أناقة الألوان المحايدة في ديكور الحمامات

فوري15 نوفمبر 2023
أناقة الألوان المحايدة في ديكور الحمامات

الألوان المحايدة ألوان تميل للهدوء والنقاء تستهوي الناس العاشقة للوضوح والحقيقة ، وهي ألوان تتمايز بين اللون الأبيض ، البيج ، الرمادي ، درجت بكثرة في تصاميم الحمامات الحديثة لهذا العام ، والتي تألقت بالخامات الثرية من الرخام والزجاج والأحجار الطبيعية والأخشاب ، ظهرت بموديلات متعددة تتيح حرية الاختيار تبعا للمساحة والذوق ، الأحواض المحمولة على الخزانات نجدها بأشكال متعددة وأحجام مختلفة ، الأشكال الكلاسيكية قد تعد هي الطاغية مع أدوات حديثة متطورة .


رقي التصميم :

يعبر عنه كل ركن من أركان هذا الحمام الرائع لنجد توليفة الألوان المحايدة بين الأرضيات البيج ، والحوائط ذات النقوشات المتعددة الأشكال والألوان ، حوض الاستحمام الكبير يمنحك شعور ممتعا لوجود سبا خاص في بيتك ، زاد من فخامة الحمام الديكورات الخشبية الداكنة .


رقي التصميم


صفاء الأبيض :

ليس هناك لون يعبر عن الحيادية مثلما يعبر اللون الأبيض مما يجلعله لون مريح وأنيق ، يعكس اللون الأبيض شياكة ومزيد من الاتساع على مساحة الحمام ، بساطة التصميم في حوض الاستحمام مع الخزانة الكبيرة التي تقبع فوقها المغاسل التقليدية ، الإطار الزجاجي لمكان الاستحمام اندمج مع المرايا الكبيرة في الحمام لمزيد من الوضوح .


Purity Of White


التصميم الرومانسي :

ديكور حوض الاستحمام المميز ومساحته الكبيرة لمسة مميزة وواضحة في ديكور الحمام باللون الأبيض ، مع الستائر المشجرة بألونها المحايدة الجذابة ، سيراميك الأرضيات باللونين الأبيض والرمادي أناقة تكمل جمال الديكور إلى جانب الخزانة الخشبية الفخمة .


التصميم الرومانسي


الأخضر مع الحوائط المحايدة :

لون رائع مشرق وسط الحوائط والأرضيات المحايدة في تصميم هذا الحمام ، الخزانة الخشبية لون يعكس جمال الطبيعة مع الاكسسوارات الراقية باللون الذهبي ، والمرايا ذات الاطارات الخشبية الخضراء ، الحوائط والأرضيات البيضاء صفاء وهدوء يتفاعل مع الديكور الرمادي الأنيق في أحد الحوائط .


Green walls with neutral


الأزرق الفاتح :

مزيد من الشفافية يعكسه هذا اللون الرقيق في ديكور الحوائط والخزانات في تصميم الحمام ، والتي تألقت مع جمال وصفاء اللون الأبيض في المغسلة ومكان الاستحمام مع ديكور زجاجي شفاف وأنيق .


الأزرق الفاتح


الهام الطبيعة :

ألوان حيادية استوحت جمالها من الخامات الطبيعية التي تم استعمالها في تصميم الحمام والتي منحته لمسة جديدة مميزة غاية في الأناقة والجمال ، سيراميك الحوائط يذكرنا بأكواخ القش على الشواطئ الاستوائية مع القاعدة الحجرية لحوض الاستحمام مما يعكس راحة واسترخاء خاص .


Inspiration Nature


فخامة الذهبي :

شياكة مميزة في ورق الحائط في ديكور الحمام والذي اختير بألوان محايدة وبراقة جمعت بين الذهبي والبيج ، الرسومات الذهبية المطبوعة عكس بريقا أخاذ ، مع اختيار متناسقا للخزانة الخشبية باللون البيج ذات القاعدة الرخامية الأنيقة .


فخامة الذهبي


الأمواج المحايدة :

تصميم جديد مع اختيار مختلف لألوان الأمواج التي عبرت عن النمط الرائج في أحدث ديكورات الحمامات ، درجات اللون البيج المتموجة بين الداكن والفاتح تماشى مع لوني الخزانة الأنيقة التي حملت نفس الألوان ، وتصميم المغسلة المتموج باللون البني .


Neutral Waves


الحوائط الداكنة :

ستايل يستهوي كثير من الناس إذ أنها تعكس فخامة ورقي للمكان ، وهو ما يبدو مميزا في الحوائط البنية والتي أظهرت جمال اللون الفاتح للدهانات في الجهة المقابلة ، تضاد مثير يبدو في تصميم الأرضيات الباركيه الداكنة .


الحوائط الداكنة


ثراء الرخام :

حس يعبر عن نفسه في أي مكان مغطى بالرخام وبشكل خاص في الحمامات الواسعة ، التي تتيح مساحة أكبر تظهر جمال تموجات وألوان الرخام الحيادية الأنيقة ، والتي تليق مع هذا الحمام الكلاسيكي ذو الخزانات اللامعة والمرايا الكبيرة ، إلى جانب مكان الاستحمام الزجاجي الأنيق والإضاءة الكلاسيكية الفخمة .


richness of marble