النجمات يتألقن في حفل افتتاح مهرجان كان 2016

فوري14 نوفمبر 2023
النجمات يتألقن في حفل افتتاح مهرجان كان 2016

انطلقت أول أمس فاعلية النسخة 69 من مهرجان كان السينمائي الدولي في احتفالية كبيرة حضرها نجوم ومشاهير العالم ، وقد تألقت نجمات هوليود في أجمل الأزياء والتصاميم لكبار خبراء الموضة في العالم ، والذين تنافسوا في تصميم أجمل وأحدث الموديلات الأنيقة والجذابة ، تألقت النجمات الكبار على السجادة الحمراء بالفساتين الطويلة الواسعة بالأقمشة الرقيقة أو المطرزة ، كانت الفساتين بديكولتيه واسع على الأغلب وتميز الستايل الإغريقي بالفساتين ذات الكتف الواحد ، غلب على الموديلات اللون الأصفر والأسود إلى جانب اللون الأحمر والوردي والليكلي الرقيق .


Araya A. Hargate :

تألقت النجمة بفستان وردي منفوش من مجموعة كوتور رالف آند روسو ، وهو فستان طويل عاري الكتاف مع صدر ضيق وخصر على جيب منفوش بكسرات عريضة وكرانيش جانبية ضخمة تنسدل بطول الفستان بذيل جرار .


Araya A. Hargate


Eva Longoria :

اختارت فستان أسود جرار من توقيع باميلا رولاند ، الموديل من الحرير الناعم بديكولتيه عاري الكتاف بموديل ضيق يتسع بعد الأرداف ، يزين الفستان بتطريز عريض من الأمام على الصدر وينسدل على الخصر وجيب الفستان .


Eva Longoria


Anna Kendrick :

تألقت باللون الأصفر المشرق طويل بذيل طويل جذاب ، الفستان السادة من توقيع ستيلا مكارتني وهو بديكولتيه واسع على هيئة حرف V وحمالات رفيعة ، الصدر ضيق على الخصر ينسدل على الأرداف بطول الفستان لتتسع من الخلف .


Anna Kendrick


Julia Roberts :

تميزت النجمة الجميلة بفستان أسود بسيط وجذاب من توقيع أرماني بريفيه ، الفستان سادة بديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، مع حمالات منخفضة على الكتاف ، الصدر ضيق ينسدل على الجيب الذي يتسع تدريجيا لأسفل .


Julia Roberts


Julianne Moore :

ارتدت فستان أسود طويل بذيل جرار من مجموعة هوت كوتور جينفشي ، الفستان من القماش الأسود المطرز بالفصوص الفضية ، الفستان بأكمام قصير تصل للكوعين من الشيفون الشفاف ، مع موديل ضيق على الصدر والجيب .


Julianne Moore


Kirsten Dunst :

تميزت بين الحضور بفستان وردي من الشيفون الشفاف المشجر بورددات كبيرة باللونين الأحمر والأسود ، الوردات تزين الأكتاف والصدر وتنسدل على الجيب الواسع ، الأكمام طويلة باللون الوردي .


Kirsten Dunst


Naomi Watts :

النجمة المدللة تألقت بأنوثة طاغية باختيار لون ناعم فكان الليلاكي المطرز بالذرات الفضية اللامعة ، الفستان من تصميم أرماني بريفيه وهو بموديل عاري الأكتاف مع صدر وجيب ضيق طويل يتسع قليلا عند الركبتين .


Naomi Watts


Victoria Beckham :

ابتعدت مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام بعيدا عن ستايل الفساتين الدارج في حفل مهرجان كان لترتدي جمبسوت أسود ضيق من تصميمها وهو بموديل عاري الأكتاف مع حلية رفيعة بيضاء على الصدر ، البنطلون طويل ضيق مع جيوب جانبية داخلية .


Victoria Beckham


Jessica Chastain :

الجميلة جيسيكا شاستاين بدت غاية في الجمال باللون الأصفر في هذا الفستان الأنيق من تصميم أرماني بريفيه الذي تألق بموديلاته في هذا الحفل ، الموديل عاري الأكتاف مع صدر ضيق درابيه ينسدل بكسرات متداخلة تنسدل على الجيب الطويل الضيق مع ذيل بسيط من الشيفون من الخلف .


Jessica Chastain


Amal Clooney :

الصحفية الجميلة رافقت النجم العالمي جورج كلوني بحضور مميز فظهرت بفستان أصفر فاتح من الشيفون الرقيق بموديل طويل مع كتف واحد زاد من أنوثتها وجمالها ، الصدر ضيق مع خصر على جيب واسع طويل من الخلف ، الفستان بموديل من تصميم فيرساتشي .


Amal Clooney