اناقة الممتلئات على غرار النجمة البريطانية أديل

أديل المغنية البريطانية الشهيرة صاحبة الصوت الجميل التي عرفت بشغفها وولعها للموسيقى ، والتي بدأت حياتها الفنية منذ 2006 لتقدم العديد من الأغاني والألبومات التي تحققت شهرة كبيرة حيث حطمت أغنية هالو أرقاما قياسيا في المبيعات ، كما عرفت أديل بأناقتها وذوقها الرفيع في اختيار الفساتين لتبدو دائما بإطلالات مختلفة راقية ، وبالرغم من بدانة أديل في الفترى الأخيرة إلا أنها تحرص دائما على انتقاء الملابس السوداء لتبدو أكثر أناقة وأقل وزنا ، بالإضافة لذكاءها في اختيار الموديلات الواسعة والتي تناسب المرأة البدينة وهو ما نراه في مجموعة الفساتين التي نستعرضها سويا في مقال اليوم .


فستان أسود :

من القماش اللامع بذرات صغيرة براقة ، الفستان بموديل طويل واسع مع ديكولتيه ضيق على الكتفين ، الأكمام واسعة تغطي الكوعين ، الصدر ضيق وخصر بكسرات عديدة على الجيب الواسع والذي تماشى مع اللون الأسود لتبدوأديل أقل بدانة .


فستان أسود


فستان أزرق وأسود :

موديل أنيق من الحرير الأزرق النيود بتصميم قصير ، الفستان بصدر وأكمام أسود وأبيض من الدانتيل مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الخصر بحزام من الساتان الأسود مع جيب واسع سادة طويل من الأمام وقصير من الخلف .


فستان أزرق وأسود


فستان أزرق :

بألوان متعددة متناسقة وجميلة وموديل قصير ، الفستان يليق بخروجات بعد الظهر وهو بموديل قصير ، الصدر بديكولتيه مربع واسع مع صدر ضيق باللون الأزرق والموف مع حلية ملونة طولية على الجانبين ، الأكمام طويلة باللون الأزرق والرمادي مع حلية رمادية سوداء ، الجيب أزرق مع كنار أحمر من أسفل وحلية زرقاء بعدة طبقات .


فستان أزرق


فستان مثقب :

باللون الأسود وموديل قصير ، الفستان للخروجات النهارية بتصميم ضيق أنيق ، الفستان بأكمام ضيقة طويلة ، مع صدر ضيق وديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الجيب واسع قصير مبطن باللون الأسود .


فستان مثقب


جاكت أخضر :

باللون الباستيل اللامع بتصميم طويل ، الجاكت مفتوح من الأمام بدون أزرار مع أكمام طويلة ، ارتدت أديل الجاكت الطويل مع فستان أسود واسع قصير ومنفوش .


جاكت أخضر


فستان لامع :

بموديل طويل واسع مع ديكولتيه بيضاوي واسع حول الرقبة ، الأكمام طويلة ضيقة مع صدر وخصر ضيق ، الجيب واسع يناسب المرأة الممتلئة ويخفي عيوب الجسم والسمنة ، الفستان بناسب السهرات والمناسبات السعيدة وهو باللون النحاسي والأسود .


فستان لامع


فستان أحمر :

لون جميل لفستان من الدانتيل المبطن بموديل طويل واسع ، الفستان بديكولتيه بيضاوي ضيق مع صدر ضيق وحزام عريض حول الخصر ، الأكمام طويلة ضيقة اما جيب الفستان فهو بكسرات عديدة ضيقة ليبدو الموديل أكثر اتساعا .


فستان أحمر


فستان واسع أسود :

الفستان السادة من القماش الحرير بديكولتيه بيضاوي واسع مزين بحلية لامعة ، الأكمام ضيقة تصل لبعد الكوعين ، الصدر بكسرات عريضة عند الخصر تنسدل على الجيب الواسع الطويل .


فستان واسع أسود


فستان مشجر :

من القماش الساتان بلون أزرق مميز ، الفستان مسدر بوردات كبيرة باللون الأزرق الفاتح مع لون أخضر داكن ، الفستان بصدر ضيق وديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الأكمام طويلة ضيقة ، الجيب القصير واسع طويل من الخلف وقصير من الأمام .


فستان مشجر


فستان أحمر مشجر :

المموديل الواسع القصير من القماش الأحمر المشجر بوردات بينك وخلفية سوداء ، الديكولتيه مستدير على صدر ضيق ، وجيب واسع منفوش ، الأكمام طويلة من الدانتيل الأحمر مع فروع سوداء لامعة .


فستان أحمر مشجر