فساتين واسعة مريحة في أجواء الصيف الحارة

فوري15 نوفمبر 2023
فساتين واسعة مريحة في أجواء الصيف الحارة

طلة مميزة بدت في عروض الأزياء العالمية لموسم الصيف القادم حيث كانت معظم الفساتين واسعة وطويلة بموديلات بوهيمية مريحة ومناسبة للاجواء الحارة ، حيث تنافست دور أزياء عالمية مثل دولتشي آند غابانا ، كارولينا هيريرا ، وبوتيغا فينيتا مع إيلي صعب في تقديم أجمل الفساتين الطويلة بأقمشتها الخفيفة ، مع قصات مريحة واسعة تناسب المرأة الرشيقة وتخفي عيوب المرأة الممتلئة ، أهم ما يميز هذه المجموعة الجديدة أنها تناسب المرأة العربية المحتشمة والمحجبة حيث بدت طويلة وواسعة ولا تحتاج سوى بعض الإضافات إذ يمكنها ارتداء الجاكت القصير لتكتمل طلتها بأناقة ملفتة ، الأقمشة جاءت بنقوشات مختلفة بألوان ربيعية زاهية غلب عليها اللون الأحمر والبرتقالي إلى جانب الأزرق والأبيض والبني لتناسب جميع الأذواق .


فستان أزرق :

لون رائع للأزرق البترولي بموديل طويل واسع ، الفستان بدون أكمام وديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، الصدر يزينه حلية من الخيوط بلون فاتح مع حزام أسود مربوط حول الخصر مع جيب الفستان الطويل الواسع .


فستان أزرق


فستان ملون

: وهو باللون الأسود المشجر بوردات صغيرة بيضاء وفروع خضراء بلون الباستيل ، الفستان بدون أكمام وديكولتيه مربع واسع ، يليق الفستان مع جاكت أسود يغطي الخصر وهو بموديل مفتوح عاري الأكمام .


فستان ملون


فستان فوشيا :

موديل أنيق مميز طويل بدون أكمام وديكولتيه ضيق حول الرقبة ، الفستان مزين بوردات بيضاء بارزة من الأمام بطول الفستان ، مع حلية لامعة من أعلى لأسفل ، الصدر ضيق مع جيب واسع بكسرات عريضة على الجانبين .


فستان فوشيا


فستان برتقالي :

موديل مريح واسع وطويل باللون الأبيض المشجر بوردات برتقالية كبيرة ، الفستان عاري الأكمام مع حمالات تربط خلف الرقبة من الخلف ، وهو بدون خصر ينسدل ليزيد اتساعه من أسفل مع حلية من الدانتيل الرفيع حول الصدر وعلى الجيب .


فستان برتقالي


فستان مطبوع :

بدرجات اللون البني والبيج والأسود ، الصدر بديكولتيه واسع على الأكتاف وهو بدون أكمام ، ينسدل الفستان واسع بدون خصر بموديل طويل ، الفستان مطبوع بخطوط مختلفة الأشكال بألوان متناسقة جميلة .


فستان مطبوع


فستان أحمر :

موديل واسع جميل يناسب الخروجات الليلية والسهرات ، الفستان بسيط وانيق بدون أكمام مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الصدر يزينه طبقة من القماش الأحمر المطرز بخيوط لامعة ، الجيب واسع مع كسرات عديدة ضيقة حول الخصر مع طبقة خارجية واسعة من الخلف .



فستان أحمر


فستان مخطط :

تم تصميمه من قماش ملون بألوان ربيعية جذابة ، الفستان الواسع من القماش البيليسيه بأكمام قصيرة واسعة ، الديكولتيه واسع مستدير مع حلية من الساتان الموف المربوطة من الأمام ، الفستان من القماش الملون بالأحمر ، الأسود ، الأبيض ، الأصفر والأخضر .


فستان مخطط


فستان أسود مشجر :

موديل محتشم يناسب المرأة المحجبة بأكمام طويلة ، الديكولتيه ضيق مستدير حول الرقبة مع صدر ضيق من القماش المشجر بالورود الكبيرة البرتقالية ، أما الأكمام فهي باللون الأخضر المشجر بوردات بيج مع كورنيش واسع في النهاية ، الجيب مصمم من عدة طبقات من الكورتيش المشجر بألوان مختلفة ليبدو لوحة فنية مميزة .


فستان أسود مشجر


فستان مشجر :

من القماش الشيفون البيج بوردات حمراء وزرهرية ، الفستان بديكولتيه هاي كول حول الرقبة مع أكمام طويلة ضيقة ، الصدر ضيق مع خصر بكسرات عديدة ليبدو الجيب واسع جدا وطويل .


فستان مشجر


فستان أحمر مشجر :

موديل أنيق للون الأحمر الناري مع أوراق شجر كبيرة خضراء ، الفستان بديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، وهو بدون أكمام مع خصر بحزام رفيع وجيب واسع طويل .


فستان أحمر مشجر