ما هي القوائم السرية لمطاعم الوجبات السريعة التي لا يعرفها الزبائن ؟

لكل مطعم وجباته الشهيرة التي نختارها غالبا في كل زيارة للمطعم، لكن ما لا نعرفه أن هناك العديد من الأصناف من المأكولات السرية التي لا يعرفها الجميع إلا أشخاص معدودين. و إذا كنت لا تعرف هذه القوائم التي تتضمن الوجبات السرية فتابع هذا المقال عن مطاعم الوجبات السريعة.


ساندوتش


Meat Mountain


بسلسلة


Arby’s


بعد عدة زيارات لمطعم وجبات سريعة ستشعر بالملل من الأصناف المقدمة يوما بعد يوم، لذلك فإن مطاعم الوجبات السريعة تعتمد على بعض الأصناف السرية من اجل تغيير روتين زبائنها خاصة أولائك الذين يفضلون الأصناف المختلفة و الغريبة. و من بين هذه الأصناف في سلسلة آربيز هناك سندويش بطبقات مرصوصة من الأسفل إلى الاعلى بقطع صدر الدجاج و الديك الرومي المشوي و اللحم المقدد و الجبن السويسري و اللحم المشوي ثم اللحم المحفوظ ثم ستيك اللحم و جبن الشيدر في النهاية.


Meat Mountain


شطيرة


Quesarito


من سلسلة شبوتل


إن شطيرة كيساريتو من أشهر الأنواع الموجودة في سلسلة شبوتل، و لكن الصورة تظهر مزيج بين شطيرة الكيساريتو و البوريتو ، حيث يتم تغليف البوريتو بشطيرة الكيساريتو. و قد بدات السلسلة منذ 2015 تقدم هذا الصنف السري في قائمتها مقابل مبلغ 3.5 دولار أ نحو 13 ريال.


Quesarito


البرجر الشامل من ماكدونالدز


Land, Sea and Air Burger


في هذا المطعم يعتبر هذا البرجر الاطبر على الإطلاق و هو يجمع بين 3 سندويتشات في سلسلة مطاعم ماكدونالدز الأكثر شعبية، و لكن في وجبة واحدة، و هو يتألف من برجر بيج ماك و ساندويتش فيليه السمك و ساندويتش الدجاج ماك تشيكن، و غالبا ما يطلب معه الزبون طبق من البطاطس المقلية.


Land, Sea and Air Burger


ساندوتش


Meat Cube


في سلسلة


Wendy’s


تعرف سلسلة وينديز بتقديمها لبرجر على شكل مربع، و لكن هذا البرجر السرية مختلف عن باقي القائمة، فساندويتش ميت كيب هو نوع من الأطباق السرية التي تحتوي على أكبر عدد من البرجر المميز المقدم في السلسلة و يبلغ وزنه 340 جرام، كما أن بعض الزبائن يضيفون له 3 قطع إضافية من البرجر للحصول على ساندويتش بست قطع من البرجر الذي يشبه المكعب.


Meat Cube


برجر اللحم المقدد وزبدة الفول السوداني في سلسلة شاك شاك


هذا البرجر من أغرب الأنواع الموجودة في القائمة، فهو يتكون من برجر شاك برجر الأصلي مضاف إليه زبدة الفول السوداني و اللحم المقدد.


Shackburger


برجر


Animal Style Burger


من سلسلة


In-N-Out


سكان الساحل الغربي في الولايات المتحدة الأمريكية يعرفون جيدا أصناف القائمة السرية لمطعم In N Out  و لكن ما لا يعرفه الزوار هو وجود برجر animal style Burger الذي يحتوي على المخلل و الصوص الخاص و البصل المشوي في الخبز المشوي إضافة إلى المسترد الذي يمنح البرجر نكهة فريدة.


Animal Style Burger


بطاطس


Animal Style Fries


من سلسلة


In-N-Out


هذا الصنف عبارة عن البطاطس المقلية لكن بطريقة شهية حيث يضاف لها الجبن الذائب و البصل المشوي و الصوص الخاص و كل من يعرف هذا النوع يصبح عاشقا له.


Animal Style Fries


برجر


The Flying Dutchman


من سلسلة


In-N-Out


هذا البرجر يحتوي على شريحتين من البرجر بدل الخبز و توجد بينما الجبنة الذائبة. و يطلب غالبا مع البطاطس المقلية الشهية.


The Flying Dutchman


شطيرة


Burritodilla


من سلسلة شبوتل


هذه الشطيرة Burritodilla  من مطاعم شبوتل تجمع ما بين البوريتو و الكويساديلا، لكنها ليست كبيرة بحجم شطيرة الكيساريتو التي يوفرها نفس المطعم، حيث تصمع هذه الشطيرة من الصنف السري الآخر و ه والكويساديلا و يمزج مع نصف المكونات من البوريتو لتحضير هذه الشطيرة.


Burritodilla