اناقة صوفيا أميرة السويد وعارضة الأزياء السابقة


صوفيا هيلغفيست ،

عارضة أزياء سابقة توجت أميرة للسويد بزواجها الأسطوري من الأمير كارل فيليب نجل ملك السويد ، أثار هذا الزواج ضجة اعلامية كبيرة والذي تم في حفل كبير في العام الماضي حضره أفراد العائلة المالكة بالسويد ، ومجموعة كبيرة من القادة السياسيين ، والضيوف ، وبالرغم من الحكايات الكثيرة التي لاحقت عارضة الأزياء السابقة ونشرها صورا فاضحة على صفحات مجلات التعري إلا أن القدر حول مسار حياتها لتصبح دوقة فارملاند ، شاركت الأميرة صوفيا في العديد من الأعمال الخيرية ومساعدة الأطفال في افريقيا لتحسين صورتها أمام الشعب السويدي .


فستان مطرز :

موديل أنيق ناسب الأميرة الجميلة صوفيا وهو بموديل طويل واسع بصدر من الدانتيل الشفاف المبطن بالساتان الأحمر مع تطريز لامع ، الصدر بدون أكمام وديكولتيه مستدير ، ينسدل الصدر لخصر منخفض وجيب واسع من التل المنفوش .


فستان مطرز


فستان ازرق داكن :

موديل واسع ارتدته الأميرة صوفيا وهو من القماش الساتان الأزرق ، الصدر ضيق بأكتاف شفافة ، مع جيب واسع بكسرات عديدة حول الخصر ، الجيب يزينه تطريز بارز مفرغ عريض .


فستان ازرق داكن


فستان أزرق :

تصميم ملفت للفستان الحرير بصدر من الدانتيل المشغول بالفصوص اللامعة ، مع جيب ضيق مفتوح من الركبة لأسفل بفتحة جانبية ، مع كورنيش بكسرة عريضة من أحد الجانبين .


فستان أزرق


فستان كلاسيك :

ناسب منصب الأميرة للجميلة صوفيا ، وهو بأكمام طويلة مع أسورة ضيقة ، الديكولتيه برباط طويل حول العنق ، الصدر ضيق مع جيب قصير بكسرات تزيده اتساعا من أسفل .


فستان كلاسيك


جيب دانتيل :

باللونين الأبيض والأسود بموديل واسع قصير مع حلية بارزة من الدانتيل الأبيض ، ارتدتها الأميرة صوفيا مع جاكت أبيض قصير مقفول من الأمام بسحاب طويل وهي طلة كلاسيكية تليق بالأميرات .


جيب دانتيل


فستان بينك فاتح :

موديل بسيط من الكريب الشفاف المبطن بتصميم طويل ضيق وأكمام قصيرة تصل للكوعين ، الديكولتيه واسع مستدير حول الرقبة ، الفستان سادة ينسدل حول الخصر والأرداف لأسفل .


فستان بينك فاتح


فستان طويل :

باللون الليلاكي الفاتح بموديل طويل ضيق على الصدر والخصر والأرداف ليتسع لأسفل ، الصدر بديكولتيه واسع على الأكتاف وهو بدون أكمام ، الصدر بقصة مميزة بكسرات صغيرة .


فستان طويل


فستان أحمر :

بموديل قصير مميز وأنيق ، الفستان بأكمام طويلة ضيقة مع صدر من الدانتيل المبطن وخصر مرتفع ينسدل ببساطة على الأرداف ليصل للركبة .


فستان أحمر


فستان أبيض :

مكون من قطعتين الفستان بدون أكمام من الكتان الأبيض مع حلية من الدانتيل حول الخصر وهو بطول يصل للركبة ، مع جاكت أبيض بأكمام طويلة مفتوح من الأمام بدون أزرار وهو بديكولتيه واسع مستدير حول الرقبة بموديل كاجوال .


فستان أبيض


فستان زفاف :

بموديل رائع لاقى اعجاب الحضور تألقت فيه الأمير صوفيا وزاد من جمالها ورقتها ، الفستان الأبيض بأكمام وأكتاف من الدانتيل الشفاف مع ديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، الصدر ضيق مبطن مع جيب واسع طويل ، وذيل طويل واسع مثبت على الخصر من الخلف ينسدل وراء العروس الجميلة بدلال .


فستان زفاف