مزرعة جيونغ دو للملح في كوريا

مزرعة جيونغ دو للملح ، هي وجهة سياحية ايكولوجية شهيرة ، وهي من بين 7 أكبر جزر 1000 في المنطقة . عينت مزرعة جيونغ دو للملح في عام 2007 باعتبارها الأرض الغير ملوثة والمليئة بالمياه والسهول الطينية التوسعية .

جيونغ

مزرعة جيونغ دو للملح هي أكبر مزرعة الملح في كوريا ، وهناك متحف السلط ، الذي يقع قبل مدخل المزرعة ، حيث يمكن للزوار معرفة التفصيل الخاصة بعملية التصنيع من الملح .

مزرعة الملح في كوريا

المرصد في الجزء الخلفي من Taepyeong لمزرعة السلط التي توفر إطلالة بانورامية على شاطئ البحر الواسع مع القرية الخلابة .


جيونغ


جيونغ 전라남도 증도 ، هي جزيرة في إقليم جولا الجنوبي قبالة الساحل الغربي في كوريا الجنوبية . أطلق على جيونغ بإعتبارها “المدينة البطيئة” بسبب نمط الحياة الزراعية الهادئ وقلة عدد سكانها . أضيفت الجزيرة في قائمة منظمة اليونسكو كمنطقة خاصة لحفظ التنوع البيولوجي مع وفرة مسطحات المد والجزر في المنطقة . وعموما ، جيونغ هي الجزيرة الهادئة والساحرة ، والتي تقدم تجربة فريدة من نوعها في الريف الكوري .


معلومات عن مزرعة الملح في كوريا


مزرعة جيونغ دو للملح هي عامل الجذب الأول وفي مزرعة Taepyeong (태평 염전) ، التي تعد أكبر مزرعة الملح المجفف بالشمس في كوريا .

مزرعة جيونغ دو للملح هي واحدة من الوجهات المفضلة في هذه الرحلة . هذه هي الجزيرة الصغيرة في الجنوب والفريدة من نوعها ، في : الجسر البري الذي يختفي أثناء المد العالي ! مع العلم أن هذه هي الطريقة الوحيدة للوصول الى الجزيرة إلى جانب استخدام القوارب .

جيونغ ، جولا الجنوبية – المدينة الأولى التي اشتهرت بـ “المدينة البطيئة” وهي جزء من حركة سيتا سلو ، والجزيرة الصغيرة من جيونغ التي تجسيد حياة ارغو ، والتي تضم عددا من الساحل البكر في البلاد ، والمسطحات الطينية الواسعة والأراضي الزراعية الخلابة التي تجعل منها واحدة من الوجهات الأكثر مثالية في البلاد .

تقع قبالة الساحل الجنوبي الغربي من شبه الجزيرة في مقاطعة سنان . عينت جزيرة جيونغ في عام 2007 كعضو رسمي من حركة سيتا سلو ، وهي حركة تأسست في إيطاليا في أكتوبر 1999 . بعد أن تم وضع الجزيرة على خريطة سيتا سلو .

هناك متحف السلط للجزيرة الذي يقع بالقرب من مزرعة Taepyeong ، مما يساعد الزوار في معرفة كل شيء حول الملح وتاريخه . يمكن للزوار أيضا تجربة الآثار الكاملة لزراعة الملح من خلال المشاركة في برنامج حصاد الملح في متحف . متاح هذا البرنامج للزوار خلال موسم حصاد الملح من منتصف مارس إلى منتصف اكتوبر .

كانت جزيرة جيونغ (증도) هي أول مدينة يحدها مدينة بطيئة في آسيا بفضل الطبيعة والمياه النظيفة . تم تعيينها كمنطقة حفظ في التنوع البيولوجي من قبل منظمة اليونسكو .

island in South Jeolla


مزرعة الملح في كوريا بالصور

Jeungdo Island


sun-dried salt fields


Jeungdo Island


Jeungdo Island


foot IMHO