اناقة عارضة الأزياء الجميلة جيجي حديد

فوري14 نوفمبر 2023
اناقة عارضة الأزياء الجميلة جيجي حديد

جيجي حديد ، عارضة أزياء أمريكية شهيرة ذات أصول فلسطينية فهي ابنة رجل الأعمال محمد حديد الذي هاجر لأمريكا ليعمل في الاستثمارات العقارية ، وهي ابنة عارضة الأزياء الهولندية السابقة يولاندا فوستر ، تخرجت الجميلة جيجي حديد من المدرسة الثانوية عام 2012 لتبدأ الدراسة والعمل كعارضة أزياء في نيويورك ، كما عملت جيجي موديل اعلانات للعديد من الماركات العالمية ودور الأزياء .


تنورة سوداء :

بموديل طويل ضيق من الحرير الناعم مع فتحة جانبية طويلة تصل لفوق الركبة ، ارتدت جيجي حديد التنورة السوداء مع بلوفر أسود بأكمام طولية وديكولتيه هاي كول مع بوت طويل باللون الأسود أيضا في طلة شتوية أنيقة .


تنورة سوداء


ستايل كاجوال :

طلة شبابية رائعة اختارته مصممة الأزياء الأمريكية في بنطلون جينز ضيق باللون الأزرق مع قميص جينز باللون الأزرق الفاتح بأكمام طويلة وموديل مفتوح من الأمام بأزرار صغيرة ذهبية .


ستايل كاجوال


بنطلون أسود :

من الساتان بموديل ليجن طويل مع سحابات صغيرة مزدوجة على الجيوب الجانبية ، نسقت البنطلون الأسود مع بدي أسود ضيق بدون أكمام وديكولتيه واسع بيضاوي ، وجاكت أسود قصير من الجلد بموديل مفتوح من الأمام بسحاب طويل مع أكمام طويلة ضيقة .


بنطلون أسود


جمبسوت ذهبي :

أناقة ملفتة من القماش اللامع بموديل طويل بدون أكمام ، القماش الذهبي بنقوشات بارزة مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الجمبسوت الذهبي بدون أكمام وبنطلون واسع أظهر رشاقة المصممة الجميلة جيجي حديد .


جمبسوت ذهبي


جاكت جلد :

بموديل قصير مفتوح من الأمام بسحاب طويل مع ياقة عريضة ، الجاكت بأكمام طويلة وحلية ذهبية على الأسوار ، الجاكت من الأمام تزينه الأزرار الذهبية في صفين من الجانبين ، ارتدت الجاكت القصير مع بدي طويل وبنطلون ليجن باللون الأسود .


جاكت جلد


فستان زهري :

وهو موديل سواريه قصير من الدانتيل المشجر بوردات شفافة ، الفستان بديكولتيه هاي كول مع أكمام قصيرة ، الصدر ضيق مع خصر تنسدل منه كورنيش جانبي بكسرات عريضة تعلو الجيب القصير الواسع .


فستان زهري


فستان أحمر وأسود :

تصميم آخر مناسب للسهرات وهو من الساتان الأحمر مع حلية باللون الأسود ، الفستان بدون أكمام مع ديكولتيه حول الرقبة أما الصدر ضيق باللون الأحمر تتوسطه حلية عريضة باللون الأسود ، الخصر الأحمر بشريط عريض يزينه شرائط سوداء رفيعة من الساتان ، الجيب القصير الواسع بكسرات عريضة حمراء مع بطانة داخلية باللون الأسود .


فستان أحمر وأسود


فستان أحمر :

موديل غاية في الأنوثة والأناقة من القماش الحرير بموديل عاري الأكمام مع حمالات رفيعة على الأكتاف ، الصدر عاري على هيئة حرف V ، مع تطريز لامع باللون الأسود على الصدر والخصر من الجانبين ، الفستان بموديل ضيق يتسع تدريجيا على الجيب المفتوح من أحد الجانبين بفتحة طويلة تصل للأرداف .


فستان أحمر


جاكت أبيض :

بتصميم طويل وموديل مميز مكون من طبقتين الأكمام مفتوحة مع ياقة طويلة رفيعة من الأمام بدون أزرار ، الجاكت يليق مع بنطلون ليجن ممزق ، وبدي من القطن البيج اللامع بأكمام طويلة وديكولتيه مستدير حول الرقبة .


جاكت أبيض


فستان مشجر :

من القماش الحرير مع وردات كبيرة باللون الأحمر والأبيض والأسود حول الصدر وخطوط هندسية باللون الأبيض على الجيب الضيق الميدي ، الفستان بديكولتيه مستدير حول الرقبة بدون أكمام مع فتحات جانبية من الأمام حول الخصر تلتف حول الظهر العارية من الخلف .


فستان مشجر

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى