الألوان الآحادية لديكورات منزلية مميزة

فوري14 نوفمبر 2023
الألوان الآحادية لديكورات منزلية مميزة

تعتمد أناقة المنزل على اختيار الأثاث الجميل المناسب لمساحات الغرف والذي تلعب فيه الألوان دورا أساسيا وبارزا ، حيث تبرز أو تخفي الألوان جمال الديكور والأثاث ، وتعد الألوان الآحادية من أجمل الاختيارات لمنزل هادئ أنيق ، تليق هذه الألوان على السواء في المساحات الواسعة والضيقة مع الحرص على تطبيقها وتوزيعها بذكاء حتى لا تأتي بنتيجة عكسية ، يمكن تنسيق هذه الألوان ما بين أُثاث الغرف ودهانها إلى جانب أهمية اختيار اكسسوارات تربط بين كل جزء فيها .


فخامة الأبيض :

يتميز الديكور الأبيض دائما بالرقي والأناقة في أي ركن من أركان المنزل ، وتبرز هذه الفخامة بشكل خاص في ديكور الصالونات وغرف الاستقبال ، حيث تبدو بشكل فريد ثري مقارنة بجميع الألوان الأخرى ، تتميز هذه الغرفة بالديكور الاستيل الراقي وتصميم خاص للكنب والكراسي البيضاء والتي تناسقت مع الأرضيات وديكور الحوائط .


فخامة الأبيض


الأخضر في غرف المعيشة :

لون ذو طابع خاص يوحي بالحيوية والتفاؤل لذا من الرائع استخدامه في ديكور غرف المعيشة ، ورق الحائط الأخضر المميز مع زخارف داكنة جميلة ، مع الكنب الأخضر من الجلد ، مع ديكور الستائر الخضراء الشفافة الجميلة .


Green Living Room


الرمادي مع البيج :

ألوان هادئة لها عشاقها امتزجت معا بطريقة فنية في ديكور وألوان الغرفة ، السرير بخلفية من الخطوط البيج مع المفرش الرمادي الذي تكرر مع الكنب الرمادي الناعم ، السجادة الرمادية والخزانات الخشبية البيج .


الرمادي مع البيج


الأصفر المشرق :

لون جميل جذاب يليق بغرف المعيشة المفتوحة ذات الإضاءة الطبيعية ، زالذي يمكن تطبيقه باستعمال الستائر الصفراء الشفافة للشبابيك الكبيرة ، مع فرش الأرضيات الصفراء بتصميم جديد للغاية ، يمكن ربطها مع المخدات الصفراء المختلفة الأحجام المتناثرة على الكنب .


الأصفر المشرق


البينك الهادئ :

فكرة مبتكرة لدهان الحائط بهذا اللون المؤثر مع ديكور مميز للمكتبة البيضاء بأرفف وتصميم مختلف ، والذي عكس نوره على الأرضيات البيضاء التي تزينها كنبة كبيرة باللون البينك الهادئ مع سجادة صغيرة من نفس اللون .


Quiet Pink


الأزرق الآحادي :

لون جديد غاية في الروعة استعمل بطريقة مميزة في ديكور غرفة النوم ليوحي بالهدوء والاسترخاء ، ورق الحائط الأزرق بستايل مبتكر مع تابلوه كبير بألوان طبيعية جميلة ، مع ديكور السرير بالتنجيد الأزرق واكسسوارات الإضاءات الجانبية الجميلة .


الأزرق الآحادي


الديكور الداكن :

تم اختيار اللون الأسود ليعبر عنه بطريقة جميلة ، وهو يليق لديكور غرف النوم الواسعة والذي يحتاج للإضاءات القوية التي تم نثرها هنا بعدة مصابيح مختلفة الأحجام والأشكال بين أركان الغرفة ، اللون الأسود لم يقتصر على دهان الحوائط فقط بل امتد ليكسو السرير ، وفرش الأرضيات بسجادة كبيرة سوداء .


Dark decor


الرومانسية في غرف النوم :

اللون الوردي من أجمل وأنسب الألوان لغرف النوم إذ يعكس هدوءا واسترخاء مناسب ، تم تطبيقه في كل ركن من أركان الغرفة بطريقة مختلفة ليبدو دهان الحوائط مع الستائر الشفافة في خلفية السرير ، فرش السرير الفرو باللون الوردي ، وفرش الأرضيات ، درجات مختلفة للون الوردي الجميل .


Romance in bedrooms


الأحمر الدافئ :

يعكس انطباع خاص في غرف المعيشة ليوحي بالراحة والحميمية والذي استعمل في الكنب الأحمر الكبيرة باللون السادة مع كراسي جانبية للون الأحمر المشجر ، الغرفة جمعت بين اللون الأحمر والبيج في العديد من القطع والتي ظهرت في الكنبة الكبيرة ، الطاولة التي تتوسط المكان ، وديكورات الحوائط في الشبابيك والتابلوهات المبتكرة الكبيرة .


الأحمر الدافئ


الركن الأخضر :

فكرة جيدة تمنح الأركان روح وحيوية لاختيار كنبة كبيرة بالتنجيد الأخضر مع طاولات صغيرة بتصميم مبتكر وجديد ، وباقة خضراء في حوض الزرع الطبيعي في أحد الجوانب مع الأرضيات الباركيه لمزيد من احساس الطبيعة في المكان .


Green corner