات الولايات المتحدة الأمريكية ازدحاما، فعدد الركاب السنوي يصل إلى 49 مليون نسمة، وقد تم بناء هذا المطار في عام 1963 وقد جهز بأفضل الخدمات الممكنة في ذلك الوقت وما يزال المسئولين عنه يقدمون كل التجديدات الممكنة .


John-F-Kennedy-International-Airport


Seattle-Tacoma International Airport (SEA)


هذا المطار هو من أكبر المطارات الموجودة في شمال غرب المحيط الهادئ في الولايات الأمريكية، فيقع المطار في واشنطن حيث يرصد هذا المطار ما يقرب من 33 مليون مسافر خلال العام، وقد جهز المطار بأعلى الأنظمة والـأمتعة بحيث تقدم كل الخدمات الممكنة للركاب .


Tacoma-International-Airport-SEA


Dallas Fort Worth International Airport


هذا المطار هو من أكثر المطارات بالولايات المتحدة الأمريكية ازدحاما حيث يقدم خدمات عالية جدا للركاب، كما يعتمد على أفضل التصميمات الهندسية خاصة التصميم الدائري الذي يعتمد على نقل الركاب داخل المطار، كما يعتبر هذا المطار من أهم المحاور الرئيسية للخطوط الجوية الأمريكية، ويصل عدد الركاب به سنويا حوالب 59 مليون .


Fort-Worth-International-Airport


Portland International Airport


هذا المطار هو من أكبر المطارات الموجودة في شمال غرب المحيط الهادئ في الولايات الأمريكية، فيقع المطار في واشنطن حيث يرصد هذا المطار ما يقرب من 33 مليون مسافر خلال العام، وقد جهز المطار بأعلى الأنظمة والـأمتعة بحيث تقدم كل الخدمات الممكنة للركاب .


International-Airport


Hartsfield-Jackson Atlanta International Airport (ATL)


يقع هذا المطار في مدينة جورجيا الأمريكية فهو مطار أتلانتا الذي يعتبر من أكثر المطارات ازدحاما في أمريكا، وقد وصل عدد تالاكاب السنوي إلى 96 مليون، كما أنه المحور الرئيسي لخدمات الطيران هناك، ويقدم الكثير من الخدمات الرائدة للركاب والتي تحظى على إعجابهم .


Jackson-Atlanta-International-Airport-ATL

Toronto Pearson International Airport

مطار تورونتو بيرسون هو من أكبر المطارات الدولية والذي يخدم مدينة تورنتو بالكامل، فيقع هذا المطار في ولاية ميسيسوجا الأمريكية، ويعتبر من أهم الخطوط الرئيسية للخطوط الجوية الكندية كما يعتبر من أكثر المطارات ازدحاما بالولايات المتحدة الأمريكية .


Pearson-International-Airport


San Francisco International Airport (SFO)


يقع مطار سان فرانسيسكةو في مدينة كاليفورنيا ويعتبر من أهم المطارات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية لأنه بوابة رئيسية من أمريكا إلى أوروبا وآسيا، ومن ناحية أخرى يعمل المسئولون به على تقديم كل الخدمات الممكنة وعلى مستوى عالي جدا لتحقيق كل الكفاءات .


International-Airport-SFO


Denver International Airport


هذا المطار هو من أكبر المطارات بالولايات المتحدة الأمريكية والذي يقع في دنفر بكولورادو، ويعتبر من أهم المطارات هناك وأنه هو المحور الرئيسي للطيران الحدود، كما لدى كولورادو أكير شبكة محلية مما يعني الحاجة إلى السفر منها وإليها من كافة أنحاء أمريكا .


Denver-International-Airport


Detroit Metropolitan Airport


هذا المطار هو أكبر مطار دولي بالولايات المتحدة الأمريكية ويعتبر من أكثر المطارات ازدحاما في ولاية ميشيغان كما يعتبر من أهم مراكز التنقل الجوي بداخل أمريكا، ويحتل أعلى المراتب نظرا لما يقدم إليه من خدمات رائدة للركات لذلك هو من أكثر المطارات ازدحاما .


Metropolitan-Airport


Vancouver International Airport (YVR)


يقع هذا المطار على أرض البحر ويعتبر من أروع وأكبر المطارات المتاحة في الولايات المتحدة الأمريكية وقد فاز هذا المطار بالعديد من الجوائز نظرا للخدمات الموجودة به، ومن ناحية أخرى فلدى مطار فانكفور تنظيم عالي المستوى خاصة الموظفين فلديهم أعلى كفاءة ممكنة من العمل .


Vancouver-International-Airport-YVR