الكشف عن سبب وفاة المغني الأمريكي الحقيقي برنس “Prince”

بدأت الشرطة الأمريكية في التحقيق في وفاة المغني برنس عندما تم العثور عليه جثة هامدة قرب بعض الأدوية التي تحتوي على مادة الأفيون. و قد تم تكليف أحد المصارف من طرف قاض أمريكي بحراسة ممتلكات المغني الراحل وفق ما نقلته رويترز.


العثور على أدوية أفيونية


و أعلنت شبكة سي إن إن أنه تم اكتشاف أدوية مسكنة مع برنس، بينما قالت صحيفة “ستار تريبيون” أن الحبوب التي تم العثور عليها مع الراحل كانت في منزله في إحدى ضواحي مينيابوليس. و يذكر أن برنس حقق شهرة واسعة بعدة أغاني منها “بربل رين” أو المطر البنفسجي” و “وين دوفزكراي” أو “عندما تبكي الحمائم” قبل أن يرحل عن الحياة بطريقة مفاجئة و هو في عمر 57 عاما. و قبل وفاته تم نقل برنس على المستشفى لمدة محدودة يوم الجمعة المنصرم بعد إصابته بالأنفلونزا ، مما دفع طائرته إلى الهبوط بشكل اضطراري في ولاية إيلينوي.

أما في آخر نتائج التحقيقات التي تم فتحها بعد العثور على المغني الأمريكي المعروف قتيلا في أحد المصاعد، صرحت السلطات الأمريكية أنها لم تجد على الجثة أن آثار لحدوث اعتداء أو دليل على انتحاره، لكن من المتوقع أن تستغرق عملية التشريح أسابيع قبل أن تظهر النتيجة و يتم إعلانها.


برنس


قتل أم انتحار ؟


و شكلت وفاة المغني غريب الأطوار صدمة لعشاقه في كل أرجاء العالم. و في نفس الصدد قال قائد الشرطة في كرافر كاونتي “جيم أولسون” الذي يتولى مكتبه التحقيق في ملابسات وفاة برنس أن المغني الراحل تمت مشاهدته لآخر مرة من طرف أحد معارفه الذي قام بإيصاله إلى المنزل في الساعة الثامنة تقريبا من مساء يوم الأربعاء. و صرح في مؤتمر صحفي أنه لا وجود لأي علامات واضحة على جثة المغني التي يمكن من خلالها تأكيد احتمال حدوث الاعتداء أو أي سبب للشك في وجود عملية انتحار، و لكن كل شيء وارد و ما زال الملف قيد التحقيق.

و حسب البيان الصادر عن مكتب رئيس الشرطة في مقاطعة كرافر فإن برنس وجد فاقدا للوعي في مصعد بمجمع استوديوهات بايسلي بارك الذي يملكه و الذي فيه كذلك المنزل الذي يقطن فيه. و حاول رجال الإسعاف أن ينقذوه لكن لم يمر إلا وقت قصير حتى أعلنوا وفاته. أما الآن فتجري السلطات في ولاية مينيسوتا التشريح لجثة برنس لكن المسؤولين عن هذا التحقيق يقولون أن إعلان النتيجة قد يستغرق أسابيع من الآن.


prince nilson


صراع على إرث برس


كانت وفاة برنس مفاجأة للوسط الفني و الأسري كذلك، لدرجة أن برنس روجر نيلسون لم يترك خلفه أي وصية تخف ثروته التي من المتوقع أن يكون هناك خلاف حولها و صراع عليها و هي تبلغ حوالي 800 مليون دولار. و طلق برنس زوجتين من قبل و ليس لديه أطفال، في حين أن والداه متوفيان، و لديه أخت صغيرة و هي تعمل كذلك مغنية و تدعى تيكا نيسلون و تبلغ من العمل 55 عاما. و يملك برنس كذلك 5 إخوة من زواج أبيه الثاني، و من المتوقع أن يتقدم كل واحد منهم بالمطالبة بحصته من الإرث.


حرق رفات برنس بحضور عائلته


قالت متحدثة باسم المغني و الموسيقي الأمريكي الراحل برنس أن رفات برنس حرقت أثناء مراسم خاصة حضر خلالها أفراد عائلته و أصدقائه يوم السبت في مجمع الاستوديوهات و هو المنزل الذي توفي فيه في ضاحية مينابوليس. و من بين الحضور الذي كانوا في مجمع الاستوديوهات أخت برنس “تيكا نيلسون” و الموسيقية و المتعاونة السابقة “شيلا إي”، و عضو فريقه السابق “لاري غراهام” و العارضة “داماريس لويس”. و تمت إقامة هذه المراسم بعد يومين على وفاته.


prince death